العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 19-07-2007, 10:46 PM   #61
المتحريه
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية المتحريه

المعلومات الشخصية

المتحريه عضو في طريقه للتقدم

نرجع هالحين ل احمد

والله يا احمد كلامك جواهر يعني والله هاد الكلا م الي لازم انحكى من اول النقاش انو في المنتدى متل مل بتحكي الولد هو الي بعطي للبنت عين تتمادا معاه والبنت هي الي بتعطي الشب عين يتمادا معاها

يعني هاي عسل وقمر وابصر شو لشو هالكلام الفاضي اكيد شباب المنتدى ما بقبلو على خواتهم هيك يحكي صح كلامي ولا لأ

وشكرا كتير لردودك المحترمه يا اخي المحترم
المتحريه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 10:47 PM   #62
*أحمد*
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية *أحمد*

المعلومات الشخصية

*أحمد* عضو في طريقه للتقدم

والله يا اختي متحريه

انا شفت هذا الموضوع بدو مساعده من شخص بفهموه الاعضاء

وانا قررت اقف جنبك بالموضوع هذا

طبعا ازا ما في مانع

وشكرااااااا

وتحياتي

ابو حميد
*أحمد* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 10:50 PM   #63
المتحريه
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية المتحريه

المعلومات الشخصية

حياك الله يا احمد

بس زي ما انت شايف في اعضاء زي ما بحكو دق المي وهي مي بس بدهم يناهدو فيك ويا ريت بغيروا فكرهم لاء بشوفو الغلط وبتمسكو في

بعين رب العباد

ما عندي اي مانع اخوي بالعكس

وكل الاحترام الك
قديم 20-07-2007, 01:02 AM   #64
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايةً .. أشكر أختي المتحرية لطرح هذا الموضوع ولفتَ نظري طريقتها المميزة بالرد على الموضوع ...

قبل ما أدخل بالموضوع بحب أحكي .... يا ريت كل واحد بيحكي كلمة في المنتدى تكون نفسها على أرض الواقع ...

بالنسبة للسؤال الأول .. ليش الشب بحط الايميل تاعو في المنتدى ؟؟

السؤال مخصص للشباب ... والشباب أنواع وطباع كل واحد بختلف عن الآخر .. بس بتجمعهم شغلة وحدة اللي هي الرغبة في التعرف على النبات ... يعني مش معقول شب تيجيه إضافة من بنت وما يقبلها لو كان أعقل الشباب !! ... بس الدور على طريقة الحكي اللي بدور بيناتهم ..... و الشب بحط ايميله لأسباب .. انا مثلاً عامل ايميل خصوصي للمنتدى وللرسائل اللي بتجيه .. وتقريباً كل أسبوع بفتحه .. وأي إضافة سواء من شب او بنت طبعاً ما برفضها حتى أشوف شو بده ... والسبب للمساعده .... في أسباب أخرى من قبل شباب آخرين بكون هدفهم التعارف أو التسلية أو أو أو .. الخ

السؤال الثاني .. ولي ما بحط ايميلو في المنتدى كمان ليش؟؟

يا اما بعرفش الطريقة ههههههههه وكثير بتصير ... أو عنده بنات كفاية مش فاضي يفتح مشاريع تعارف كمان ... أو هاد العضو مشكلجي فما بخلي أي دليل حتى ينعرف انو هو .. أو أو أو ......... الخ

السؤال الثالث والرابع .. ليش بتحطي ايميلك في المنتدى ؟؟
ولي ما بتحط ايميلها بالمنتدى برضو ليش؟؟

أول شي انا مش بنت حتى أعرف كيف بتفكر .. بس من طريقة مشاركاتهم وتصرفاتهم في المنتدى خصوصاً ، بستنتج أنه التفكير بين البنات بختلف 360 درجة .. في منهم بياخذوا الشباب كأخوة لهم والله أعلم الشب إذا ببادلها نفس الشعور وأنا بحس هاد النوع من البنات مساكين .. وفي بنات ما الهم بهالشغلات وأول ما يشوفو إضافة من شب بلوك ودليت على طول .. ( يا عمي هيك البنات ولا بلا ) .. .. وفي عندك بنات ما بصدقوا وتيجيهم إضافة حتى ينكشوا راس على الشباب ..... الخ الخ

انا شخصياً بحتقر أي شب بتذلل لبنت بطلب إيميلها أو في الشارع مثلاً بيكعد يرمي كلام .. ولو أختو محل هالبنت كان الله وأعلم شو بصير ؟؟..!! وكل هاد بعود لتربية الأهل والأصدقاء اللي بمشي معاهم ( قل لي من تصاحب أقل لك من أنت ) ..

هلكيت بخصوص وضع إيميل البنت في المنتدى .... الأعضاء القديمين اللي بكوا في المنتدى بتذكروا قصة سرقة إيميلات البنات وإذا ايميل بنت إنسرق بتجر معاها باقي إيميلات صحباتها .. وهات لحك إضافات ...!! .. وبتوقع كل بنت حاطة إيميلها في المنتدى مش أقل من 10 إضافات في اليوم ( يمكن ببالغ .. بس ما تنسوا مش بس العساسوة بخشوا على المنتدى ) ..

والبنات اللي ما بحطوا إيميلاتهم في المنتدى .... بحكيلهم كلمتين .. كل الإحترام .....

آسف إني طولت عليكم بالرد .. بس والله إختصرت قديش بقدر لانه الموضوع بحر ما في اله شاطيء ... الشاطيء الوحيد ( انه الشبكة العنكبوتية تدمر هههههههههه بالنسبة الكم كارثة .. والي كمان )

يلا سلاااام

التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 06:21 AM   #65
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر

المعلومات الشخصية

ليل الهجر عضو في طريقه للتقدم

اولا اختي اشكرك على طرح السؤال....
طبعا انا من الاعضاء اللي ايميلهم مش موجود بالبروفايل...والسبب اكيد معروف........
اول شيء انا ما بأمن بالعلاقات التي تتم من خلال الايميل او النت بشكل عام....(بعد تجربه)...
لانو برأيي بكون الشخص مضغوط من حياته اليوميه وعم يدور على مخرج منها...بلاقيه ع النت...بانو يعيش شخصيه تختلف عن شخصيتو او ع الاقل انو يجمل شخصيتو... وللأسف دائما اتجاهنا نحو الجنس الاخر...
يعني سمعت كتير تعليقات هلأ وقبل وح اسمعهم بعدين...انو الايميل بكون للمساعده وهيك قصص...(سبحان الله المساعده ما بتكون غير بين بنت وشب)؟؟؟؟ ليه ما في شب بضيف شب وبنت بتضيف (الا من رحم ربي)؟؟؟؟

انا مش نبي...انا بحكي مع شباب... وعندي شباب ع الايميل.... بس طبعا كلهم من الجامعه وكلهم من نفس تخصصي وفي منهم دكاتره عندي بالجامعه ... كلامنا بكون عن مشاريع وبرامج المفروض انو نعملها لانو معظم عملي ميداني وبكون مع شباب....

اللي بدي اقولوا اني مش رافضه فكره انو حد يضيفني من الشباب....انا رافضه موضوع الاضافه بحد ذاتو يعني مش معقول اضيف شب منشان يقعد يحكيلي عن القمر والسهر ......(للأسف معظم شبابنا على هالسيستيم ما بحكي عن الشباب بس... البنات مش احسن)...

لو الشب بيفتح عيونوا وبشوف ابعد من منخارو ب 2 سانتي بيتأكد انو البنت اللي بتحكيلو كلمه اكيد حكتها ل10 قبلو... والصبيه نفس الشي... هيه مش او ولا اخر صبيه ح يتعرف عليها الشب على الايميل...

وبخصوص الحب وغيرو... سمعنا عن الحب من اول نظره... بس بحياتنا ما سمعنا عن الحب من اول مسج او كونفيرساشن....

اتمنى ما اكون تقلت دم عليكم...
تقبلو مروري
اختكم ليل الهجر
التوقيع:

استحلفكم بالله ......ادعووووووووووولي الله يحققلي اللي بخاطري ويريحلي بالي
ليل الهجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 09:35 AM   #66
ندين
عيساوي VIP

الصورة الرمزية ندين

المعلومات الشخصية

ندين عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اول شي بشكرك كتييير ع السؤال
انا ليش نا بحط ايميلي بالمنتدى اول شي لانو ما بدها تفكير احنا كلنا عرفين بعض وعارفين عاداتنا وتقاليدنا بالبلد الشب مسموحلو اكتر من البنت هون عنا بالمنتدى مبينه البنت بدها تحط ايميلها لمين بزبط البنات الي ما بتعرفهم شو بدها فيهم ! او حتى ازا بدهم يتعرفو اول شي بتطلب ايميلها من البنت .. بتغلب حاليها برساله زغيره وبتطلبو مش تاخدو وتحكي معها وخلصنا

وانا بحترم كل بنت ما بتحط ايميلها بالمنتدى
لانها بنت بتنحط ع العين والراس
التوقيع:
ماذا بعد؟ صاحت فجأة جندية :
هو أنت ثانية ؟ألم أقتلك ؟
قلت : قتلتني ... و نسيت , مثلك , أن أموت
ندين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 10:18 AM   #67
*-* متعجــرفه *-*
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية *-* متعجــرفه *-*

المعلومات الشخصية

*-* متعجــرفه *-* عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم

ليش بتحطي ايميلك في المنتدى ؟؟

انا مش حاطه ايميلي بس حطيتو ضمن تسجيل ليكمل تسجيلي بالمنتدى

مممم وليش مش حاطيتو لانو بحب احكي مع جميع بشكل عام وما بتعرفي مين راح يضيفك يعني متل ما في

بالمنتديات المحترمين في مش مناح ,, وما بحب احكي مع ناس مجهولين الهويه بالنسبه لالي ما بعرف اصلهم

ولا فصلهم , فهيك انا برتاح على انو شخص بيوم يتعرضلي بكلمه ,,

سؤال كتير حلو اشكرك

مع التحيه
*-* متعجــرفه *-* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2007, 10:56 AM   #68
المتحريه
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية المتحريه

المعلومات الشخصية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلين باخوي والمشرف محمد نخال نورت الموضوع

المهم هات لنتناقش اول اشي والله يا عمي ما انت مقصر كفية وفيت في الجواب المهم

انت بتحكي انو بتحب اتساعد وهاد الحكي لازم يصير بما انك مشرف وبتفهم انا براي الشب يساعد الشباب الي زيه

والبنت بتساعد البنات الي زيها ولا ما في بنات بفهمو بهيك شغلات !!

تاني نقطه جوابك هاد
أول شي انا مش بنت حتى أعرف كيف بتفكر

ما انا عارفه انك مش بنت وبعرف انك ما بتعرف كيف بفكرو عشان هيك حطيت سؤال الشباب نفس سؤال البنات

مع هيك كل الاحترام الك انك جاوبة على اسئلة البنات كمان

قولتك يا محمد هاي البنت الي بتجيها اضافه من شب وبتكون عارفه انو شب وبتقعد تبرم هي وياه قولتك لو ابوه عرف

بسمحلها تحكي مع شب لا والله ما بسمحلها هاد غير انو بقيم النت طيب ليش البنت تحتقر حالها وتحط حالها في مواقف هي بغنى عنها

ومتل ما حكيت كل الاحترام للبنات الي مش حاطاط ايميلهم ونفس الاشي لشباب

ما الواحد سبحان الله بتلاقي البنت بتطلب من الشب المساعده وبتلاقي الشب سبحان الله هيك بعتبر البنت فهمانه

وبروح يطلب مساعدتها قال يعني

وشكرا الك وكل الاحترام لردك الكامل المتكامل وشكرا
قديم 20-07-2007, 11:04 AM   #69
المتحريه
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية المتحريه

المعلومات الشخصية

يا ميت اهلا وسهلا وبالمراقبه العامه ليل الهجر شرفتي موضوعي

والله يا اختي بشكرك على جوابك الصريح وبدون لف ودوران واعترافك انو في ايميلك شباب وبتحكي وعاهم على

اساس شغل وتعليم يعني والله يا اختي في هاي الحاله انا معك واكيد اهلك كمان ما بعرضو على هاد الاشي

لانهم واثقين فيكي وعارفينك قد هاي الثقه عشان هيك كل الاحترام الك وردك الرائع كمان والله حكيتي اشي انو

احنا بعادتنا بنميل لجنس الاخر وخاي هي المشكله الرئيسيه والي بتحكيلك بلشناها متل اخواه وبعد اسبوع بتصير

صداقه وبعد اسبوع بتنقلب الايه وبتصير حب وعشق وغرام وبصير الحكي عن القمر ويا مسهرني الليل على قولت فضل شاكر

وكل الاحترام الك ولردك على موضوعي

وشكرا
قديم 20-07-2007, 01:04 PM   #70
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

أشكرك أختي المتحرية للتعليق على ردي .....

اقتباس:
انت بتحكي انو بتحب اتساعد وهاد الحكي لازم يصير بما انك مشرف وبتفهم انا براي الشب يساعد الشباب الي زيه

والبنت بتساعد البنات الي زيها ولا ما في بنات بفهمو بهيك شغلات !!
المساعدات أنواع يختي .... مثلاً البنت إذا بدها مساعدة أول اشي بتحكي لصحباتها مش معقول يعني تروح لشب على طول ... وإذا صحباتها ما قدروا يساعدوها بتضطر تطلب المساعدة من شب أو الأفضل من مشرف في المنتدى .... والعكس تماماً عند الشباب عنا الشب بستغل الفرصة بده مساعدة وبطلب من البنات بهاي الحجة .. وبيقعد يتمادا بالحكي .. بالآخر بقوللها خذي إيميلي ضيفيني علشان تفهميني كيف أنزل الصور مثلاً..طيب وبعد ما تفهمه معقول رح يمحيها ؟؟ .. ممكن يمحيها بس رح يضيفها على إيميل ثاني .. لذلك الشب اللي بطلب مساعدة من بنت بكون هدفه إشي ثاني .. ولو بده المساعدة فعلاً بطلب من صحابه او من المشرفين !!

انا بحب كثير المساعدة وبفرح كثير إذا هالمساعدة أثمرت ... و إذا بدي أي مساعدة بطلب من العيساوي .. أو بدور في الإنترنت وفي جوجل عن هالإشي ...

اقتباس:
تاني نقطه جوابك هاد
أول شي انا مش بنت حتى أعرف كيف بتفكر

ما انا عارفه انك مش بنت وبعرف انك ما بتعرف كيف بفكرو عشان هيك حطيت سؤال الشباب نفس سؤال البنات

مع هيك كل الاحترام الك انك جاوبة على اسئلة البنات كمان
هههههههههههه الله يسامحك يختي انا من باب المزح بس وانت شكلك بتحبيش المزح .. جدية على طول ... جاوبت على كل الأسئلة حتى أعطي رأي بالموضوع ... رأي خطأ ويحتمل الصواب ورأيك صواب ويحتمل الخطأ ... انا ماشي على هاي المقولة ^_^

اقتباس:
قولتك يا محمد هاي البنت الي بتجيها اضافه من شب وبتكون عارفه انو شب وبتقعد تبرم هي وياه قولتك لو ابوه عرف

بسمحلها تحكي مع شب لا والله ما بسمحلها هاد غير انو بقيم النت طيب ليش البنت تحتقر حالها وتحط حالها في مواقف هي بغنى عنها

ومتل ما حكيت كل الاحترام للبنات الي مش حاطاط ايميلهم ونفس الاشي لشباب
بقلك شغلة اختي .. معظم الآباء متخلفين عن عصر العولمة .. يعني زمانهم ما كان في نت وعلى الكبر صعب يتعلموا .. لذلك البنت أو الشب بستغل هالفرصة وبياخذ راحته .. وإفرض كان أبوه بعرف للنت ، في عدة طرق البنت تحكي مع شباب فيهم وذلك عند صحباتها مثلاً والشب كذلك .. ولو عرف أبوها انها بتحكي مع شب طبعاً ما رح يسكت .. وكمان الشب إذا بحكي مع بنات كمان ابوه مش لازم يسكتلو ..
بس الأقطع الأبو اللي بعرف انه بنتو بتحكي مع شباب غربة وبسكت !!!! .. والكلام يطول ...

اقتباس:
وشكرا الك وكل الاحترام لردك الكامل المتكامل وشكرا
عفواً يختي .. لسا ما خلصتش في كمان كلااام .. خليني أعبر عن رأيي

تحياتي
التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »