العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

   
قديم 20-10-2009, 01:21 AM   #28
صوت الحق
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية صوت الحق
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

صوت الحق عضو في طريقه للتقدم



[align=center]اخواني اخواتي

في البداية السلام عليكم

مع احترامي الشديد لكل من نقد ، ولكل من دافع ، سؤالي لكل هؤلاء :
أصحاب الشأن ربما يكونوا شاهدوا الموضوع ولكنهم لم يعقبوا عليه !، إذاً ما الفائدة من كل هذا النقاش ، ولماذا النفخ في قربة مثقوبة؟ وكل هذا الجدال فيما بينكم ؟!!

صاحبة الموضوع طرحت نقداً لشركة باصات العيساوية ، ولم أرَ فيه أية حلول !!

فمع إحترامي لصاحبة الموضوع فنقدك هو من اجل النقد فقط ! لا طائل من ورائه سوا ما تم حصده من ردود مهاجمة وأخرى مدافعة بلا أي فائدة !!

إن كان هدف طرح هذا الموضوع هو تغيير من واقع شركة الباصات ، فأين الحلول !! ، وإستمرارنا بالنقاش على هذا الحال ، سيخرج الموضوع عن مضمونه ، وسيغلق كما حدث في مواضيع اخرى سابقة .

لذلك ، ومن هنا ، ابعث برسالة الى أصحاب الشأن في شركة باصات العيساوية ، وكلي ثقة وعندي معلومات أكيدة انهم سيشاهدون ردي هذا ، وتضمن رسالتي طلباً أن يقوموا بالتسجيل في المنتدى والرد رسمياً على هذه الإنتقادات وإن كانت غير لائقة التعبير في معظمها ، الا ان شركة كهذه يمكنها التجاوز عن هذا كله ، وأخذ الجانب الإيجابي من الردود التي طرحت لتحسين من أدائها ، وإن تم تجاهل كل هذا النقد (حتى وان لم يكن له اساس من الصحة ) ، فهذا برأيي موقف ضعف من الشركة على مواجهة زبائنها ( ان صح التعبير ) وسيظل النفور منها موجوداً حتى تضع الشركة بنفسها النقاط على الحروف ، فإن لم تستطلع الشركة آراء زبائنها فكيف ستحسن من أدائها ! ، وبرايي ان المنتدى هو احدى الوسائل التي تمكن الشركة من ذلك ، مع إحترامي لكل العاملين عليها .

واسمحو لي بتقديم اقتراح يسعدني ان أرى تعقيباً عليه ، وأرى ان فيه الحل لكل هذه الأزمات سواء لشركة باصات العيساوية ولكل الشركات الأخرى ، وهو أن يتم وضع جدول زمني مدروس بدقة وتوزيعه على الجميع للفترة الزمنية التي تحتاجها كل حافلة للتواجد في محطات الإنتظار وكذلك الفترة بين كل حافلة والتي تليها ، وبالطبع لكل يوم وساعة وضعها الخاصة بناءً على الدراسة التي سيقومون بها .

ومن ناحية أخرى مشكلة زيادة عدد الركاب عن المقاعد المخصصة فهي برأيي ليست مشكلة !! ، فكل شركات مواصلات العالم ومنها شركة باصات "ايجد" يكون في غالب الأحيان عدد الواقفين أكثر من عدد المقاعد !، بل وهناك اماكن وأعمدة مخصصة للوقوف ، وجميعهم يدفعون ثمن الرحلة ! وفي غالب الأحيان نكون مجبرين على الصعود الى الحافلة حتى وان كنا واقفين لنصل الى موعدنا في الوقت المحدد ! وهذا هو الهدف الرئيسي لمستخدم شركة باصات العيساوية ان يصل في موعده المحدد ، وهذا العمل الشاق والمجهود الذي يتطلب ان تبذله الشركة لتحقق ذلك الهدف ... فالتعاون التعاون ....

[align=left]
اخوكم
صوت الحق

20-10-2009
[/align]













[/align]
التوقيع:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :-
أفضل الجهاد كلمة الحق عند سلطان جائر
صوت الحق غير متصل  
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 09:01 AM بتوقيت العيساوية