قديم 15-01-2010, 10:17 AM   #9
همسة الاحساس
عيساوي VIP

الصورة الرمزية همسة الاحساس

المعلومات الشخصية

همسة الاحساس عضو سيصبح مشهورا عن قريب

مرحبا همسة ...وضيافة مميزة إن شاء الله
هلا والله منورة ... ان شاء الله بوجودك راح تكون مميزة .

همسة عندك قدرات ادبية ..هل تطوري نفسك وكيف ؟؟
اها,بحاول أطور نفسي وكتاباتي لكن أرى صعوبة في ذلك لأني (لا أحب القراءة) هه ومن يريد تطوير نفسه من النواحي الأدبية يجب على القراءة أن تكون مغروسة في روح الكاتب أو الشاعر أو ما شابه....

ما اجمل ما كتبتِ بنظرك ؟؟ اطلعينا عليه
بنظري.. أجمل ما كتبت و أجمل ما أكتب هي انتقاداتي لغيري و الكتابات التي تتضمن شيء من الذكريات على سبيل المثال :
مسكينٌ يا ابن آدم !

و كتابتي لــ هعلمك و نويهالك يمكن لانها مش باللغة العربية الفصحى ولانها جاي وكإنها ملحنة فحسيتها نهفة هههههه

اكثر شئ مزعج في المنتدى ؟؟
سؤالك أجا في وقته والحمد لله أكثر شيء مزعج انه الي بصر يتعرف على عضو معين فبقرفه في الرسائل الخاصة أو عضو إداري بطنش غيره في مطلباته ولو كانت بسيطة .

همسة لما تسجلي دخول للمنتدى ..شو اول شئ بتعملي ؟؟؟
بطيييييير على (المتواجدين الآن) هههه لاء جد أو اشي إما بدخل على قسمي أو بدخل على مشاركات اليوم .

بتحبي تتصفحي وانتِ مسجلة دخول والا بتفضلي تتصفحي من وراء الكواليس ؟؟
لاء وأنا مسجلة دخولي بحبش من وراء الكواليس هه وكمان عندي (منتديات العيساوية) الصفحة الرئيسية على الـexplorerــ .

موضوع قرأتي في المنتدى وما بتنسي ...أثر فيكِ ؟؟
بدك الصراحة (هي يعني مش مجاملة ) مواضيعك جمعيها بتشدني وبتأثر فيي وخصوصاً موضوع (حفلة تخريج طلاب مدرسة البنات الإبتدائية) وموضوع(قلعة داوود) لانهم رجعوني لذكرياتي .

الشكر لمعاذ ويعطيكم العافية
والشكر إلك يا خالة ويعطيك العافية .

التوقيع:
[flash=http://www.jmr-s.com/up/uploads/files/jmr-s-5a352512ab.swf]WIDTH=452 HEIGHT=233[/flash]
همسة الاحساس غير متصل