قديم 04-05-2009, 08:01 PM   #21
عزيز عيني
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

عزيز عيني عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيف الحال ان شاء الله بخير الجميع بتمنى انو يكون الجميع بخير والله خيتي ام زيد انا صارلي فترة غايبة لظروف معينة وما قرات الموضوع الا اليوم وحقيقة فاجاني ما علينا ......... اما بالنسبة لموضوع برنامج الفيس بوك ما لفت نظري نهائيا ولا حاولت حتى الاشتراك فيه علما بانو اجتني اكتر من دعوة للاشتراك فيه من الاصدقاء والاقرباءوانا كنت ارفض قطعيا الاشتراك فيه لانة بالدرجة الاولى بحب اقول للجميع انة برنامج للتجسس درجة اولى واتضح هالشي بالولايات المتحدة والاسباب الباقية طبعا معروفة لدى الجميع انو الصور والالبومات بيعملو مشاكل فظيعة بالنسبة للصبايا والستات وغيرو وبيضل الموضوع حساس وخصوصا انة في اولاد حلال بياخدو الجزء الاعلي من صور الصبايا الي هوة يعني الراس وباقي الجسم بيتحكمو فيه عن طريق الفوتو شوب وانتو ادرى بالباقي وبرايي انو البنت الشرقية كمان مش معرض للصور لحتى الناس تشوفها وتنتقضها وانا متاكدة انو كل بنت بتدرك مشاكل الفيس بوك ومع هيك بيعرضو صورهم وبتمنى على كل صبية وبنت تاخد بعين الحذر انو صور البومها ممكن يروحوا للفوتو شوي وبيتم التحكم فيهم وبعدين ظهورهم بصور بشعة لاستخدامها وسيلة من قبل اولاد الحلال اما لطلب فدية او لغرض والعياد بالله ........ يا ريت ما كون طولت عليكم بس حقيقة انا مزعوجة جدا من هالبرنامج فالبتالي كل واحد اردى بمصحلتو واحنا ناس مسلمين قبل كل شي وشرقيين لنا اداتنا وتقاليد الا من المفروض ما نتجرد منها لانو من غيرها احنا بسهولة ........ شعب غربي لا دين ولاديانة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلش بعتذرمن الجميع في اخطاء املائية لانو كونت مستعجله لكن الاهم من ذلك المقصود من وراء كلامي والحكمة الي لازم تاحخدها كل بنت شرقية بتغار على نفسها ودينها وعاداتها وتقاليدها

بالنسبة خيتى ام زيد لمناقشة موضوع الفيس بوك.......... حقيقه بشكرك على طرح هالموضوع الله يجزيكي الخير لانو كتير من الناس قائمين على هاد البرنامج ومشتركين فيه ما بيدركو العواقب الوخيمة الي ممكن تترتب عليهم بعد الاشتراك حتى بغض النظر لسة عن مخالفة الدين والعقيدة الشرعيه وانت اعطيتي فرصة لاخوانا واخواتنا بعدم التسرع ولاشتراك بالهربنامج لما يترتب عليه من عواقب والعياذ بالله كل الي بنقدر نقوله الله يقدرنا على عمل الي فية الخير وتوعية الناس وافادتهم حتى انني انا شخصيا كتير بتعلم شغلات طبعا والدنيا مسرح ولكل منا دورة ومدرسة واحنا فيها طلاب كل ما بنعيش اكتر منشوف ومنتعلم اكتر ............والسلام عليكم نشوفكم علىخير
عزيز عيني غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ام زيد ; 06-05-2009 الساعة 10:16 PM.