قديم 25-01-2010, 08:10 PM   #16
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

أبو عجيب عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعم نعم نعم !!! شو هاذ اللي بصير هان ؟! قال الرائع أبوالنون ! و أنا رحت وين !
ما حدا معبّرني و لا حدا سائل فيّ ؟ لشو كل هاذ ! أحتج , أعترض بشدة و لازم أعمل إنقلاب و ارفع شكوى للمحكمة و بدي احطته تحت الأضواء الرقمية و اشوف شو بصير فيه ههههههههه
و بعدين يا اخي تركتني آخر الدنيا في دكان العجائب و دلليتني بالبير و قطعت الحبل فيّ , دير بالك لا تفكر تطالبني بالأجرة لأنه مثل ما انت عارف الحال دائر و ما في زباين و انت داير بتعمل دعاية للناس و ناسي تعمللي دعاية للدكان , شاطر بس تبعتلي ذبانة على الدكان , على مين بتضحك ها !؟ أخ بس لو أمسكك , قال و بعد كل هيذ بيقولولك تحت الأضواء أي أنا شايف انهم رايحين يقطعوا عن الدكان الكهرباء و ما يظل أي ضو , على كلّ حال إحسب حسابك إذا انقطعت الكهربا رح آخذ كل هذي الأضواء لدكاني و ذنبك على جنبك ههههههههه

////////////////////////
الوجه الآخر

أشكر مشرفي هذا القسم الطيّب الجميل الذين يتيحون لنا فرصة التلاقي بأعضاء منتدانا الجميل و طرح الأسئلة للتقارب و الفائدة للجميع بإذن الله
أود أن أسأل ( أبوالنون ) : إلى متى سأنتظر ؟ فقد وقعت معك العقد و بدأنا بتصوير المسلسل و لكنك تركتني يا أخي و تأتينا مرة في الشهر أو حتى في الشهرين مرة ؟ أعرف أن لديك مشاغل كثيرة و لكن يا عزيزي طال الإنتظار ! أم أنك تريد تأجيل ذلك حتى رمضان القادم . من ناحية أخرى , أعتذر يا عزيز عن دفع الإيجار للمنتدى عن دكـّان العجائب فلا زبائن فنظِرة إلى ميسرة

أخانا الطيّب المدمـّر و الأخت كارين و الأخ العزيز الصديق الوفي ثائر شكرا ً جزيلا ً لكم

و لا تنسوا أن تصلـّوا على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين

التوقيع:
أبو عجيب غير متصل