قديم 01-03-2010, 07:53 PM   #7
المظلوم
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية المظلوم

المعلومات الشخصية

المظلوم عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنّات مشاهدة المشاركة
اولا: اخي المظلوم العنوان هنا (الى متى يا ايها الصهاينة ؟؟)وليس اياها الصهاينة ارجو التعديل

ثانيا قامو اليهود بالهدم والحفريات ليحققو مرادهم بوضع الهيكل المزعوم ولكن لو تلقو من امة الاسلام والعرب التهديدات والمقاومات على ان لا تتم تلك الحفريات لما استعجلو ونفذو ذلك للاسف الشديد امة الاسلام نائمة عند ذلك بكل ثقة وبكل اعصاب باردة يقومون بتلك الحفريات مؤتمررات تتلو مؤتمرات ولكن العرب هنا يتفقو على ان لا يتفقو !! و نجد بأخر الطريق من هذه المؤتمرات تحقيق كل مطلب يريد ان يحققه الاحتلال سواء بقتل الاطفال او بحفريات وبتهديد الاقصى الذي بوسعنا ان نفعله بهذه الحالة هو ان نستيقظ من الاحلام التي تهدد حياتنا بالموت المحتم !! هنا اليهود بدأو من ننقطة من هذه الارض حتى وصلو الى اهم ما في الارض (الاقصى ) مثل المرض الخبيث يبدأ من نقطة صغيرة في الجسم حتى تحطيم الجسم بأكمله ولكن من المؤسف ان نراهم كذلك ونخذل صامتين ونقول ما باليد حيلة !! عندما تهملون الاقصى وتهملون ارضكم ويجدوكم اهملتكم تلك الارض يقدمون لنا الحجج التافهة حتى يسيطرون وعندما يسيطرو على ذلك نتحرك وندين ما يفعلونه مع انهم قامو بفعل ذلك امام اعيننا ولكن بعد ما ان ينتهو من اعمالهم المشينة ندين ما يفعلونه هذه مشكلتنا ننجلس صامتين لنرى ماذا سيفعلو وعندما ينتهو نقوم ونتكلم ونلقي ببضع احرف حزن وبضع احرف ادانة وبضع دمع ونقول يا ليتنا تحركنا وفعلناا ولكن ما نفع ذلك!! البكاء

في بيدنا كل الحيل حتى نهزم ذلك الوباء(اليهود) وسنجد الحيل بعد ما نستيقظ وننوي بأن ندافع عن اقصاناا
اول اختي اشكرك على المشاركة في النقاش
ثانيا لماذا تقولي لي ان العنوان خطأ .؟؟
مجرد سؤال للمعرفة لا اكثر
وكلامك مزبوط 100% بس انا مش شايف
انه الشعب متحرك ولا اشي ..للأسف

مع تحيات اخوكم جهاد
التوقيع:
[align=center]أن لم تجد من يضيء لك مصباح فلا تبحث عن اخر اطفأه[/align]

المظلوم غير متصل