العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 22-03-2008, 11:33 PM   #1
تاليا
عيساوي متألق

الصورة الرمزية تاليا

المعلومات الشخصية

تاليا عضو في طريقه للتقدم

مرحبا يا احلى صبايا وشباب
كيفكم اكيد مش كتير كتير good بما انو احنا توجيهي صح؟هههههه

انا صراحة حبيت اني احكي شوي هيك يعني عن التوجيهي لانكم عرفين الضغط لكبير الي عم بنمر في ويا ريت كل واحد فيكم يحكيلي شو شعوروا بما انها الامتحانات fainel ويا ريت نحكي رئينا وشعورنا بصراحة والي عندو هيك نصيحة حلوة ما يبخل علينا فيها ويحكيلنا شوي عن هيك موقف حلو مر في هاي السنة يعني التوجيهي وازا كانت هاي السنة بالنسبة لالو سيئة
وشو ما حب فيها يعني ببساطة يحكي عن حالو
واهم شي طلاب التوجيهي والصبايا حبيباتي وطبعا الشباب بدنا نسمع رئيهم الحلو

وانا بالنسبة لالي بدي احكيلكم شوي عني وكيف كانت هاي السنة
اسمعوا وعوا ههههههههههههه
لا عنجد انا هاي السنة يمكن انها كانت اسوء سنة بنظري لانها كانت كتير ضغط ومسؤولية ودراسة كتيرررررررر لانو صراحة هاي السنة المصيرية الي بتقرر تعب 12 سنة . اما بالنسبة للامتحانات انا عمري صراحة بحكي اني ما كنت ادرس هيك هاي السنة متعبة لدرجة حتى انو مرات كنت احس اني بدرس بدرس بس على الفاضي وكتيرر كان يصبني حالات ياس واحباط كنت احكي خلص ما بدي ادرس كنت كتير ئزهئ حياتي من لدراسة بس ارجع افكر شوي وكيف اني بتمنى ادخل جامعة وتخصص حقوق او عالمة اجتماع بحكي لا لازم ما ئوئف عند نقطة معينة .
اه يمكن ئبل يومين عبينا طلبات التوجيهي حسيت شعور مرعب انو ئربت الامتحانات وخلص لا في لعب ولا اشي وما ضل شي 16_4 اول امتحان تجريبي وهاي الشعور كتير بخوف .اها واكتر شي كان مزعجني انو كتير كنت انا ومربية صفي مش صحبة يعني في شوية طوش بناتنا ههههه
شو بدي احكي خلص ما ضل شي
هيني انا حكتلكم عني اجا دوركم تحكولي شوي عنكم
ويا ريت تحكولي بصراحة ونعتبر انو كلنا اخوا والي بدو اي مساعدة ما يتردد فيها.

تحياتي لاحلى صبايا وشباب بالبلد هههه
تاليــــــــــــــــــــــــا الامورة
.:5fc0f22:6f428754:
تاليا غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »