قديم 04-02-2010, 09:54 PM   #26
عاشـق الورود
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية عاشـق الورود

المعلومات الشخصية

عاشـق الورود عضو في طريقه للتقدم

[align=center][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم [/align][/align][align=center][align=center]

انا حابب أحكي للولد الفلسطيني (حسن عليان)
انو احنا مزبوط أتئسسنا من فرقة اصايل العيساوية
وانا كنت بدي احكي شغلة وصار لازم احكيها
انو محمد علي عطية
ما في زييو في كل الدنيا دبيك زييو بنسبة لألي وانا لما كنت في فرقتي صار معي مشاكل اكتير وكان كل واحد من الفرقة بعرف بمشاكلي وما كان حد يجي يسئال عني وهملوني كتير وما في حد بنكر هادا الشي ومو انا بس وانا كمان 4.3 شباب من الفرقة صار معهم نفس مشاكلي وهملتهم الفرقة كتير
وانا بنسبة لألي كنت اشرد من الدار شراد عشان اجي على التمرين
بس يلي اتضحلي انو ما في حد بستاهل
وبنسبة لحكيك يا حسن على يلي بتخلى عن اصلو ما بكون الو اصل
احنا بحمد الله عنا أصول ... وخليل عودة اقترح سؤال على شاب الفرقة وكان محمد علي عطية موجود يلي هو ( مين يلي بختار اروح مع محمد علي ومين بدو يضل مع خليل)
حكو الشباب انو احنا ابنمشي مع يلي بكون مصلحتي معو ولكل مشا مع خليل عودة لئنو شافو اكتير من فرقة اصايل العيساوية ولا حد كان يهتم في الفرقة من المسئلين كل واحد منهم بدو يشوف مصلحتو وما كانو يفكرو في مصلحة الفرفة ومصلحة البلد كان كل واحد ومصلحتو وكل واحد بعرف حالو وبنسبة لخليل عودة انا بشكر كتييييير على
انطلاقة الفرقة الجميلة اصايل القدس
مو مهم احكي عن خليل عودة عن الشغلات يلي كان يعملها معنا لئنو كل البلد ابتعرف
وبتعرف شو عمل .......... عمل رابطة شباب العيساوية للمشاكل ولمصلحة البلد وتنضيف البلد
ومساعدة اي شخص يريد المساعدة وأقترح انو كل يوم (الجمعة) يعمل مصلحة للبلد مثل ما عملنا بطرش البلد من الكتابة واشياء كثيرة وعمل بطراشة درابزين المقبرة وانشالله يوم الجمعة المقبلة سنقوم بتنضيف كل المقبرة ............. وشكــرا الف تحية لفرقة اصايل القدس لدبكة
شكر خاص للمدرب محمد علي عطية الك مني اجمل لاتحية يا احلى مدرب
محمد علي عطية الدبيك الجميل وانشالله للأمام لفرقة ااصايل العيساوية وصايل القدس

بشكراك يا خليل عودة على كل اشي اعملتو النا وعمرنا ما بننسا جمايلك النا
ولان اصبحت من اعضاء الهيئة الادارية في فرقة اصايل القدس
مع تحياتي مهند محمود
فرقة اصايل القدس[/align][/align]
التوقيع:

الوحدة الوطنية _(الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين)_(كتائب شهداء الاقصى )
عاشـق الورود غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة Ali-3baid ; 05-02-2010 الساعة 12:38 PM.