قديم 24-07-2009, 03:22 AM   #24
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحةً أثلجتم صدري وأدخلتم البهجة الى نفسي بردودكم جميعاً اخوتي وأحبائي

المعاقب : ويبارك فيك ربنا وتفرح بنجاحك العام القادم وبتفوق

اخت البرنسيسا : فرحة النجاح ليست بفرحة لولا الأهل والأصدقاء ، وفعلاً مذاقها مميز وخاص ، ولردك أيضاً مذاقه المميز الذي يتركه في نفسي ، أشكرك على مشاركتك وأتمنى لك التوفيق في انشغالاتك ...

فادي : الله يبارك فيك يا لاعبنا المميز ، ونفرح جميعاً بنجاحك العام القادم وبأعلى العلامات

اخت just fofo: ويبارك فيكي اختي الكريمة ، وعقبال فرحتنا بنجاحك وتفوقك العام القادم ...... ( وبالمناسبة شكراً على الفتاش اجى بوقته *_^ )

اخت super nanny: الله يبارك فيكي ياااا رب ، وأبارك لك ايضاً تفوقك بالبجروت بمعدل 91 وهذا أيضاً ليس بالشيء الجديد عليك ( وبالمناسبة .. لسا بستنى حلوان )، وبالنسبة للحلوان فلا تهكلي أي هم ، هذا مبدئياً صدر من الكنافة خاص بك ، وانتظري حلوان آخر

اخت أميرة الحب: ويبارك فيكي يااا رب ، وأتمنى لكِ تذوق طعم النجاح فمذاقه أطيب من صدر الكنافة في ردي السابق ^_* ... اشكرك على المباركة

اختي 7amdaneya : هههههههههه لشو هالإحراج يعني ، كنت حابب اخليها مفاجئة ... والله يبارك فيكي يا حمدانية يا أصيلة ، وعقبالنا احنا نفرح بتخرجك الجامعي وانت مهندسة قدددددد العيساوية كلها ، ويسلموو على مشاركتك في الموضوع مع انك من اوائل المباركين بنجاحي ^_*

أخي الكريم ابو قصي : الله يبارك فيك ويخليك يا رب ، وعقبال ما تفرح بنجاح وتفوق أبناءك .... يشرفني مرورك الغالي

الاخت سيدرا : ويبارك فيكي ويخليكي يااااا رب ، أسعدتني جداً مشاركتك

الأخت Natalle : الله يبارك فيكي ياا رب ، ونفرح كلنا بنجااحك العام القادم وبتفوق ولن نرضى بأقل منه ، وشكراً كثير على التهنئة عمتي نتالي ^_*

خيّال البلد : يا هلا بالغالي ، الله يبارك فيك يا رب ويخليك لأهلك وبلدك وأحبابك ، وانا بأيدك 100% الجيزة اولاً ثم الدراسة ، بس يا زيد الخطوة الأولى بنستناها منك ، وعلى خطااك ...! ، وللأهل الدور الأكبر زي ما قلت فلولا ام ازيد وابو زيد ما كنت من المتفوقين ومن زينة شباب البلد ، انا اعترف ببعض التقصير مني والأهل ما قصروا معي .. والحمد لله على كل حال ، ونجاح بشار مطول شوي لسا في قبله ثنين هههههه ، وانتوا ان شاء الله تفرحوا بنجاح ابو حميد ورائد الفضاء العيساوي يزن والصغيرة ربا ... يسلمو كثير على ردك

أخ صهيب : الله يبارك فيك اخي الكريم وأشــكــرك على مــرورك

الاخت Miss AbooRa : ويباااارك فيكي ياااا رب ، ولكِ أيضاً مــبــاااااااااااااااارك نجاحك وبتفوق ، وبالنسبة للفرحة الكبيرة بتهيألي عرفت شو هي ههههههههههههههه ، بس مطولة شوي ^_* ، بعدين شو قصتكم الكل مستعجل يتخلص مني !! ...... عبير شكراً كثييير على ردك

خليليه وافتخر : تسلمي اختي الله يخليكي ، وياا رب تفرحي بنجااح أقربائك وأصدقائك ونجاحك اذا لم تقدمي التوجيهي بعد ، ولا ننسى كذلك نجاح جميع الخلايلة اللي في البلد ^_* ... شكراً على مرورك

بنـــ البلد ـــوتة : في البداية اوجه اجمل تحية للخالة ام محمد على المكالمة الهاتفية مباركةً نجاحي ، ربنا يخليكي ويحفظك انت والعم ابو محمد ، والى الأخت بنوتة البلد شكراً على التهنئة التي اكتسبت رونقاً خاصاً لانها من شخص مثلك ... لكم مني خالة ام محمد وبنوتة البلد ومحمد كذلك كل الإحترام والتقدير

LaDy LaDy :
الله يبارك فيكي يا رب ، بس ليش بتحبي تصغري حالك ؟ مين الكبير فينا ها ، بعدين لشو مستعجلة كل هالقد على فرحي ! ، لسا بعد ما اتخرج بدي اشتغل بعدييييييييييييين اشوف بنت هالحلال اللي رح تكون منيحة شي اكيد ^_* ، لانها رح تكون من اختيارك ..... وبالمناسبة بحب اشكرك قدام الكل على مساعدتك الي في التوجيهي ، وجزء من علامتي هو بفضل مساعدتك بعد فضل الله تعالى .. ^_*

البنت الفلسطينية : الله يباااارك فيكي يا رب وبالتوفيق لك ايضاً

خالتي ام زيد × LaDy LaDy : هههههههههههههههه ، اراقـب بـصـمـت .. ....
أخي رأفت عبيد : والف مبااارك لك أيضاً على تفوقك ونجاحك المبهر الذي تفخر به العيساوية ، شكراً على ردك :-)

جزيل الشكر والتقدير لجميع من شارك او اكتفى بزيارة الموضوع

محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس