قديم 26-01-2010, 05:22 PM   #27
SoFt G!rL
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية SoFt G!rL

المعلومات الشخصية

SoFt G!rL عضو سيصبح مشهورا عن قريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز ابو النون فعلا انك انسان رائع بل اكثر وبصراحة انا دائما من معجبين كلماتك وردودك ومتابعة تقريبا لكل مواضيعك وطريقتك بالنصيحة تعجبني جدا فعندما تقدم نصبحة لشخص ما فأنها تحبب المنتصح بها
وربما كلماتي لن توفيك حقك في التميز والاخلاق والابداع في منتدانا الغالي
مممم عندي اكم سؤال بس ان شاء الله تتقبلهم بروح رياضيه

1- انت حكيت انه ما بعجبك الاشخاص الي بكتبو اسمائهم بغير اللغة العربية الي هي لغتنا الحبيبة والي بنعتز فيها اكيد انها لغة القران الكريم ..ولكن لم يرد بالقران الكريم او السنة النبوية نص يمنع استعمالنا للغات الاجنبية كتواقيع او استعمالها في الحياة العملية ..فمثلا في جامعتي لا نحتاج الي اللغة العربية بشده فأكثر استعمالنا للغة الاجنبية والتي اصبحت تسيطر على حياتنا تقريبا فالرياضيات نأخده بالانجليزي وكذلك العلوم فما سبب اعتراضك على اللغة الاجنبية مع احترامنا للغة العربية وتقديرنا لها ..وما المانع في استعمالها مداما تسهل علينا الكثير من الامور الحياتية ؟؟؟ وانه كما سبق وذكرت لم يمنعنا رسولنا الكريم من استخدامها وكتابتها بل على العكس حثنا على تعلم لغة عدونا فما المانع من استخدامها "والاستخدام هنا ليس لغرض تفاخر او غرض التنقيص من شأن لغتنا " بتمنى تكوون فهمت قصدي من السؤال مع انه طوويل

2- متل ما قرأت من قبل انك حابب تحفظ القران الكريم ان شاء الله الله يقدرك تحفظه ويقدرنا جميعا على حفظه ... ما هي أحب السور على قلبك من قرااننا؟؟

3- ممم بصراحة انا كنت حابة اكوون عايشة بزمن الرسول واني ما اعيش هذا الزمن هل بتتمنى انك تكوون عشت بهداك العصر؟؟

4- ما المهنة التي كنت تتمنى ان تشغلها ولم تمنحك الحياة الفرصة لأن تمارسها؟؟

5- لو اتاح لك الزمن بمقابلة انسان من تتمنى ان يكون هذا الانسان؟؟

وأخيرا اتمنى ان اكون انا واسئلتي خفاف دم

دمت بحفظ المولى
SoFt G!rL غير متصل