قديم 28-06-2009, 04:14 AM   #12
قناص العلم
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية قناص العلم

المعلومات الشخصية

قناص العلم عضو في طريقه للتقدم

أعتقد أن الفكرة الطيبة والهدف النبيل الذي طرح هنا أكبر من أن يهمل
و لا أعتقد أن هنالك مشكلة لمن أراد إنجاح هذا الأمر ووضع ضوابط)= أبو النون

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
شكرا لك أخي على المبادرة والنقاش بشكل جاد هناك بعض من أصبح محاميا للمدارس ليس عندي مشكلة ولكن انا أحببت المناقشة في هذا المجال والتغير في الفعل وليس بالكلام والعرب يا ما أشطرهم بالكلام حدث ولا حرج هناك تصويتات جيدة شكرا للمؤيدين وأتقبل المعارضين وأتجاهل مقدار التجاهل من قبل المدير لهذا الموضوع وصدقوني وصدقوني هناك اهمالات كثيرة في المدرسة ويجب من قبل أهالي الطلاب المتابعة مع المدرسة ليس العتب على المدير ولا على الطاقم التعليمي إنما هو على الأهالي لذلك انا طرحت هذا الموضوع في هذا الصرح العظيم الذي هو من أجل الاستفادة وإيصال صوتنا الى من لا يرانا .

الى اخوا العضو رقم 11 أنين أنفاس شكرا على المشاركة واختصر قولي ان المدرسة هي اصحاب السلطة والسيطرة أين أعين المعلمون عن التخريب طبعا يذهبون لإحتساء القهوة والشاي في 5 دقائق هنا حدث التخريب فلذلك أعتقد ألغي نظام 5 دقائق بين الحصة
والحصة من أجل ذلك السبب بعدما ماذا, بعدما وقع الفعل على الفاعل يجب أن تحسن تربيتها للأجيال ابتداءا من الأعوام القادمة من الصف السابع الى التاسع .

[caution]أتمنى من المدير الفاضل الاستجواب بإسرع وقت او إحدى مندوبيه ( معلمون , لجنة أولياء الأمور )[/caution]
لا أقصد الاستهتار في أعضاء هذا الصرح وانما الموضوع موجه للمدير وطاقم التعليم
قناص العلم غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ام زيد ; 28-06-2009 الساعة 08:49 AM.