قديم 22-10-2009, 11:52 PM   #28
الفراشة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية الفراشة

المعلومات الشخصية

الفراشة عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soft g!rl مشاهدة المشاركة
اختي بنت الاسلام , الفراشة

اسمحولي انا ضدكم بالحكي الي بنحكى ولووو شو الدعوى والله ما خليتو ببنات البلد اشي منيح مهيني كنت بدرس بالبلد مكنتش اسمع انو في تدخين والله ما ضل تحكو غير بتاجرو بالمخدرات !! والله عيب هالحكي وكد مسمعنا عن المأمونية كال زواج عرفي وحمل ومن هالخراريف التافهه هدول كلها اشاعات مش لازم نساعد في ترويجها ضد بنات المسلمين يعني احنا مسلمين وبنتقد حالنا وبنشوه سمعة بناتنا والله عيب علينا نروح ننطم احسنلنا اختي انتي بتعرفي بالدين وفش داعي احكيلك انو ما بصير نجيب سيرة بنات بهيك شغلات والله عيب يعني الشغلات كلها كزززب شو تدخين ومعاكسات :s كلووو كزب كنت بالمأمونية وشفت زيها زي اي مدرسة فيها العاطلات وفيها الاحسن مني ومنكم يعني كمان مش حلو الواحد يجيب سيرة البنات بشغلات مش فيهم ... وليش شو الغلطط انو البنت تحمل بلفووون صح ازا كانت بالبلد فش داعي اله اما ازا كانت طالبة جامعة او ثانوية برا البلد اكيد بتحتاجه مداما محترمه حالها فيه ..
اختي بنت الاسلام الواحد ببصيرش يعمم وطبعا الله يهدي البنات بس ولا مرة شفت بنت بتعاكس شب يمكن انتي بتحكي عن 1% من البنات يعني شغلات نادرة فليش مسويتيها قضية الشرق الاوسط هيك انتو بتطلعو سمعات على البنات احنا لازم نحكي عن ظواهر منتشرة بكثره يمكن في بنات وقحات بس ووووين يمكن بالبلد الي بعاكسو الشبا ب1% او 2% فليش بتحكو كل البنات او الغالبية العظمى وبعدين طالبات السادس !! مضلش غير تحكولنا صف اول عشان نسدق !!

اختي اهم اشي الواحد ميطبش بأعراض البنات يعني انا الحكي ما سدقته لاني متأكدةة انه مبالغ فيه ومش واقعي ابداااااا

مع احترامي الك ولموضوعك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليه جاية وبتقولي انك ضدنا بالحكي والله ازا كلامك هيك هذا انتي مش عايشة بالبلد من مرة ولا شايفة اشي ولا سامعة اشي
بعدين كلام اختنا بنت الاسلام هيا ما عممت على الكل واطن الكلام واضح ومفهوم للجميع ومفهوم شو القصد من تنزيل هيك موضوع
وبعدين بتقولي عن بنات المأمونية طيب ما انا كنت اشوف قلم الحومرة بشنتتها للبنت بالاضافة لقلم الحكل طبعا صح مو كل البنات بس انا بأكدلك انو معظهم هيك ويلي بروح وبيجي وبخالط هاي وهاي وبجرب هاي وهاي بيعرف شو هيا الدنيا الي عايش فيها
وبالنسبة للقصص الي حكتهم بنت الاسلام في منهم كتير وانا في يوم من الايام قبل فترة مش طويلة كتير طلعت بالباص وكانت قاعدة جنبي بنت يمكن ما عدت 18 سنة من اول ما طلعت من الباص لحتى نزلت وهيا ماسكة التلفون وعلى حكي والله انو فاضي انا كنت جنبها وطبعا سامعة كل اشي
وعلى هوى كلامها فهمت انو التلفون مو الها انو لامها بس امها اعطتها اياه لانها بعتتها مشوار وما بدها تتأخر مشان تتصل فيها وكان البلفون فاضي ولا شيقل فيه هيا شارية كرت وحكت فيه وخلصتو كلو مشان امها ما تلاخط اشي هذا الحكي سمعتو بداني الا هيا قبل ما تنزل باشوي بتقولو وصلت يلا بدي اسكر قبل ما انزل مشان امسح كل اشي ولما اتصل فيك جوفاينا بترد مش تنطش يعني افهم اني لحالي بالبيت فيش حد عندي ومن هالحكي الطويل يعني دار بينهم كلام كتير ما بقدر اكتبو كلو

طيب يعني هذي البنت خايفة من امها لتشوف اي اشي او تعرف اشي طيب ليه بتعمل هيك ما دام الخوف موجود بعدين قبل ما تحسب حساب لامها انها تشوف اشي تحسب حساب لرب العالمين الي هو معها بكل وقت وحين

والله شاهد على الي قولتو وكتبتو انو حصل قدامي وسمعتو كلو بداني طبعا هذا اشي بسيط من الاشياء التانية الي بتصير
كمان مرة بقولك يا اختي انو بنت الاسلام ما عممت على الكل
ونورتي ومشكورة على ردك ومرورك

تقبلو مروري وفائق احترامي للجميع
اختكم الفراشة
الفراشة غير متصل