العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك

افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك عندك مشكلة وبدك تشكي لغيرك ..سرك في بير...

قديم 06-09-2009, 06:47 PM   #11
محمد هيثم
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية محمد هيثم

المعلومات الشخصية

محمد هيثم عضو في طريقه للتقدم

[align=center] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن اكتب رأيي ... ماشي

مشكله مش كتير صعبه مقارنه مع المشاكل اللي منسمعها
انتي هون عمالك بتتحكمي بمصيرك ... يعني القسم التاني من حياتك ... يعني لحد ما تموتي او لا سمح الله تنفصلو بطلاق

لازم تحكي لاهلك عن (الطرف الاول ) اللي بتحكي عنو حبيبك ... اهلك اعلم وأدرى بالموضوع هذا
المصاري ليس عيب على احد فالله يرزق من يشاء ...

احكي للوالده عن الموضوع والوالد راح يعرف من الوالده .... اطلبي منو يعطيكي الخيار الافضل

بس لازم تختاري الافضل عن طريق معرفه ايمانه , المؤمن منهم راح ترتاحي معو للنهايه اما اذا كان قليل دين راح تتعتسي بحياتك طول عمرك

اسمعي نصيحه اهلك .. اختاري الاكثر التزاما بأحكام الدين منهم ... لا تنسي صلاه الاستخاره والدعاء بان يختار لك الافضل

هذا رأيي الشخصي وفقك الله وزوجك ممن هو كفئ لك وان شاء الله تنجحي بالتوجيهي

تقبلي مروري ومشاركتي ,محمد هيثم[/align]
التوقيع:
محمد هيثم غير متصل  
قديم 16-09-2009, 05:47 PM   #12
ليش يا دنيا بتبكيني
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

ليش يا دنيا بتبكيني عضو في طريقه للتقدم

اسمعي انا برأيي ما توافقي مش بتحبي وبحبك والحب تضحيه لو هو حبيبك ما وفا في وعدو وما صار الي بدك اياه المهم انت كنتي على عهد حب صادق اصبري عليه انشالله الله بعوضو وبحسن اوضاعو انت قلتيها صغير يعني لسه بداية تكوين حالو اصبري عليه مش بالساهل الواحد اليوم بقدر يكون نفسو الجيزه بدهااااااااا كثير اكثر ما بتصصوري ادا في ناس الله منعم عليها في ناس ما معها وبدها تكون نفسها انا براييي ادا بتحبي اصبري واتحملي وحرام تقبلي بالعريس لانو هيك بتصير خيانه ادا ما صبرتي عليه في الحب كيف في الجيزه بتحبي اصبررررررررري
ليش يا دنيا بتبكيني غير متصل  
قديم 16-09-2009, 06:17 PM   #13
الجيتارة الرومانسية
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية الجيتارة الرومانسية

المعلومات الشخصية

الجيتارة الرومانسية عضو في طريقه للتقدم

مرحبا حبيبتي...انا برأيي... كل شي بيبنى على حرام بضل على حرام وبنتهي طووووووووول العمر... وانا حاسة فيكي وعارفة انوالشعور صعب كتييير وماتخليي يصيطر عليك عشان دراستك...وانا بنصحك انك توافئيي على العريس لجديد لانو تندمي على انك ما اخدتيه ولا انك تاخديه وتخسري اهلك وبالنهاية تلائي شي مو منيح منو لانو مو دايما لزلام بيخلصو بحبهم ..... طبعا بالاخر انتي بتقرري حسب وضعك وبظن انو الاهالي هلا بمجتمعاتنا العربية مو كلهم بيتئبلو انك تصارحيهم انك بتحبي...عم تفهميني.......موفئة ونحنا مندعيلك وانتي استلمي الدعاء(ازا في شر الله يبعدو وازا في خير الله يجيبو)
الجيتارة الرومانسية غير متصل  
قديم 16-09-2009, 08:11 PM   #14
Wait_angel
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية Wait_angel

المعلومات الشخصية

Wait_angel عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيتارة الرومانسية مشاهدة المشاركة
مرحبا حبيبتي...انا برأيي... كل شي بيبنى على حرام بضل على حرام وبنتهي طووووووووول العمر... وانا حاسة فيكي وعارفة انوالشعور صعب كتييير وماتخليي يصيطر عليك عشان دراستك...وانا بنصحك انك توافئيي على العريس لجديد لانو تندمي على انك ما اخدتيه ولا انك تاخديه وتخسري اهلك وبالنهاية تلائي شي مو منيح منو لانو مو دايما لزلام بيخلصو بحبهم ..... طبعا بالاخر انتي بتقرري حسب وضعك وبظن انو الاهالي هلا بمجتمعاتنا العربية مو كلهم بيتئبلو انك تصارحيهم انك بتحبي...عم تفهميني.......موفئة ونحنا مندعيلك وانتي استلمي الدعاء(ازا في شر الله يبعدو وازا في خير الله يجيبو)
بتشكرك كتير كتير بس رأيك حستو اكتر شي لمصلحتي

هلء انا حتى لو بحبووو بس مش راح اتخلى عنو بسهولة

لانو انا مش ئليلة اصل بس برضو الحب مش كلشي بهالحياة يعني شو بدي اصبر لاصبر 5 سننين ليجهز حالو

بس القدر لو بدو يجمعنا بيجمعنا فش اشي بيقدر يوقف بطريق القدر

القصة مش قصة مصاري ولا قصة اشي

القصة وما فيها انو اناااااا خايفة يا عالم والله انا انسانة وعندي مشاعر برضووو

خايفة انو اضحي عشان حبيبي واتحدى الكل منشانووو ويطلع بالاخر ما بيستاهل واقول يا ريت الي جرى ما كان انا المشكة واثقة فيه واثقة انو بحبني بس سسسسسسسسسس

خايفة بنفس الوقت ارفض العريس الي متقدملي بروض اندم طول حياتي لانو ما اخترت اضل مع الانسان الي حبيتووووووووووووووووووووووووو

شكرا لكل يلي رد بقصي بجد كل الاحترام للكل....................

لكم مني أجمل تحية .
التوقيع:
a7La MeMo
Wait_angel غير متصل  
قديم 16-09-2009, 11:38 PM   #15
سحر يحيى ابو الحمص
مشرفة قضايا النقاش وقسم ابداعات الشباب العيساوي

الصورة الرمزية سحر يحيى ابو الحمص

المعلومات الشخصية

سحر يحيى ابو الحمص عضو في طريقه للتقدم

[align=center]حبيبتي أنا قرأت قصتك ومستغربه جداً للخوف الذي بداخلكِ من قدركِ الانسان مابيعرف بالغيب ومابيعرف شو موجود له عند

ربه لازم حبيبتي في هيك أحوال تلجئي لله سبحانه وتعالى الذي خلقنا ويعرفنا أكثر من أنفسنا وماهو خير لنا

وطبعاً هذا الكلام لأن الحل بسيط وهو صلاة الاستخار اللتي أمرنا بها رسولنا الكريم حتى لو في طلب الملح ..

وبعدين أنا بضم صوتي لأخي محمد هيثم بموضوع الدين هل من تحبي صاحب دين لأنه اذا كان هكذا سوف تسعدي معه

باقي حياتك ..

وبدي أقولكِ في النهايه الزواج زي البطيخه ممكن يكون قرعه أو حمره بس حسن التنقيه هو مايجعلها حمرا

معنى الكلام ممكن تاخدي حبيبك وماتسعدي وممكن تاخدي الاخر وايضا ماتسعدي ..هذا علمه عند ربي لذلك أطلبي من

الله أن يختار لكِ الافضل بالاستخاره

وانت لسه صغيره على الزواج ممكن يأتيكِ شخص مناسب في أي وقت ..

سامحيني للأطالة ولكن حاولت الايضاح ..ودمتي تحياتي [/align]
التوقيع:
ومن لم يمت بالسيف مات بغيره تنوعت الأسباب والموت واحد

سحر يحيى ابو الحمص
سحر يحيى ابو الحمص غير متصل  
قديم 17-09-2009, 12:30 AM   #16
نموسة المفعوسة
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية نموسة المفعوسة

المعلومات الشخصية

نموسة المفعوسة عضو في طريقه للتقدم

احم احم اولا يا اختي العزيزة اسمعي من اختك نموسة بدي احكيلك انو الحب جد ما بكفي لوحدو وانتي قلتيها بلسانك عنجد يعني هلئ بس تتجوزيه مش رح يعيشك متل ما بدك انتي ويوميها الحب بنتسى لانو بيجي بدل الحب هموم وتعب وزعل بيناتكم مشان هيك اختصريها من اولها وخلص سلمي امرك لرب العالمين واعملي اللي بيطاوعك عليه قلبك واللي بمصلحتك واللي بيريحك بس انا مني وعليي بحكيلك انو تنسيه وتختصري من اولها وخلص ازا اجا نصيبك ما ترفضيه لانو مش كل اللي بحب شخص يكون من نصيبو وياما ناس بحبو بعض بس للاسف ما كانو لبعض وعادي كل واحد مشى في حال سبيلو وانتي فكري بعقلك مش بقلبك لانو بهيك شغلات الواحد بيضطر ما يفكر الا بعقلو وبس بالواقع وبشكل جدي ويارب كون فدتك يا اختي احنا بنات وبنعرف هموم ومشاكل بعض على العموم موفئة يا رب ... نموسة المفعوسة
نموسة المفعوسة غير متصل  
قديم 28-09-2009, 07:17 PM   #17
اشــجــان الــقــدس
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية اشــجــان الــقــدس

المعلومات الشخصية

اشــجــان الــقــدس عضو في طريقه للتقدم

الدنيا مش كلها مصاري
الحب اهم من المصاري انتي واياه ساعدو بعض واتفاهمو مع بعض اكيد راح تلائو حل
بس ازا بتحبيه وبحبك حرااام تخسرو بعض
مع تحياتي اشجان القدس
اشــجــان الــقــدس غير متصل  
قديم 29-09-2009, 01:53 AM   #18
a7la shosho
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية a7la shosho

المعلومات الشخصية

a7la shosho عضو في طريقه للتقدم

مرحباااااااااااا
شوفي خيتو ازا زي مابتحكي انو حبيبك بيحبك وهيك استنيه بجد بحكيلك بتحبيه استنيه ليش تعزبي حالك وبعدين لساتك صغيرة يعني في مجال تستني والله يهنيكم ببعض وليش يعني ماخدين انتو فكرة انو كل قصص الحب بتفشل!!!هادي لعاد مش قصص حب هادي قصص تسلاي قصص الحب يااختي بضل وبتستمر اما التسلاي بتستمرش خديها مني

احلا ميمو ..........حبيبي اسمو ميمو ههههههههههههههههه يعني دلعو هاد بدي ابلش اغار منك نقيلك دلع غير ميمو ههههههههههههههههههه بمزح انا بس ميمو دلع حبيبي فغيري دلع حبيبيك

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااتي
التوقيع:
_-_^^^مــــغـــرورة بــــس أمــــورة%%%طــــاااايشة بـــس عـــاااايشة###كـــــزااااابـــة بــــس جـــذااااابـــة^^^قبر يلمني ولا شـــــــــــب يذلني_-_^^^
a7la shosho غير متصل  
قديم 29-09-2009, 08:18 PM   #19
المظلوم
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية المظلوم

المعلومات الشخصية

المظلوم عضو في طريقه للتقدم

الكلام يلي بتحكيه يا رافي 100% لانو ازا تركتي حبيبك راح تندمي
وحبيبك راااااااااح يتعزززززززززززززززززب كتييييييييير كتييييييييير والله
حراااااااااااااام عليكم يا هل صبايا دايما بتحبو ووقت الجد بتتركو مش
كلكم طبعاااا بس يعني بتحبيه وأول ما يجي عريس بتقبلوووووو
اااااااااااااااااخ من ياااااااااااااااااااااااااا حب
التوقيع:
[align=center]أن لم تجد من يضيء لك مصباح فلا تبحث عن اخر اطفأه[/align]

المظلوم غير متصل  
قديم 29-09-2009, 08:42 PM   #20
مكحلهـ عينيها بدم خاين
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

مكحلهـ عينيها بدم خاين عضو في طريقه للتقدم

شو ما بصير معك لو تجوزتي تعالي اعزمينأآ :$ ماشي حبيبتي :$
التوقيع:
[align=center]:'(يأ ع ـينًے لأآ تٍبكيًے يليٍ غٍدرٍ الٍيومے يغٍدرٍ دٍوٍمً وٍالقلٍب مأآ يدريے:'([/align]
شًـٍـَعـٍـْبُ أآذٍآأ ضٍرٍبتُـٍه بـٌألـْثـلجُ ....قـٍـْـآأل الـْثلـج ـأأـ حححححًححْ:$:$:$
مكحلهـ عينيها بدم خاين غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »