قديم 11-07-2009, 04:11 PM   #14
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

الصورة الرمزية بنت الاسلام

المعلومات الشخصية

بنت الاسلام عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ballack مشاهدة المشاركة
موضوع مهم جدا

بالنسبة الي و لأسمي المستعار

( هو اسم لاعب كرة قدم )

وانا كتبت الاسم كما هو ( و هو لاعب الماني و اسمه بالالماني و الالماني حروف انجليزية ) ما اختلفنا

موضوع استعمالي للغة الانجليزي ليس حبا فيها ( و انا مش استاذ انجليزي و مش مترجم بس نوعا جيد ) و لو تلاحظي توقيعي عربي و كلشي عربي بس الاسم

ولكن لأنها اللغة المتعارف عليها دوليا و بحكم تعاملي المزمن مع الكمبيوتر و الكمبيوتر كله بالانجليزي

و البراامج الي اشتغل عليها بالانجليزي فصرت استعملها لأنه ايدي اخذت عليها في الكمبيوتر

و بعدين هلأ مقعول انا ما بحب لغتي و افضل عليها لغات اخرى ؟؟؟؟ صراحة محتار ليش سألتي هالسؤال ؟

لأنه اكيد فش احد بيكره لغته

و ايضا و في بعض الاحيان بعض البرامج ( الغير معربة ) لا تستقبل اللغة العربية اصلاً و تظهر بدال احرفها رموز و رسومات

لذلك استعمل حروف اللغة الانجليزية للوصول

حتى الاغاني الاجنبية ( ما بسمعها لكلامها ) مزبوط بسمع اغاني اجنبي ولكن موسيقى بدون كلام و العربية كمان موسيقى بدون كلام

هذا بالنسبة لي شخصيا
ولا ادري ماحال باقي الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية بارك الله فيك
اخي على مرورك نور الله دربك
بالنسبة لى الاعتراض على كتابة الاسما ء المستعارة
بالانجليزية دون اى سبب وعذر وجيه
فالموضوع بحاجه الى نقاش فعلا فلماذا نكتب اسمائنا بغير اللغه العربيه
فهي اللغه الام وهي لغه القران لماذا لا نجعلهم هم من يقلدنا وليس نحن

اعتزازنا بلغتنا العربية لا بد أن يكون هو الأصل ثم يأتي بعدها الحرص على تعلم اللغات الأجنبية. ولكن ليس للتعامل معها فى مواقع عربية وروداها عرب
بكل اسف مشكلتنا تكمن في المفاهيم الخاطئة للتقدم وللحضارة والثقافة والتقليد الاعمى او الاجوف و لو أحببنا ديننا وقرآننا على الوجه الصحيح لما رضينا بان يكون قدوتتنا
سوى رسولنا صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين والصحابة و السلف الصالح
حتى نعتزبعروبتنا ولغتنا لغة القران الكريم, بدل الاقتداء بكل ماهوا غربي !!!!!!
وللاسف لقد نسي البعض ان لغتهم عبارة عن بحر لا حدود له ....
بنت الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس