العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 27-09-2009, 07:32 PM   #1
النائب ابو محمد
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية النائب ابو محمد

المعلومات الشخصية

النائب ابو محمد عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم
اختي العزيزة ام يامن نعم انا من ابناء الفتح ابناء المشروع الوطني ابناء الوحدة ابناء فلسطين يا اختي شباب فتح مش يهود مش اجانب عن هذه البلد هم اصحاب الرصاصة الاولى........وارجو ان لا نحكم على جماعة من منطلق التخوين نعم انا معك هناك مجموعة لا يستهان فيها من الفاسدين والمدسوسين اذا شاتي في صفوف الحركة ......واريد ان اقول لكي ولا تشبيه الدين الاسلامي لا نقاش علية انهو الدين الاصح والطريق المحتم الى جوار الرحمن لاكن انظري حولك كم من العلماء والقادة فاسدين ومأجورين وهل يعني هذا ان الاسلام خطء او فاسد لا لا وماعذ الله...... وما المانع ان اكون ما اكون واسعى الى عمل الخير في غير اطار انتمائي السياسي وانا اقسم للجميع لتطمئن قلوبهم ان هذا المشروع لا يمت بصلة الى اي تيار او فصيل وشكرا.......مع فائق احترامي.اخوكم ابو محمد
التوقيع:
انا لا انتمي الا لفلسطين والقدس عاصمتي والشعب كل الشعب اخوتي
النائب ابو محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2009, 03:07 PM   #2
ام يامن
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

ام يامن عضو في طريقه للتقدم

شكرا لتوضيح يا ابو محمد وانشاللة ينجح هالمشروع لان البلد في حالة لا يرثى بها ويمكن للمشروع انة يصلح من حالها وكلنا معك وانشاللة وقت الجد بتجد
ام يامن غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »