عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2010, 02:47 PM   #36
خليل عوده
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية خليل عوده
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

خليل عوده عضو في طريقه للتقدم



بسم الله الرحمن الرحيم


خير الكلام ما قل ودل

تحيه لكم وللجميع , واني وبكل فخر إني احترم كل الآراء المكتوبة والمنقولة إني أرى أن الردود على هذا الموضوع قد أخذت طريق غير الطريق المطلوبة وكأن الموضوع شخصي بيني وبينكم واني كنت أتمنى من الإخوة من المعنيين في الرد على ما كتب , ورد عليه وشكرا لكل من رد على هذا الموضوع مهما كان رده عليه فان كان قد أصاب , سوف نأخذ برئيه ونصلح أنفسنا والفرقة إلى الأحسن أن شاء الله .
وان كان قد اخطأ فنرد عليه ونقول له إننا بشر نخطئ ونصيب والساحة مفتوحة إمامه وإمام الجميع ولا نمنع إي حد من أن يتقدم لنا في الاقتراحات والملاحظات للأحسن والأفضل وكلامي للجميع بدون استثناء .

أما ردي على الأخ الكريم العقرب الأسود وأتمنى من الله أن يكون قلبه ابيض, أنا وكما تعرف إني كنت كل الوقت اعمل للفرقة بجهد ونشاط ولم اطلب أي مقابل لذالك. ليس كغيري بس بالقول.
بغض النظر ماذا كان اسم الفرقة أو شكلها واني بدون شباب الفرقة لا أسوى شيء فان كبرت اكبر بهم وان صغرت فهو من تقصيري معهم واني كما قلت من قبل اقل لك ألان , الساحة مفتوحة , والله البلد بحاجه لك ولغيرك للإصلاح والعمل على هذا الموضوع فهناك الكثير من الثغرات المفتوحة والمكشوفة في هذه البلد بحاجه للتغير والإصلاح واني أقولها ألان أنا وفرقه اصايل القدس تحت تصرفكم للعمل معاً لتحسين هذه القرية ليس بالقول والكن بالفعل والعمل .
ولكم مني فائق الاحترام
خليل عوده غير متصل   رد مع اقتباس