قديم 04-02-2010, 06:53 PM   #18
خليل عوده
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية خليل عوده

المعلومات الشخصية

خليل عوده عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
والله انك صدقت ياا اخي المعاتب في قولك ( شر البلية ما يضحك ) انتا يا خليل عودة ما اسست حدا والفرقة كانت ماسسة من زماان بس الله العليم انك اجيت سحبت الشباب وسويت هالفرقة يعني التعب الي تعبوو محمد علي على الشباب في غمضة عين اجيت انتا وسحبتهم يعني حبسطهالك التعب الي تعبوو محمد علي انتا ما تعبت عشر منوووو على هاااي الفرقة وبعدين ما تنساا انوو كل هالوقت الي كنت ماشي في كان بفضل اصايل العيساوية وانتا فاهم شو قصدي واذا مش فاهم راجعني وانا بحكيلك وبس وبحب احكي لاحمد عبيد الي بيتخلا عن اصلوووو بيكون قليل اصل
وسلام يا مرتب يا صاحب مكتب
تحيات: حسن عليان + ابو عرب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حسن عليان انت بتعرف اني انا ما بدي اياك وعشان هيك بتحكي هاد الكلام وبعدين انت أول ناس كنت بدك تمشي معي مع اصايل القدس واترجيتني وما تنسى اني اجيتك على البيت وحكيت معك ، وبعدين يا حسن والله مش انا اللي اجيت واسحبت الشباب هم اجوا وطلبوا مني اني ارجع فرقة اصايل العيساوية ، وفي كمان شغله لما كانت الفرقة كانت بس 7 اشخاص ، وانا خليتهم 12 وهاد مش فضل اصايل العيساوية بفضل الله وجهودي ، ويوم ما كانت فرقة اصايل العيساوية كانت تدرب في الملعب ما الها مقر ، فأنا برضو بفضل الله جبتلهم مقر واعملت بدل 12 دبيك 24 دبيك ومش هدفي الدبكة وبس وعشان اعبي جيبتي وانت يا حسن اكتر واحد بتعرف هاد الشيء ،
انت الوحيد يا حسن اللي مش لازم تحكي هيك لانك انت كنت أكتر واحد تأيدني عللي بعمله

وشكراا
خليل عودة

خليل عوده غير متصل   رد مع اقتباس