عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2009, 10:23 AM   #9
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

الصورة الرمزية بنت الاسلام
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 28

بنت الاسلام عضو سيصبح مشهورا عن قريب



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
قلب المشروع اليهودي يتمركز في بناء هيكل بنى الله سليمان على موقع قبة الصخرة والمسجد الأقصى، أو ما يسميه الإسرائيليون المعبد الثالث. ويجتهد علماء الآثار الإسرائيليون في إثبات يهودية موقع قبة الصخرة، ويجرون الحفريات أملاً في إثبات تفسيرهم، إلا أن معظم الحفريات كشفت عن آثار أموية أو رومانية ولم يعثر علماء الآثار الإسرائيليون على ما يثبت -بصورة قاطعة- وجود تاريخ عبراني في موقع قبة الصخرة أو المسجد الاقصى

ما هو المشروع الإسرائيلي الذي تحرسه إسرائيل بعسكرها ومستوطنيها، ويدعمها فيه العالم الغربي بالمال والسلاح والمهاجرين؟
كل القرائن تدل على أن أضلاع المشروع الإسرائيلي ثلاثة وهي: الدين، السياسة، الأرض. والدين يلعب الدور الأكثر بروزاً على الساحة السياسية الإسرائيلية، وبه ترتبط معادلة الأرض، فالإسرائيليون يؤصلون لمشروع دولة إسرائيل دينياً.
ولإسرائيل مشروع وضحت معالمه لتهويد القدس، ويأخذ في الاعتبار عملية السلام والمطلب الفلسطيني بالقدس عاصمة للدولة الفلسطينية المرتقبة، ويعلم أي رئيس وزراء إسرائيل أن التخلي عن حلم القدس القديمة عاصمة أبدية لإسرائيل يعني الانتحار السياسي.
تعتمد السياسة الإسرائيلية داخل المدينة القدس على محاولة منح المقدسيين الجنسية الإسرائيلية، وبالتالي تنتفي الهوية العربية للمدنية المقدسة، ومنح الفلسطينيين الجنسية الإسرائيلية يحل المشكلة لصالح الجانب الإسرائيلي. ونظراً لرفض الفلسطينيين الجوازات الإسرائيلية وخاصة المقدسين منهم، تضيق عليهم إسرائيل في تراخيص البناء لإبقاء التوازن الديموغرافي في القدس لصالح اليهود، ومن يحاول البناء بدون ترخيص يكون عقابه صارماً، وعلى الطريقة الإسرائيلية التي طالما شاهدناها على شاشات التليفزيون، أي هدم المنزل عن بكرة أبيه.
اسمعوا ماذا يقولون انجس خلق الله واعدى اعداء الله قاتلهم ربى
الحاخام جيروساليم / طائفة الخاسيديم:
سأفصل ما بين القدس وجبل الهيكل وسأرجع إلى (تناخ) أي التوراة التي تؤمن بها جميع الأديان أي: الإسلام والمسيحية واليهودية، وفيها أن النبي داود اشترى موقع قبة الصخرة من (أرافنا) من حر ماله، وهو ما يعني ملكية الشعب اليهودي له وهو المكان الذي جلب فيه نبي الله إبراهيم ابنه اسحق كي يضحي به، وهو المكان الذي أقيم فيه المعبدان، اليهود فيه الله، وهو ما يعني أن موقع قبة الصخرة هو موقع يهودي.
وأنا أربط القدس عامة بأرض إسرائيل التي منحها الله للشعب اليهودي -كما جاء في التوراة- إنها الأرض التي منحت لنا، ومن يريد السلام .. السلام ينبني على الحقيقة والصدق، وإن كانت هذه حقيقة القدس .. الحقيقة التي وردت في التوراة التي منحنا الله إياها، الله الذي خلق الأرض وما عليها ويسير أمورها. وأنا أعتقد أن هذه الحقيقة ستتحول إلى واقع عبر أولئك الذين يبحثون عن الحقيقة، وهي أن كل القدس -وخاصة جبل الهيكل- هي ملك للشعب اليهودي.
جيريمان / طالب لاهوت بريطاني بالقدس:
القدس متعددة الأديان حالياً إلى أن يعود المسيح، وحينذاك سيزيح المسيح كل الحواجز التي وضعتها الأمم بينها، ويزيل كل الآلهة المزيفة وكل الأديان المزيفة، وسيقيم مملكة الله، وستكون مملكة الله قائمة على السلام والتقوى.
ولذالك لا تصلوا الجمعة الا فى الاقصى
بنت الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس