العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 20-10-2009, 10:46 PM   #1
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

الصورة الرمزية بنت الاسلام

المعلومات الشخصية

بنت الاسلام عضو سيصبح مشهورا عن قريب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في آخر الزمان اللهم احفظنا من فتن آخر الزمان
اصبحت معاكسة الفتيات للشباب ظاهرةمقرفة ومقززة منتشرةفى شوارع البلد الموضوع مهم جدا ويحتاج إلى انتفاضة وتواصل اجتماعي
روى أحمد عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:

((ثلاثة قد حرم الله تبارك وتعالى عليهم الجنة: مدمن الخمر، والعاق، والديوث الذي يقر في أهله الخبث))

فبالله عليكم مسئولية من؟
اين الوعى الدينى والحرام والحلال والعيب والعادات والتقاليد ؟؟؟؟

اين الام ؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الاب ؟؟؟؟؟؟والاخ؟؟؟؟؟؟؟
اين العم؟؟؟؟؟؟؟والخخخ......................
!!!!!!!!!!!اين غيرة الرجال
ظاهرة تحرش ومعاكسة طالبات المدارس بطلاب المدارس !!!!!!!!!!!!!!!!

انقلبت الاية
من المسؤل ..
الفتاة ام الاهل .. ام الساكت عن الحق وييشاهد ويقول وانا ما لى
والى اين وصلنا ؟؟؟؟؟؟؟
والى اين سينتهى بنا المطاف ؟؟؟؟؟؟؟
ولباس بنات المدارس !!!!!
حدث ولا حرج هل تصدق رايت بنات الصف السادس ايضا فى الشارع وهن يعاكسن الشباب والرسائل التى يبعثوها هل ظاهرة الاطفال اختفت واصبح الكبار هم الاطفال
والبلفونات وال ...ال..وتدخين بعض الفتيات المستهترات فى حمامات مدارس بنات الاعداديه
لا ادرى لاين سنصل ؟؟؟؟؟!!!!!!
وعند جامع الاربعين وامام بقالة زكى الاشارات بين الطلاب
مركز انتظار المراهقين من الشباب والبنات كل روميو ينتظر جوليت الخاصة به الا من رحم ربى
حرام على الاهالى لا ادرى هل اصابنا قصر نظر ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
اللهم بلغت اللهم فاشهد والله انى حزينة لما اراه فى الطرقات .......
اتمنى ان تختفى هذه الظاهرة التى لا ترضى الله ورسوله وكل انسان او انسانة رحمهم ربى
واسأل الله العفو والعافية والستر لبناتنا وشبابنا امين
الزمنا الله اياكم التقوىوالبس بنات الاسلام ثوب العفة والعافية والحياء

ارجو ان يكون حوار.....راقى ..... ومناقشة جادة....... في هذه الظاهرة
من جانـبـيـهـا الـذكورى والانثوى كأسـبـاب وعلاج

بنت الاسلام غير متصل  
قديم 21-10-2009, 01:21 AM   #2
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى

المعلومات الشخصية

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم
أختِ بنت الاسلام مشكورة على هذا الموضوع وعلى خوفكِ على بنات و اولاد قريتنا العيساوية
وهنا: الام والاب والاخ والعم هم مسؤوليين عن اولادهم وبناتهم ولاكن اين هما من اولادهم وبناتهم اين تسأولات الاهل على اولادهم وبناتهم والله اخسارة في كل ايشي في اديكم والاهم هما اولادكم وبناتكم اهم من كل شيئ من اشغالكم واعمالكم وطبيخ ونفخ ما في تسأولات على اولادكم!! روحوا اسألوا عنهم!! روحوا شوفوا سعات الدوام المدرسية!! كي لا يتأخروا على بيوتهم واذ تأخروا دقيقة بدون سبب مقنع اعرفوا بأن الولد راح يخرب من اول حياته كذالك البنت
الى جميع المعلمين والمعلمات في مدارس قريتنا العيساوية
وبلا مأخذه يعني لك\ي ايها الفاضل\ة بعد إذنكم
بما بان كل بنت او ولد بان يحملون بلفونات لماذا يسمح لهم بحملها داخل الصف وان كان امسكر نفس المشكلة وبالاخص هم من القرية وليس من خارج القرية لماذا يسمح لهم بحملها للبلفونات.
واريدُ بان اعلق على كلمة ذكرتها الاخت بنت الاسلام في هذا الموضوع
وتدخين بعض الفتيات المستهترات فى حمامات مدارس بنات الاعداديه
هل هذا صحيح اما اختنا بنت الاسلام تتبلى عليهن بعد إذنك اختِ بنت الاسلام !
وايضا يلجئ دور كبير عليكم ايها المعلمين والمعلمات فهؤلائك الطلاب والطالبات امانة في اعناقكم ككونكم داخل المدارس

ارجوا الدخول لكل المعلمين والمعلمات على هذا المنتدى وبلاخص على هذا الموضوع وارجو الاجابة على تسأولاتنا يُفضل دخول هذا الموضوع لكل المدرسين والمدرسات في هذة القرية العيساوية وطبعا نصفكم متسجلين في هذا المنتدى فأذ ارجو الاجابة

لي عودة ان شاء الله ان الله احيانا
إحترامي
أخوكم
صقر الأقصى
التوقيع:
صقر الأقصى غير متصل  
قديم 21-10-2009, 01:42 PM   #3
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الأقصى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أختِ بنت الاسلام مشكورة على هذا الموضوع وعلى خوفكِ على بنات و اولاد قريتنا العيساوية
وهنا: الام والاب والاخ والعم هم مسؤوليين عن اولادهم وبناتهم ولاكن اين هما من اولادهم وبناتهم اين تسأولات الاهل على اولادهم وبناتهم والله اخسارة في كل ايشي في اديكم والاهم هما اولادكم وبناتكم اهم من كل شيئ من اشغالكم واعمالكم وطبيخ ونفخ ما في تسأولات على اولادكم!! روحوا اسألوا عنهم!! روحوا شوفوا سعات الدوام المدرسية!! كي لا يتأخروا على بيوتهم واذ تأخروا دقيقة بدون سبب مقنع اعرفوا بأن الولد راح يخرب من اول حياته كذالك البنت
الى جميع المعلمين والمعلمات في مدارس قريتنا العيساوية
وبلا مأخذه يعني لك\ي ايها الفاضل\ة بعد إذنكم
بما بان كل بنت او ولد بان يحملون بلفونات لماذا يسمح لهم بحملها داخل الصف وان كان امسكر نفس المشكلة وبالاخص هم من القرية وليس من خارج القرية لماذا يسمح لهم بحملها للبلفونات.
وايضا يلجئ دور كبير عليكم ايها المعلمين والمعلمات فهؤلائك الطلاب والطالبات امانة في اعناقكم ككونكم داخل المدارس
ارجوا الدخول لكل المعلمين والمعلمات على هذا المنتدى وبلاخص على هذا الموضوع وارجو الاجابة على تسأولاتنا يُفضل دخول هذا الموضوع لكل المدرسين والمدرسات في هذة القرية العيساوية وطبعا نصفكم متسجلين في هذا المنتدى فأذ ارجو الاجابة

إحترامي
أخوكم

صقر الأقصى
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم صقر الاقصى
جزاك الله خيراعلى مرورك واشكر لك مشاركتك
وللعلم هذه الافة منتشرة ليست عندنا فقط بل هى منتشرة في جميع أنحاء العالم الاسلامى وانها لمؤامراة على المراه المسلمة لان اعداء الدين يعلمون ان اضعاف الامة الاسلامية يكون عن طريق المراة المسلمة
والعفوصقر الاقصى وللعلم قبل اناخاف على اولاد وبنات بلدنا اعلم حفظك الله
اننى طرحت ما طرحت فى الدرجة الاولى من منطلق غيرتى على بنات دينى وما الوا اليه وعلى دينى العظيم
وفى الدرجة الثانية انهن من بلدنا فالاسلام عزيز وبنات المسلمين يجب ان يكن كذالك
هل علمتم لماذا ننتصر على اليهود؟؟؟؟؟؟؟ذالك بما كسبت ايدينا
ويلا ندعو بالنصر وتحرير الاقصى كيف سيستجاب دعاءنا !!!!!!!!!!
كيف نرجو النصر والبيت خرب من الداخل يجب علينا ترميمه واصلاحه وتقوية دعائمه
والله اننى فى احيان كثيرة اتمنى ان يحدث عندنا ما حدث فى غزةان يقوموا اليهود بغزونا واننى اترك كل حبيب وقريب لى لله فداءلله وفداء ان نرجع للدين واطلب من الله ان يعوضنى احسن مما تركت لله ان حصل هذا سيرجع الغافلون الى الله والصبر فاغلب الناس اليوم لا يلجؤون الى الله الافى الشدائد والمحن الا من رحم ربى
هناك حديث للرسول صلى الله عليه وسلم ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان)
ولذالك وجب على كل مسلم بتفاوت درجة الإنكار فى قلبه ان ينكر ما يراه
وها انذا انكره على المنتدى ليقرا ويصل محتوى الموضوع الى كل ولى امر والى كل ام بالذات لان البنت على امها والى الجميع لينتبهوا ويصلحوا الامر
فهناك عوامل كثيرة هي التي تسببت في اعمال البنات الغير مسئولة واثرت فيها تاثيرا كبيرا
انا الوم فى المقام الاول الام
هناك خللا كبيرا
فى الامهات انفسهن
فمثلا تكون الام تدخن وابنتها بجانبها فاين القدوة اصبحت الان ؟؟؟؟؟؟؟
وعندما تجد البنت امها تجلس فى مجالس الناس تتحدث عن الأسواق والأزياء والاعراس التي أقيمت أو تقام او النميمة او فلانة تعلمت سواقة اريد ان اتعلم هى احسن منى
فماذا ننتظر بعد ذالك جيل بنات كامهات المسلمين او جيل تافه كننانس وهيفاء وغيرها !!!!!
اعذرونى فالجراب لدى امتلات وطفح الكيل عندى فهذا فيض من غيظ

بنت الاسلام غير متصل  
قديم 21-10-2009, 02:21 PM   #4
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الأقصى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

إحترامي
أخوكم

صقر الأقصى
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم نور الله بصيرتك
وهداك لما يحبه الله ويرضاه عنك
كيف يا اخى اتبلى عليهن !!!!!!!!!!!!!!!!ولماذا؟؟؟
الا تعلم ماذا قال الله لنا فى كتابه المبين ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه واجعلنا للمتقين إماما
لقد علمت من احدى بنات المدرسة من خلا ل احدى نقاشاتى مع مجموعة من البنات وهو على الاكيد ويا اخى والتدخين ايضا فى البيت وبرفقة الصديقات
هل تعلم انهن ياكلن البزر والمسكة حتى لا يشمهن احد
اذا يا اخى الامهات يدخن فما بال بناتهن !!!!!!!!
فعندنا فئة من النساء والبنات
وانا لا اعمم الا من رحم ربى
وارجو من البنات ان يتقين الله ويقلن الحق لان الله شاهد عليهن يوم القيامة وما ستكتبه كل واحدة سيكون شاهدا عليها
يا اخى اذا البنات فى الشارع يعاكسن الشباب ويتبادلون الايملات وارقام البلفونات
وقفت على التدخين ولست مصدقا
سامحك الله لانك ظلمتنى باننى اتبلى واعوذ بالله ان اكون من الظالمين
نحن هنا انسمع صوتنا وما يدور لمن يعى ويغار على دينه ويود الاصلاح
اللهم انى بلغت اللهم فاشهد
طبت بخير
والسلام عليكم
بنت الاسلام غير متصل  
قديم 21-10-2009, 02:16 AM   #5
دبلوماسي
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية دبلوماسي

المعلومات الشخصية

دبلوماسي عضو في طريقه للتقدم

ماذا عساي بأن اقول؟؟؟؟ غير ملامة تربية الاهل
شكرا لكي اختي بنت الاسلام

الدكتاتوري
دبلوماسي غير متصل  
قديم 21-10-2009, 02:34 PM   #6
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتاتوري مشاهدة المشاركة
ماذا عساي بأن اقول؟؟؟؟ غير ملامة تربية الاهل
شكرا لكي اختي بنت الاسلام

الدكتاتوري
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
دكتاتورى............ارجو الله ان لا يكون لك حظا من اسمك
حتى لا تظلم احدا ابدا واسال الله لك الخير كله عاجله واجله ما علمت منه وما لا تعلم

وجزاك الله عنا خير الجزاء لردك الطيب
وفقك اللهلما يحبه ويرضاه عنك وحماك من شر الفتن
بنت الاسلام غير متصل  
قديم 22-10-2009, 04:01 PM   #7
SoFt G!rL
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية SoFt G!rL

المعلومات الشخصية

SoFt G!rL عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اختي بنت الاسلام , الفراشة

اسمحولي انا ضدكم بالحكي الي بنحكى ولووو شو الدعوى والله ما خليتو ببنات البلد اشي منيح مهيني كنت بدرس بالبلد مكنتش اسمع انو في تدخين والله ما ضل تحكو غير بتاجرو بالمخدرات !! والله عيب هالحكي وكد مسمعنا عن المأمونية كال زواج عرفي وحمل ومن هالخراريف التافهه هدول كلها اشاعات مش لازم نساعد في ترويجها ضد بنات المسلمين يعني احنا مسلمين وبنتقد حالنا وبنشوه سمعة بناتنا والله عيب علينا نروح ننطم احسنلنا اختي انتي بتعرفي بالدين وفش داعي احكيلك انو ما بصير نجيب سيرة بنات بهيك شغلات والله عيب يعني الشغلات كلها كزززب شو تدخين ومعاكسات :s كلووو كزب كنت بالمأمونية وشفت زيها زي اي مدرسة فيها العاطلات وفيها الاحسن مني ومنكم يعني كمان مش حلو الواحد يجيب سيرة البنات بشغلات مش فيهم ... وليش شو الغلطط انو البنت تحمل بلفووون صح ازا كانت بالبلد فش داعي اله اما ازا كانت طالبة جامعة او ثانوية برا البلد اكيد بتحتاجه مداما محترمه حالها فيه ..
اختي بنت الاسلام الواحد ببصيرش يعمم وطبعا الله يهدي البنات بس ولا مرة شفت بنت بتعاكس شب يمكن انتي بتحكي عن 1% من البنات يعني شغلات نادرة فليش مسويتيها قضية الشرق الاوسط هيك انتو بتطلعو سمعات على البنات احنا لازم نحكي عن ظواهر منتشرة بكثره يمكن في بنات وقحات بس ووووين يمكن بالبلد الي بعاكسو الشبا ب1% او 2% فليش بتحكو كل البنات او الغالبية العظمى وبعدين طالبات السادس !! مضلش غير تحكولنا صف اول عشان نسدق !!

اختي اهم اشي الواحد ميطبش بأعراض البنات يعني انا الحكي ما سدقته لاني متأكدةة انه مبالغ فيه ومش واقعي ابداااااا

مع احترامي الك ولموضوعك
SoFt G!rL غير متصل  
قديم 22-10-2009, 05:22 PM   #8
_محمد_
عيساوي جدع

الصورة الرمزية _محمد_

المعلومات الشخصية

_محمد_ عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soft g!rl مشاهدة المشاركة

اسمحولي انا ضدكم بالحكي الي بنحكى ولووو شو الدعوى والله ما خليتو ببنات البلد اشي منيح مهيني كنت بدرس بالبلد مكنتش اسمع انو في تدخين والله ما ضل تحكو غير بتاجرو بالمخدرات !! والله عيب هالحكي وكد مسمعنا عن المأمونية كال زواج عرفي وحمل ومن هالخراريف التافهه هدول كلها اشاعات مش لازم نساعد في ترويجها ضد بنات المسلمين يعني احنا مسلمين وبنتقد حالنا وبنشوه سمعة بناتنا والله عيب علينا نروح ننطم احسنلنا اختي انتي بتعرفي بالدين وفش داعي احكيلك انو ما بصير نجيب سيرة بنات بهيك شغلات والله عيب يعني الشغلات كلها كزززب شو تدخين ومعاكسات :s كلووو كزب كنت بالمأمونية وشفت زيها زي اي مدرسة فيها العاطلات وفيها الاحسن مني ومنكم يعني كمان مش حلو الواحد يجيب سيرة البنات بشغلات مش فيهم ... وليش شو الغلطط انو البنت تحمل بلفووون صح ازا كانت بالبلد فش داعي اله اما ازا كانت طالبة جامعة او ثانوية برا البلد اكيد بتحتاجه مداما محترمه حالها فيه ..
اختي بنت الاسلام الواحد ببصيرش يعمم وطبعا الله يهدي البنات بس ولا مرة شفت بنت بتعاكس شب يمكن انتي بتحكي عن 1% من البنات يعني شغلات نادرة فليش مسويتيها قضية الشرق الاوسط هيك انتو بتطلعو سمعات على البنات احنا لازم نحكي عن ظواهر منتشرة بكثره يمكن في بنات وقحات بس ووووين يمكن بالبلد الي بعاكسو الشبا ب1% او 2% فليش بتحكو كل البنات او الغالبية العظمى وبعدين طالبات السادس !! مضلش غير تحكولنا صف اول عشان نسدق !!

اختي اهم اشي الواحد ميطبش بأعراض البنات يعني انا الحكي ما سدقته لاني متأكدةة انه مبالغ فيه ومش واقعي ابداااااا

مع احترامي الك ولموضوعك

السلام عليكم

مرحبا كيفكم

اختي سوفت جيرل

الحكي لي كان مكتوب ولي كتبتو بنت الاسلا صح 100%

انا كنت امشي فالشارع والله انو بالنات صارن هن لي بعدن يحكين وبزتان كي للشباب

وانا بشوف هاد الحكي كل يوم

انتي جربي انزلي ع المدرسة على ترويحت البنات والولاد

وشوفي

وممكن تكليلي ليش البنات بكعد عند دكان كاشور الصبح وعلى الرواح بكعدين باب المدرسة

اه شو بسوين

انا ما بكول انو ما في بنات مش محترمات بالعكس في في بنات محترمات كتيير

بس شو الواحد بدو يكوول

ع العموم انا في الي صاحب صف تاسع

مرات منت اشوفو واشوف بنات صف سوادس بكعدين يتحركشن في

يعني ما تكولي مش مسدكة

انتي طيحي ع المدرسة وشوفي وقرري

ماشي

مع احترامي الك
التوقيع:
ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح

_محمد_ غير متصل  
قديم 23-10-2009, 09:18 AM   #9
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _محمد_ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مرحبا كيفكم

اختي سوفت جيرل

الحكي لي كان مكتوب ولي كتبتو بنت الاسلا صح 100%

انا كنت امشي فالشارع والله انو بالنات صارن هن لي بعدن يحكين وبزتان كي للشباب

وانا بشوف هاد الحكي كل يوم

انتي جربي انزلي ع المدرسة على ترويحت البنات والولاد

وشوفي

وممكن تكليلي ليش البنات بكعد عند دكان كاشور الصبح وعلى الرواح بكعدين باب المدرسة

اه شو بسوين

انا ما بكول انو ما في بنات مش محترمات بالعكس في في بنات محترمات كتيير

بس شو الواحد بدو يكوول

ع العموم انا في الي صاحب صف تاسع

مرات منت اشوفو واشوف بنات صف سوادس بكعدين يتحركشن في

يعني ما تكولي مش مسدكة

انتي طيحي ع المدرسة وشوفي وقرري

ماشي

مع احترامي الك
بسم الله الرحمن الرحيم

كل الاحترام محمد لردك الصريح وتعبيرك لما يحصل فى الشارع !!!!!!!!
والله يوفقك وربنا ويتولاناواياكم برحمته ورعايته يا رب
اسال الله لك الهداية وان يقييك هذه الفتنة العظيمة فما ترك فتنة على الشباب اشر واخطر من فتنة النساء وقاك الله وحماك انت وشباب المسلمين وكان الله لكم عونا وفى المرصاد لصد هذه الفتنة كما فعل نبى الله يوسف عليه السلام انى اخاف الله
واعلموا يا شباب الامة اى شاب قد دعته امراة لفعل الفاحشة ووضع نصب عينبيه مخافة الله
وردها الا وقد عوضه الله وابدله خيرا منها
اسأل الله لنا ولكم ان يجعلنا هادين مهدين صالحين مصلحين مصلحين.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،

بنت الاسلام غير متصل  
قديم 22-10-2009, 11:52 PM   #10
الفراشة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية الفراشة

المعلومات الشخصية

الفراشة عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soft g!rl مشاهدة المشاركة

مع احترامي الك ولموضوعك

ليه جاية وبتقولي انك ضدنا بالحكي والله ازا كلامك هيك هذا انتي مش عايشة بالبلد من مرة ولا شايفة اشي ولا سامعة اشي
بعدين كلام اختنا بنت الاسلام هيا ما عممت على الكل واطن الكلام واضح ومفهوم للجميع ومفهوم شو القصد من تنزيل هيك موضوع
وبعدين بتقولي عن بنات المأمونية طيب ما انا كنت اشوف قلم الحومرة بشنتتها للبنت بالاضافة لقلم الحكل طبعا صح مو كل البنات بس انا بأكدلك انو معظهم هيك ويلي بروح وبيجي وبخالط هاي وهاي وبجرب هاي وهاي بيعرف شو هيا الدنيا الي عايش فيها
وبالنسبة للقصص الي حكتهم بنت الاسلام في منهم كتير وانا في يوم من الايام قبل فترة مش طويلة كتير طلعت بالباص وكانت قاعدة جنبي بنت يمكن ما عدت 18 سنة من اول ما طلعت من الباص لحتى نزلت وهيا ماسكة التلفون وعلى حكي والله انو فاضي انا كنت جنبها وطبعا سامعة كل اشي
وعلى هوى كلامها فهمت انو التلفون مو الها انو لامها بس امها اعطتها اياه لانها بعتتها مشوار وما بدها تتأخر مشان تتصل فيها وكان البلفون فاضي ولا شيقل فيه هيا شارية كرت وحكت فيه وخلصتو كلو مشان امها ما تلاخط اشي هذا الحكي سمعتو بداني الا هيا قبل ما تنزل باشوي بتقولو وصلت يلا بدي اسكر قبل ما انزل مشان امسح كل اشي ولما اتصل فيك جوفاينا بترد مش تنطش يعني افهم اني لحالي بالبيت فيش حد عندي ومن هالحكي الطويل يعني دار بينهم كلام كتير ما بقدر اكتبو كلو

طيب يعني هذي البنت خايفة من امها لتشوف اي اشي او تعرف اشي طيب ليه بتعمل هيك ما دام الخوف موجود بعدين قبل ما تحسب حساب لامها انها تشوف اشي تحسب حساب لرب العالمين الي هو معها بكل وقت وحين

والله شاهد على الي قولتو وكتبتو انو حصل قدامي وسمعتو كلو بداني طبعا هذا اشي بسيط من الاشياء التانية الي بتصير
كمان مرة بقولك يا اختي انو بنت الاسلام ما عممت على الكل
ونورتي ومشكورة على ردك ومرورك

تقبلو مروري وفائق احترامي للجميع
اختكم الفراشة
الفراشة غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »