قديم 16-02-2010, 05:03 PM   #13
ريّانه
مشرفة قسم العيساوي العام واخبار محلية وعالمية

الصورة الرمزية ريّانه

المعلومات الشخصية

ريّانه عضو في طريقه للتقدم

اسئلتي

\
احلامك , هل هي بقائمة الحسبان ؟
طبعاً ، ولو لم تكن لما خلقت شخصيتي !

هل انت ِ مستعدة لمواجهة المجتمع في سبيل افكارك ؟
مليون مرة أكيد

الثقه عامل أساسي لبناء اي علاقه , فماذا تعني الثقه لريّانه ؟
أكيد عامل أساسي ، بس دايما أنا ثقتي لذاتي ، بس ما بمنحها لأي حد ، يعني حالياً أنا بتعامل مع الناس ، والثقه من طرفي معدومه ! ، طبعاً لأن مش أي شخص بستحقها .

هل من أتهم المرأه بالثرثره كان صادقاً ؟
لم يكذب ، وبالوقت نفسه لم يكن صادق ، لأن أصابع يدك ليست متشابه وكذلك المرأة .

عادتنا وتقاليدنا ,إلى أي مدى تلتزمين بها , وهل منها ما هو سلبي ؟
بالتأكيد نعم بجانب ما نصته الشريعة الإسلاميه ، لكن إن كانت هذه التقاليد تَحُتّ من شخصيتي فبدوري بالتأكيد لن ألتزم !
طبعاً يوجد ما هو سلبي ، وهو رغبة الأباء للأبناء بالعمل في نفس الحرفة أو المجال ..

\

برئيك كيف يجّسد دور المرأه الفلسطينيه في ظل الأحتلال بالمقارنه مع المرأه العربيه في مفهوم الحياه العام ؟
المرأة الفلسطينيه هي رمز الصمود والبقاء ، وعانت جميع مظاهر القمع الفلسطيني من تشرد وتكثيل ، إن كنت تريد فعلاً أن ترى المرأة الفلسطينيه فهي إمرأة عجوز على بوابات أسرائيلية تساوم وتصرخ من أجل فلذة كبدها وهو إبنها .
ولكنني إستغربت في مقارنتك بالمرأة الفلسطينيه مع المرأة العربية ، لنأخد المرأة الخليجية على سبيل المثال تعيش في رخاء ورغد ولا تعاني إطلاقا !
لن أطيل ولكن المرأة الفلسطينية هي عربية ، ولكن ليست أي إمرأة عربية كالمرأة الفلسطينية .

ماذا تقولي للإقتتال الفلسطيني ؟
قاله قبلي كثر ، وهي الوحده الفلسطينيه لا غير ، وكفانا مهزلة .

كأنثى فلسطينيه كيف تساهمي وتخدمي وطنك ؟
بتابع المستجدات السياسية ، وبقرأ كتب سياسيه كثير ، والمعلومات الي بقرأها بشارك غيري فيها وبرضو بتناقش فيها أنا وإلى حولي ، ولكنني حالياً أخدم وطني إجتماعياً وليس سياسياً ، ولكن كلاهما خدمه .

\

خالص الود
وودي أيضاً
التوقيع:
ألبستهُ لباسَ حربٍ ، وناولتهُ البندقيه ، أخرجتهُ خِلسةَ ليلٍ ، وأخذت منهُ الوصيه .. بالأمس ِ قدْ ودعت آباه حراً شريفاً أبيّاَ ، واليوم تُلحِقُ بهِ فتاه ، تنفيذاً للوصيه ..

ريّانه غير متصل