قديم 26-01-2010, 08:46 PM   #6
DaRk_AnGeL
عيساوي متألق

الصورة الرمزية DaRk_AnGeL

المعلومات الشخصية

DaRk_AnGeL عضو في طريقه للتقدم

[gdwl]والله يا اختي ريحي راسك وخدي الرخصة وروحي وتاعلي بسيارتك اشرفلك واحسلك ولا تقعدي تستني في هالسقعة واتضلي واقفة ولما تطلعي كمان على الواقف يعني فوق التاخير بتضلي على اجريكي والشوفير على اقل من مهلة فش وراه اشي ........ انا مني وعلي جامعتي في العيزرية كنت اروح في الباص وانزل بدري عالقدس ويملي الباص ويبلش يعبي عالواقف ويطلع صبايا ونسوان فغصبن عنك بدك تقوم يعني مش حلوة انتا قاعد والنسوان والصبايا واقفات وبعدين وانتا طالع من محسوم معالي ادوميم ساعة بنزلوك وعلى غرف التحقيق وبيعطوك ورقة ترجعلهن على المخابرات وبخلوا الباص يروح ويتركك ويلا روح مش من الزعيم على العيساوية ..... انا ريحت راسي وهيني بروح وبيجي هلقيت في سيارة بنزل وقت ما بدي يعني في الباص بدي ساعة او ساعة وربع علشان اوصل هلقيت في 20 دقيقة ببقى في الجامعة ما بتوخد معي وقت وما بضطر اني اتبهدل واتاخر وبنزل براحتي وانا مرتاح وعارف وينتا بدي اوصل وللعلم انه ازا بيصير عند 3 غيابات عن المحاضرة بتسقط فيهاللمادة وانا بتمنى انهم يساعدوك لانه في كتير غيرك محتاج لهاي الشغلة ....
[/gdwl]
التوقيع:
فتاةٌ أنتِ كحدِ السيفِ ونورٌ أنت كنورِ الشمسِ يامن ملأتِ قلبِ سروراً بعدَ ما كان بظلُماتِ مسجوناً فياليتني أراكِ بحلمِ أو اراك بصورةٍ يبدو أنني أنهيت كلامي فسلامُ عليكِ يا نورَ القلبِ والوجدانِ
DaRk_AnGeL غير متصل