العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > عضو تحت الاضواء

عضو تحت الاضواء

قديم 25-06-2008, 10:28 PM   #11
7amdaneya
مشرفة
isawiah online

الصورة الرمزية 7amdaneya

المعلومات الشخصية

7amdaneya عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نخال مشاهدة المشاركة
أختي العزيزة
حمدانية
ارحب بكِ ضيفة في هذا القسم الذي لطالما أطلق عنانه إليْك لتضيئيه بنورك وتزيديه جمالاً ، وها قد لبيت النداء أخيراً ^_*

وكلمات الشكر والتقدير وحدها لا تكفي للمتألق المدمر والفنان الرائع تيموو لكن سأقولها شكراً لكم على هذا الأداء الرائع والمتكامل

أسألتي بسيطة

1- صفِ ما تشعرين به الآن ..؟
2- أجمل لحظة مررتي بها ..؟
3- ثمار جهدك التي قطفتيها في الثانوية العامة هل انت راضية عنها ..؟
4- نقطة تحوّل في حياتك ، أتت ام تنتظرينها وما هي ..؟
5- لو خيروكي بالعودة الى المدرسة او بقائك في الجامعة ، ماذا تختارين ولماذا ..؟
6- لمن تشكي همومك بعد الله سبحانه، ولمن تلجأي في وقت الشدةّ ..؟ (الله يبعد عنك وعنا الهموم والشدائد)
7- تواجدك في المنتدى قليل ، وكثير من الأعضاء يستغربون بقائك في الإشراف ، ومنهم لا يعرف من هي حمدانية ، ما ردك عليهم ..؟
8- من اسباب نجاح المرء هو تنظيمه الصحيح لوقته ، هل أنت إنسانة ناجحة ، وكيف تنظمين وقتك ..؟
9- الصداقة شيْء جميل ، ولكن هل هذا المفهوم يتماشى مع صداقة الشاب للفتاة من وجهة نظرك ..؟
10- الحب عبر الإنترنت ، هل تؤمنين به ، وما نسبة نجاحه برأيك ..؟

الصراحة فرصة لا تعوض حمدانية بحالهااااا ضيفة لازم نستقبلها أحسن إستقبال ونضيفها أسالة أشكال وألوان ^_* ، بس بنفس الوقت بدناش نثقل عليكي كثير ، بكفي 10 أنواع أسالة ^_*

يلا بستنى الإجابات
تحياااااااتي
أخوكي الصغير
محمد نخال ^_^

أختي العزيزة
حمدانية
نعم يا اخي العزيز
نخال
ارحب بكِ ضيفة في هذا القسم الذي لطالما أطلق عنانه إليْك لتضيئيه بنورك وتزيديه جمالاً ، وها قد لبيت النداء أخيراً ^_*
تسلم تسلم الله يخليك

وكلمات الشكر والتقدير وحدها لا تكفي للمتألق المدمر والفنان الرائع تيموو لكن سأقولها شكراً لكم على هذا الأداء الرائع والمتكامل
طبعاً معك حق والله
أسألتي بسيطة
هههههههه مبين من المجلد اللي كاتبو يابا

1- صفِ ما تشعرين به الآن
مممممم يعني بصراحة فش حد مرتاح بهالدنيا بس بحمد الله على كل حال فممكن يكون شعوري عادي ما بشعر بشيء !!؟

2- أجمل لحظة مررتي بها ..؟
يعني بدك الصراحة لحظات حلوة كتيرة مريت فيها بحياتي الحمد لله لكن اكتر لحظة حسيت حالي فيها مبسوطة على الآخر يوم ما فاجئتوني بحفلة التوجيهي

3- ثمار جهدك التي قطفتيها في الثانوية العامة هل انت راضية عنها ..؟
بشكل عام اه ، على كد ما درست انا جبت بس بصراحة لو درست اكتر كان جبت اكتر
4- نقطة تحوّل في حياتك ، أتت ام تنتظرينها وما هي ..؟
لسا بستناها والله وهي إني ادخل بتخصص هندسة العمارة وغن شاء الله تيجي هاي نقطة التحول ... ادعولي

5- لو خيروكي بالعودة الى المدرسة او بقائك في الجامعة ، ماذا تختارين ولماذا ..؟
إذا المدرسة ليوم بوافق هههه بس عشان اتذكر الصحبات والنهفات ، اما على طول لا علشان الجامعة احلى من المدرسة بكتييييييير ههههه بيني وبينكم مدرستي كانت مدرسة التعقيد والعذاب بس ربتني بشخصية كويسة الحمد لله ، كل إشي كانوا يعجبو علينا فيه كان لصالحنا

6- لمن تشكي همومك بعد الله سبحانه، ولمن تلجأي في وقت الشدةّ ..؟ (الله يبعد عنك وعنا الهموم والشدائد)
بصراحة ... لأقرب الناس الي يعني مش كل مرة نفس الشخص عشان إذا بدي اشكي لنفس الشخص هههههه بفكع مني هههه من كتر ما بشكي بس يعني مرات لإمي او لأبوي .. لأختي .. صحباتي .. اخوتي ..

7- تواجدك في المنتدى قليل ، وكثير من الأعضاء يستغربون بقائك في الإشراف ، ومنهم لا يعرف من هي حمدانية ، ما ردك عليهم ..؟
نعم .. انا بصراحة قسمي ما بدو هالمجهود الكبير بالإشراف يعني المشاركات فيه مش كتيرة يعني فسيطرة القسم سهلة ، مممم مزبوط انا مش كتير حدا بعرفني ولا انا بعرف حد كتير بس الما بعرفني ههههه اهلا وسهلا في اللي بدو يعرف مين انا زي كل البنات

8- من اسباب نجاح المرء هو تنظيمه الصحيح لوقته ، هل أنت إنسانة ناجحة ، وكيف تنظمين وقتك ..؟
يعني بصراحة كلامك مزبوط انا ناجحة بس مش 100% بحاول انظم وقتي دايما بس الا ما يطلع للواحد نهفات تعطل عليه أشياء كتيرة بالذات بلما يدخل على الجامعة ههههه اما عن كيف بنظم وقتي بالزبط فهو بخلي كل اشي الو وقتو ، بحب مرات اكتب على ورقة كل اشي بدي اسويه باليوم وبخليها قدامي بس هاي طريقة ناجحة بس ما بسويها دايماً

9- الصداقة شيْء جميل ، ولكن هل هذا المفهوم يتماشى مع صداقة الشاب للفتاة من وجهة نظرك ..؟
هو بصراحة ممكن انو يتماشى هههه واحياناً بكون احسن من صداقة الشب للشب او البنت للبنت .. لكن صعب كتير في البيئة اللي احنا عايشين فيها وفي كتير عوامل تمنع هذا الشي والأهل كمان ما بتقبلوا هيك إشي والدين بحكي انو الإختلاط يكون في النقاشات الهادفة والأمور الدينية .. هو ممكن يكون ناجح بس في كتير عوامل ما بتساعد على هذا الإشي انو يكون موجود بس احنا عنا العلاقات الموجودة يعني مش حلوة انو نسميها صداقة حسب رأي بعتبر انو تكون اخوة او زمالة وفي فرف بين الأخوة والزمالة ..

10- الحب عبر الإنترنت ، هل تؤمنين به ، وما نسبة نجاحه برأيك ..؟
بصراحة ممكن يكون في حب وتبادل مشاعر بس انا ما بآمن فيه لانو العلاقة بين الطرفين ما بتكون صريحة 100% وغالباً ما بنتهي بالفشل لأني بعتقد انو الصراحة هي الأساس في نجاح العلاقة

الصراحة فرصة لا تعوض حمدانية بحالهااااا ضيفة لازم نستقبلها أحسن إستقبال ونضيفها أسالة أشكال وألوان ^_* ، بس بنفس الوقت بدناش نثقل عليكي كثير ، بكفي 10 أنواع أسالة ^_*
تسلم الله يخليك هههه عادي انا بستناك ترجعلي بأسالة تانية حياك الله ..

يلا بستنى الإجابات
تحياااااااتي
أخوكي الصغير
محمد نخال ^_^

يا هلا والله نورت
التوقيع:

when you feel that your tears want to leave your eyes and your abroad smile wants to compete the sunrise.....you have to know that you are full of happiness
7amdaneya غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »