قديم 04-02-2010, 07:08 PM   #19
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولد الفلسطيني مشاهدة المشاركة
والله انك صدقت ياا اخي المعاتب في قولك ( شر البلية ما يضحك ) انتا يا خليل عودة ما اسست حدا والفرقة كانت ماسسة من زماان بس الله العليم انك اجيت سحبت الشباب وسويت هالفرقة يعني التعب الي تعبوو محمد علي على الشباب في غمضة عين اجيت انتا وسحبتهم يعني حبسطهالك التعب الي تعبوو محمد علي انتا ما تعبت عشر منوووو على هاااي الفرقة وبعدين ما تنساا انوو كل هالوقت الي كنت ماشي في كان بفضل اصايل العيساوية وانتا فاهم شو قصدي واذا مش فاهم راجعني وانا بحكيلك وبس وبحب احكي لاحمد عبيد الي بيتخلا عن اصلوووو بيكون قليل اصل
وسلام يا مرتب يا صاحب مكتب
تحيات: حسن عليان + ابو عرب
أهلين بصاحبي حسن عليان رفيق الدرب
اسمع انا ما بدي احكي بكل الحكي اللي قلته لاني انا عارف شو خليل عودة وعارف ليش انت بتحكي هيك عنه ، بس ليش ولك شو عملك والله ما انا عارف ؟؟؟؟ وبعدين احنا ما حسينا انو احنا بفرقه الاا من بعد ما اجا خليل وانت بتعرف ؟

بس بدي اقربلك اياها انت افضل لاعب في النادي وفريقك للاسف ما وصلش للدرجة الممتازة وهاد حلم كل لاعب فلسطيني ، انا بأكدلك انو لو فريق ممتاز طلبك مش راح تفوت الفرصة هاي ،

يا حسن انت بتعرف اني الاشبال تركت اصايل العيساوية لانه ما في ادارة وبعدين فتره تدريب وفتره بدون تدريب ؟ طيب ليش ؟ وانت اكتر كنت تحتج على هذه التصرفات يا حسن !!!!

وانت بتعرف ان خليل اكتر واحد كان مهتم للشباب ومنهم أكتر واحد كنت نت ...

تحياتي لصديقي
حسن عليان

جرح الزمن غير متصل   رد مع اقتباس