قديم 25-01-2010, 10:41 AM   #38
SoFt G!rL
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية SoFt G!rL

المعلومات الشخصية

SoFt G!rL عضو سيصبح مشهورا عن قريب

يييييييييي علينا والله عنجد حقك علينا بس انا زيي زيك ما بفوت كتير على المنتدى عشان افتقد حدا

عنجد حقك على راسنا كيفك وين هالغيبة اشتقنالك <<< يا رب اكوون زبطت خطي معك هههههه

واكيد مالنا غنى عنك انتي الكل بالكل

نرجع لسؤالك عشان ما تحكي انه ما حدا عبرك بس انا والله ما انتبهتله لاني ما اجيت بعدك

بس رح اجاوب كلوو ولا زعلك تقومي تعيطي تغرقي المنتدى

سؤالي عن نقطة تحول في حياة كل واحد فينا ....

من طبع الانسان التكيف مع الطبيعة الموجودة حوله ومهما كانت الظروف ...

ولكن ردود أفعالنا تختلف بإختلاف تلك الظروف بمعنى :

موت شخص عزيز / خيانة صديق / زواج / سفر / كلمة من أحدهم جرحتك أو أسعدتك/ سماع محاضرة دينية لشيخ كبير ...

ممممم بصراحة اختي سحر كانت عدة تحولات في حياتي ما بشك انه بسمع محاضرات دينية بتأثر فيي لفترة قصيرة وبعدها كأن شيئا لم يكن للأسف !! يعني ممكن تأثر عليي يومين تلات وللأسف بنسى كل الي سمعتو وطبعا هادا الاشي بزعلني كتيير .. ومن أهم التحولات الي بعتبرها مهمة بحياتي اني انهيت مرحلة التوجيهي بنجاح وقدرت افوت الجامعة الي كنت بحلم اني اتعلم فيها وطبعا حياة الجامعة كتير حلوة وعالم تاني ومممم وكمان من التحولات الي صارت بحياتي هي خيانة اعز صديقة الي والي كانت صديقة الطفولة وأكيد بعدها انصدمت وبطلت اثق ولا بأي صديقة يمكن عادي بكوون مع صحباتي بس ثقة لحدا اني أأمن سر او اي اشي تاني بطلت واكيد كان درس اتعلمت منه كتير شو يعني صديق بدنيتنا الي هو صار شبه مستحيل انك تلاقيه !!

وانا بوجه نفس السؤال للي بعدي عشان اعجبني
SoFt G!rL غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة SoFt G!rL ; 25-01-2010 الساعة 10:46 AM.