العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > اصدقاء العيساوية ترحيب ومناسبات

قديم 28-08-2008, 04:46 PM   #11
7amdaneya
مشرفة
isawiah online

الصورة الرمزية 7amdaneya

المعلومات الشخصية

7amdaneya عضو في طريقه للتقدم

محمد نخال
اخي كونو
لا أعرف كيف اشكرك على هذه المباركة الجميلة منك في موضوع التهنئة ..

انت السبّاق دايماً بموضوع المعايدة ههه قد ما بسويلك ما برد اشي من اللي قدمتلي اياه
وعقبالك ما تصير قدي و أكبر وان شاء الله عقبال ما اسويلك تهنئة عشان نجاحك بالتوجيهي وتفوقك ان شاء الله
دمت بود

Rama
صديقتي الصدوقة
شكراً الك كتير ان شاء الله اعيدك بعيدك كمان وان شاء الله الله يوفقك ويحققلك كل طموحاتك وتصيري مدربة دبكة كمان

Just fofo
شكراً الك يا روحي عالتهنئة الحلوة متلك وان شاء الله اهنيكي دايماً والله يخليكي للمنتدى لانك ما بتقصري ولا بأي عضو من الأعضاء

بنت الهدى
اخخ منك يا!!.. بنت الهدى أي انا بدي اخلص هو خلصت اليوم .. لازم اجي على الخليل متل ما وعدتك .. مشتاقتلك كتيييير وان شاء الله اشوفك عن قريب هههه بس اشوفك بصير خير يا عسول انت

ماما رويدة
ماما ماما رويدة
شكراً على باقة الورد الحلوة متلك ههه والكرت اكيد وصل منك وعقبال ما نوقفلك بأفراحك يا رب
تحياتي ...

عقاب
تحياتي سيد عقاب
شكراً على مرورك اللطيف وتهنئتك الجميلة

Yara…
تسلميلي حبيبتي
مشكورة كتير وانا كمان بتمنالك الخير والسعادة والتوفيق بحياتك
ان شاء الله عقبال ما تصيري 19 وأكبر

S. 2s3ab 27sas
شكرا الك كتير
يعني انت شاعرة .. كلامك بجنن الله يخليكي للمنتدى .. وانا عاجزة عن الشكر لكلماتك الطيبة عقبال ما تصيري زي محمود درويش يا رب وان شاء الله تحكي تحققي كل طموحاتك

زهرة الارجون
مشكورة يا زهرة الارجوان على ردك الحلو وعقبال ما تحققي كل طموحاتك ونوقف جنبك بأفراحك يا رب
تحياتي الك

التوقيع:

when you feel that your tears want to leave your eyes and your abroad smile wants to compete the sunrise.....you have to know that you are full of happiness
7amdaneya غير متصل  
قديم 28-08-2008, 04:54 PM   #12
7amdaneya
مشرفة
isawiah online

الصورة الرمزية 7amdaneya

المعلومات الشخصية

7amdaneya عضو في طريقه للتقدم

محمد نخال
اخي كونو
لا أعرف كيف اشكرك على هذه المباركة الجميلة منك في موضوع التهنئة ..

انت السبّاق دايماً بموضوع المعايدة ههه قد ما بسويلك ما برد اشي من اللي قدمتلي اياه
وعقبالك ما تصير قدي و أكبر وان شاء الله عقبال ما اسويلك تهنئة عشان نجاحك بالتوجيهي وتفوقك ان شاء الله
دمت بود

Rama
صديقتي الصدوقة
شكراً الك كتير ان شاء الله اعيدك بعيدك كمان وان شاء الله الله يوفقك ويحققلك كل طموحاتك وتصيري مدربة دبكة كمان

Just fofo
شكراً الك يا روحي عالتهنئة الحلوة متلك وان شاء الله اهنيكي دايماً والله يخليكي للمنتدى لانك ما بتقصري ولا بأي عضو من الأعضاء

بنت الهدى
اخخ منك يا!!.. بنت الهدى أي انا بدي اخلص هو خلصت اليوم .. لازم اجي على الخليل متل ما وعدتك .. مشتاقتلك كتيييير وان شاء الله اشوفك عن قريب هههه بس اشوفك بصير خير يا عسول انت

ماما رويدة
ماما ماما رويدة
شكراً على باقة الورد الحلوة متلك ههه والكرت اكيد وصل منك وعقبال ما نوقفلك بأفراحك يا رب
تحياتي ...

عقاب
تحياتي سيد عقاب
شكراً على مرورك اللطيف وتهنئتك الجميلة

Yara…
تسلميلي حبيبتي
مشكورة كتير وانا كمان بتمنالك الخير والسعادة والتوفيق بحياتك
ان شاء الله عقبال ما تصيري 19 وأكبر

S. 2s3ab 27sas
شكرا الك كتير
يعني انت شاعرة .. كلامك بجنن الله يخليكي للمنتدى .. وانا عاجزة عن الشكر لكلماتك الطيبة عقبال ما تصيري زي محمود درويش يا رب وان شاء الله تحكي تحققي كل طموحاتك

زهرة الارجون
مشكورة يا زهرة الارجوان على ردك الحلو وعقبال ما تحققي كل طموحاتك ونوقف جنبك بأفراحك يا رب
تحياتي الك

التوقيع:

when you feel that your tears want to leave your eyes and your abroad smile wants to compete the sunrise.....you have to know that you are full of happiness
7amdaneya غير متصل  
قديم 28-08-2008, 04:57 PM   #13
ДŁ-мoĐąмЄR

الصورة الرمزية ДŁ-мoĐąмЄR

المعلومات الشخصية

ДŁ-мoĐąмЄR عضو سيصبح مشهورا عن قريب

كل عام وانتي بخير يا رب
عقبال الـ 120 سنة يا رب
ويا رب تكون سنة حلوة علينا وعليكي

عيد سعيد

مشكور نخال
..
التوقيع:
[align=center][/align]
ДŁ-мoĐąмЄR غير متصل  
قديم 28-08-2008, 05:45 PM   #14
همسة الاحساس
عيساوي VIP

الصورة الرمزية همسة الاحساس

المعلومات الشخصية

همسة الاحساس عضو سيصبح مشهورا عن قريب

ألف ألف مبروووووك يا حمدانية

وعقبال الـ120ــ سنة تقضيهم بين أهلك وحبايبك

&

عيد سعيد وعمر مديد

ميرسي على الموضوع
التوقيع:
[flash=http://www.jmr-s.com/up/uploads/files/jmr-s-5a352512ab.swf]WIDTH=452 HEIGHT=233[/flash]
همسة الاحساس غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »