قديم 20-01-2010, 04:29 PM   #1
هذا انا
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية هذا انا

المعلومات الشخصية

هذا انا عضو في طريقه للتقدم

إلى اهالي العيساويه الكرام والجبهات خاصةً "الجبهة الديمقراطيه" أنتم انذرتم انذار للشباب على شكل تهديد وهو"تهديد لكل من يلحق البنات" .
* سؤالي الموجه لكم هو لماذا لا تعكسون التهديد فيصبح تهديداً لكل فتاه تلحق شاباً؟؟
ومع العلم بان البنات هم الذين يجذبون الشباب بملابسهم ومساحيق التجميل..الخ
وكل هذا باعتقادي"قله عقل ودين"
*سؤالي الثاني هو لماذا لا تسترون على بناتكم من ناحيه اللباس ووجودهم في الشوارع اثناء خروجهم من المدرسه؟ (ولباس المنديل ليس كافيا)
"بأم عيني وسمعي سمعت شاباً يقول هؤلاء البنات لهم من الساعه 7:00 وحتى الساعه 7:30 وهم متواجدات عند الموقف بجانب مبنى كوبات حوليم. فالسؤال لماذا هؤلاء البنات متواجدات هناك؟؟ لماذا لايذهبون إلى المدرسه بهذا الوقت الذي بقيوا فيه في الشارع.
انتم يا اهالي العيساويه ترون ان الشباب يلحقون ببناتكم.....
* فلماذا لا توفرون فرص عمل للشباب لكي لا يلحقوا بناتكم وعن نفسي لم أرَ لغايه اليوم شاب لا يريد العمل فالكل يريده وبجهد ايضاً أليس كذلك؟؟
* فما اريده انا ويريده الجميع هو كالأتي:
1 حافظوا على تربيه البنات ولباسهم ومظهرهم الخارجي حين خروجهم الى المدرسه
2 اوجدوا فرص عمل للشباب لكي لا يلاحقون البنات
3 هذا الطلب الاخير ترددت كثيرا في كتابته ان ترجعوا باص لمدرسه مبنى العبدلله(المامونيه) ولكن وبدون زعل ارجو انو ما تحملونا جمايل عشان الباص احنا عادي منطلع في باص عادي وما بصير شي بس مع الاسف احنا لما منطلع في الباص الي رح تجيبوه مندفع ولما منطلع في الاص العادي برضو مندفع وعلى كل الاحوال رجعوا الباص والتي لا تريد الصعود به اخبروا اهلها بهذا الامر والحل يكون بأيدي الاهالي الكرام
* واخيراً اقول لشباب العيساويه وجميع شباب العرب لماذا لا تعتبروا جميع البنات مثل اخواتكم.
فهل من الممكن ان تقبل شاب يلاحق اختك...؟؟..!! فجوابك هو"لا طبعاً لا اقبل ان يلاحق اختي"...... هذه رده الفعل واحيانا تتعرض لتضرب الشاب الذي يلحق اختك فمثلما لا تقبلوها على اخواتكم فلا تقبلوها على بنات الناس وغيركم.
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم"من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه فذلك اضعف الايمان"
اعرف انه عندما تطرق النصيحه الباب فإن البعض يشكو الضوضا (الازعاج يعني)
فأرجوا الا تضيعوا كلامي بلا فائده وان تعملوا بهذه النصيحه القيمه
واريد ان يكون المقابل ان تشجعوا هذه النصيحه بالقول والفعل.
اتمنى ردود طيبه وارجو ان يكون رأيكم على الصواب والحسن
وشكرا "تحياتي لكم هذا أنا"
هذا انا غير متصل