عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2009, 12:11 AM   #22
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم



ذكر عدد من اهالي العيسوية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: "ان الشرطة الاسرائيلية قامت مساء اليوم باستخدام قنابل الصوت لتفريق العشرات من الشبان الفلسطينيين،

في بلدة العيسوية الى الشمال الشرقي من مدينة القدس، حيث اندلعت مواجهات قام خلالها الشبان برشق قوات الشرطة بالحجارة والزجاجات الفارغة".
ونقل مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما عن بعض اهالي العيسوية قولهم: "ان هذه المواجهات اندلعت بعد قيام قوة من الشرطة بملاحقة واقتحام المدخل الشرقي للبلدة ومطاردة احد الشبان هناك في محاولة لاعتقاله وخلال اقتحامها للمنطقة تعرضت للرشق بالحجارة من قبل مجموعات من الشبان هناك. لكن الهدوء يسود البلدة في هذه الاثناء".

الشرطة: لقد نصبوا كمينا لقوة من الشرطة
في حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع شموليك بن روبي, الناطق بلسان الشرطة, قال: "لقد وصلتنا اخبارية عن اقتحام لمنزل في العيسوية. توجهت الى المكان دورية شرطة, وسيارة جيب تابعة لحرس الحدود. عند وصولهم الى المكان كان بانتظارهم عشرات الشبان الذين قاموا برشق الحجارة باتجاههم". واضاف: "لقد تم استدعاء تعزيز وقوات اخرى الى المنطقة, شرطة وحرس الحدود بالاضافة الى مروحية, وذلك من اجل تخليص الدورية والجيب اللذين وصلا في البداية, وتم استعمال قنابل الصوت". وتابع: "لم تقع اي اصابات, ولكن وقعت اضرارا لعدد من دوريات الشرطة. حتى الان لم يتم اعتقال اي شخص, ولكن سيكون هنالك اعتقالات". وانهى حديثه قائلا: "ما حصل هو انهم قد قاموا بنصب كمين لقوة الشرطة, ولم يكن هنالك اي اقتحام لاي منزل".

التوقيع:
صقر الأقصى غير متصل