العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 02-08-2009, 12:21 AM   #1
فادي
عيساوي VIP

الصورة الرمزية فادي

المعلومات الشخصية

فادي عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بطولة المواليد 90 يوم الجمعة لماذا لا نتدرب صباحاً ومساءً اذا اردنا حقاً ان نصبح فريق لا يستهــان به فيجب علينا الجد والجد على انفســنا حتى نصبح الفريق الذي لا يستهــان به

نحن نملك الملعب الذي يتمنى اي نادي ان يصبح لديه مثل هذا الملعب وجميعاً نعرف ان الفرق المقدسية تتدرب عليه .. لماذا لا نصبح مثلهم .؟؟!

البعض من اللاعبين يقوول انا اتدرب في الصباح الباكر لماذا لا تأتي معنا للتدرب صباحاً؟!؟ هم لا يعرفون ماذا يفعل اللاعب الاخر .. من تمارين وركض والخ ..

انا أقوول هيا بنــا نبدأ بتماارين مكثفة وفي اليوم تمرينين صباحاً ومساءً وانا على اتم استعــداد فلا يجووز ان يتمرن البعض والبعض لا يهمه الامر ..

عندما قال لي بعض اللاعبين لماذا لا تتدرب معنا صباحاً فكرت وقلت اذا انا اتدرب وغيري لا يتدرب ماذا يفييد التمرين الصباحي ؟! ( هو الك منييح ) لكن من ناحيــة فريق كامل ليس جيداً لأنك في الفريق لا تعتمد على لاعب واحد بل تعتمد على جمييع من في الفريق في مراكزهم المتعددة .. لاعب اساسي يتدرب وغيره اساسي لا يتدرب لا جدوى من التمرين .. لانك لا تعطي قيمة التمرين حقــه

اذا تريدون نصيحتي يجب على الفريق كاملاً ان يتدرب لا واحد او 5 والباقي لا يتدربون

من هنــا نطالب الادارة ان تفسح لنا المجــال للتدريب وخصوصاً في هذه الايــام
ومن لديه الاعتــراض على ما أقوله يقووله دوون اي خجل ..

تحيـــــــــــاتي ^__^
التوقيع:
©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©FaDy FoR eVeR©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©
فادي غير متصل  
قديم 02-08-2009, 12:30 AM   #2
خضر أبورميلة

الصورة الرمزية خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

خضر أبورميلة عضو سيصبح مشهورا عن قريب

بسم الله الرحمن الرحيم

كلام منقطي جدا جد ...

لازم نتدرب يوميا و مرتين باليوم كمان اذا امكن

في البعض منا بيطلع و بيركض لحاله

و طبعا زي ما قال فادي لازم الكل مش بس اكم واحد منا

المهم الي موافق من اللعيبة يرد و يقول موافق على شان نقدر نقول انه بدنا الملعب

و صراحة احنا ادمنا على المركز الثاني و لازم نكسر هاللعنة هاي الي صارت مش بس لعنة - صارت عقدة كمان

و انا اول الموافقين
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل  
قديم 02-08-2009, 12:35 AM   #3
BIG BOSS
عيساوي جدع

الصورة الرمزية BIG BOSS

المعلومات الشخصية

BIG BOSS عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك من الاخر صح ... وازا احنا ما حكينا مع الاداره مين رح يحكي معهم
الاداره بس بتسوي تمارين في وقت بدل ضائع .. يعني قبل البطوله بيومين .. وايش بحكولنا .. مش نافعين
والله انتو الي مش نافعين .. ازا ما ادربنا كل يوم وجبتولنا مدرب ولا واحد من البلد رح يصير اشي
زي ما قلتها من قبل وزي ما قالي اياها قبلي
ازا بتضلك بالبلد تلعب .. حكي فاااضي
والله مزبوط .. ليش بتبدو الغربيه عن اهل البلد .. مشان اكم شيكل !؟!
ازا هيك انتو رح اتفشو كتير من لعيبه البلد زي ما طفشتو قبل
وشكرا الك فادي على الموضوع وان شاء الله نحكي مع مدرب ويدربنا .. بس يا ريت يلتزمو الشباب مش بس يجي المدرب يصيرو يتهبلو عليه .. زي حسام ابو سنينه
ولا زي وسام .. بس الشباب طفشوه
وشكرا الك عل موضوع
التوقيع:
الحب الذي ينتهي ليس حباً حقيقياً
BIG BOSS غير متصل  
قديم 02-08-2009, 01:11 AM   #4
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

[align=center]معك حق فااادي

على الرغم من اهمية التدريبات الإضافية التي قوم بها عدد من اللاعبين في الفريق ، الا ان هذا لا يغني عن التدريبات التي تشمل كل لاعبي الفريق ، حتى يتم الإنسجاام والتوافق في الأداء ، فهذا ما ينقصنا حقاً كفريق عيساوية ، اللعب الجماعي وقراءة فكر الزميل الآخر في فريقنا ..

البطولة على الأبواب ، اؤيد فكرة التدريبات المكثفة على مدار هذا الأسبوع حتى يوم الأربعااء
ويوم الخميس يكون للإستراحة ، والجمعة على ما اعتقد اول ايام البطولة ، وبإذن الله البطول عيساوية ..

ولكن نتمنى من ادارة النادي ان تخصص جل إهتمامها بفريق البلد ، وان يرافقنا مدرب طيلة الأيام التي تسبق البطولة وأثناءها .. وحتى بعدها ..

فلن تكفي التدريبات التي تسبق البطولات بأيام معدودة !!

هذا ما نقوم به كفريق عيساوية للأسف سواء ناشئين او اول ..!!

شكراً فادي على إثارة الموضوع

محمد نخال غير متصل  
قديم 02-08-2009, 01:17 AM   #5
DaRk_AnGeL
عيساوي متألق

الصورة الرمزية DaRk_AnGeL

المعلومات الشخصية

DaRk_AnGeL عضو في طريقه للتقدم

معكم حق يا شباب في كل كلمة انا والله مني وعلي التهبت بالشغل وبطلت اتمرن بس ان شاء الله راجعلكم وبقوة كمان بعدين انتوا بتغلبوا حالكم بتحكوا مع ادارة ؟؟؟ مهو فش ادارة ؟؟؟؟ يعني ما بنشوفهم غير لما يلعبوا شدة ؟؟؟ صح ولا لاء الواحد بسكت بس لوينتا ؟؟؟؟؟؟ يعني احنا زي ما حكا فادي عنا الملعب الي بيتمناه الجميع وما بنتدرب ليش هيكك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين بدنا مدرب الي عنجد يمسكنا ويشد علينا ؟؟؟؟؟
التوقيع:
فتاةٌ أنتِ كحدِ السيفِ ونورٌ أنت كنورِ الشمسِ يامن ملأتِ قلبِ سروراً بعدَ ما كان بظلُماتِ مسجوناً فياليتني أراكِ بحلمِ أو اراك بصورةٍ يبدو أنني أنهيت كلامي فسلامُ عليكِ يا نورَ القلبِ والوجدانِ
DaRk_AnGeL غير متصل  
قديم 02-08-2009, 01:20 AM   #6
3esawi
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية 3esawi

المعلومات الشخصية

3esawi عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
alla ya36eekom 2l 3afeah shabab o 2nsha2 alla bta5do 2l markaz 2el 2oal be2thne 2ellah
التوقيع:
سيف دخل إلا جسدي غرس في قلبي ولن يخرج إنه سيف الحب
3esawi غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »