قديم 23-01-2010, 03:30 PM   #33
SoFt G!rL
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية SoFt G!rL

المعلومات الشخصية

SoFt G!rL عضو سيصبح مشهورا عن قريب

هل انت او انتي من النوع الي بحب يجرب الاشي ويعر ف انو مش كويس ولا من النوع الي ازا بسمع انو هاد الاشي مش كويس فببعد عنو

ممم انا من النوع الي ازا بسمع عن شغلات مش كويسة ما بجربها من الاصل عشان ما اوقع بمشاكل انا بغنى عنها وطبعا مرات الانسان فيه شغلة الفضول وبحب يجرب بس الشغلات الي ممكن تأذيني اكيد ما بجربها اما الشغلات الي فيها أذى الي بكفي اني اسمع انها مش كويسة فببعد عنها .. على سبيل المثال ممكن تكوون صاحبة الي مش كويسة والكل بحكي عنها مش كويسة والشغلة معروفة يعني اكتر من شخص بحكي عنها نقول كل البلد متلا بتحكي انها مش منيحة مش شطارة اضل معها وهادا الاشي بضر فيي يعني زي مبحكو " قل لي من ترافق اقل لك من أنت" وهادا المثل صحيح 100% فعشان هيك الواحد يتجنب الشغلات الي مش كويسة ازا سمع عنها وهو بعرف انها مش كويسة ومش بالضرورة يجربها بس عشان يشبع فضوله ازا بتأثر عليه

وكمان سوال انتي بتفضل تسمع من الناس انو هاد الاشي مش كويس وترد عليهم ولا بتحب وعندك فضول بكون تجرب الاشي الي مش كويس علشان تتعلم منو

ممم تقريبا جاوبت عليه فووق ...بس بفضل اسمع النصيحة مع انه الشغلة ضد فضولي بس النصيحة بجمل

برجع وبعيد سؤالي :
هل انت من مؤيدي التعليم في الخارج رغم ما سمعناه عنه من مضار ؟؟واحيانا انحراف للطالب وانشغاله بشغلات غير دراسته؟؟

SoFt G!rL غير متصل