قديم 19-06-2008, 06:17 PM   #24
صمت الليالي
مشرف الترحيب

الصورة الرمزية صمت الليالي

المعلومات الشخصية

صمت الليالي عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة الاحساس مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا فيك مرة تانية خيي محمد

وأسفة على التأخير
يلا خلينا نبدا بالأسئلة
-من ناحية المنتدى (منتديات العيساوية)
*محمد معجب باللهجة المصرية وقد تبن ذلك من خلال اختياره للقب السابق (محمد المصري)ومن طريقة رده على المواضيع باستخدامه كلمات مصرية شائعة . ما هو سبب اعجابك بالمصريين ؟

*صمت الليالي هو لقب بديل لمحمد المصري لماذا قام محمد باستبدال لقبه؟

*كل عضو معجب بمواضيع عضو آخر . ترى محمد باي عضو معجب من ناحية سرد المواضيع؟

*رأي صمت الليالي في المنتدى؟

-خلينا من المنتدى ويلا للنادي
*هداية ذكرت لنا معلومات بسيطة عنك ومن هذه المعلومات أنك تمتاز بنزعة هجومية !! لماذا هذه الكلمة تعني بالأمر السيء لبعض اللاعبين ؟ وماذا تعني لك هذه الكلمة(جاوب على السؤال متل ما خطر في بالك)

*من المعروف انك لاعب سريع هل هناك من يفوقك سرعة في النادي؟ ومن هو؟

*هل يعجبك مركز كل لاعب؟

*كلر الناشئين مو عاجبني ؟ ترى هل يعجبك واذا كان الجواب لا ماذا تقترح أن يكون؟

*من المعروف انه في الوقت الحالي لا يوجد مدرب للناشئين هل يرضيك هذا ؟ ومن تناشد ليحل مدرب جديد لكم؟

*هناك لاعب غادر النادي وهو (زعلان بالعامية) برأيك هل سيعود ذلك اللاعب واذا عاد هل سترحبون به من جديد ؟ (جاوب على السؤال حسب ما خطر على بالك)

*أنت لاعب يمتاز بالذكاء وليس فقط بالمهارة فهل حدث واستخدمت ذكائك في مباراة ما ؟

-طيب خلينا من النادي ويلا لأسئلة مش راح يصدف حد يسألها ههه

*"احب من احبابي من كان لي وحدي وافدي من احبابي من لم يخن لي عهدي فادنيا عندي ثلاث الذكرى والألم والحب سأعيش للاولى واتحمل الثانية لأجل الثالثه فماذا اكتب في مذكراتي؟؟!"
هذا توقيعك فلماذا اخترت هذه الكلمات لكون توقيعك الخاص ؟ وماذا تعني لك هذه الحروف؟

*

هذه صورتك لماذا اخترت هذه الصورة بالذات لتكون صورتك الرمزية؟

*قام عضو يدعى بنهر الغرام بطرح سؤال ما هو أفضل لاعب هجوم وقمت انت بالرد على هذا السؤال:محمد سفيان ولاعب أخر !!! لماذا أجبت ب محمد سفيان وأنت هو محمد سفيان ؟! لماذا لم تختار لاعب أخر بدلاً من محمدسفيان ومحمد داري؟ فمثلاً جميعكم تعتقدون بأن فادي لاعب هجوم ماهر مع ان مركزه كان ليس مركز الهجوم ! لماذا لم تختاره ليكون الاجابة على هذا السؤال؟

اسفة ع الاطالة
ودمت بود
تحياتي

أهلا وسهلا فيك مرة تانية خيي محمد

هلا اهلين والله بهمسة

وأسفة على التأخير

لا عادي مئدرين ظروفك

يلا خلينا نبدا :

يلا

-من ناحية المنتدى (منتديات العيساوية):

*محمد معجب باللهجة المصرية وقد تبن ذلك من خلال اختياره للقب السابق (محمد المصري)ومن طريقة رده على المواضيع باستخدامه كلمات مصرية شائعة . ما هو سبب اعجابك بالمصريين ؟

انا بحب اللغة المصري وبفضلها دائما بس هل الايام ما بستخدمها كتير وسبب اعجابي بهم انهم طيبون

*صمت الليالي هو لقب بديل لمحمد المصري لماذا قام محمد باستبدال لقبه؟

هل الايام ما بستخدم اللهجة المصرية كتير منشان كدا غيرت الاسم واخترت اسم صمت الليالي

*كل عضو معجب بمواضيع عضو آخر . ترى محمد باي عضو معجب من ناحية سرد المواضيع؟

اكيد انا بصراحة اكتر من عضو بنعجب بمواضيعه وازا بدنا نذكر اسماء عمرنا ما بنخلص وكل عضو اكيد مواضيعه عسل لانكم كلكم عسل

*رأي صمت الليالي في المنتدى؟

تمام والحمد الله ويتطور نحو الافضل

-خلينا من المنتدى ويلا للنادي

*هداية ذكرت لنا معلومات بسيطة عنك ومن هذه المعلومات أنك تمتاز بنزعة هجومية !! لماذا هذه الكلمة تعني بالأمر السيء لبعض اللاعبين ؟ وماذا تعني لك هذه الكلمة(جاوب على السؤال متل ما خطر في بالك)

لا بالعكس لا تعني بالامر السيء ابدا ومن يفهمها بالامر السيء للاسف بسبب ما عنده من قلة المعلومات لديه،
تعني لي الكلمة اي نزعة هجومية . ... لاعب رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى يؤدي مهمته على أكمل وجه ...

*من المعروف انك لاعب سريع هل هناك من يفوقك سرعة في النادي؟ ومن هو؟

من فريق الناشئين على ما اظن نعم محمد نخال

*هل يعجبك مركز كل لاعب؟

في بعض الاحيان نعم

*كلر الناشئين مو عاجبني ؟ ترى هل يعجبك واذا كان الجواب لا ماذا تقترح أن يكون؟

اكيد لا مش عاجبني اقترح ان يكون ك كلر فرنسا بس لونه يكون اسود او ك كلر البرتغال

*من المعروف انه في الوقت الحالي لا يوجد مدرب للناشئين هل يرضيك هذا ؟ ومن تناشد ليحل مدرب جديد لكم؟

طبعا غير راضي عن ذلك ، بتمنى باقرب وقت ان يحل مدرب ذو خبرة عالية

*هناك لاعب غادر النادي وهو (زعلان بالعامية) برأيك هل سيعود ذلك اللاعب واذا عاد هل سترحبون به من جديد ؟ (جاوب على السؤال حسب ما خطر على بالك)

على ما اظن انه سيعود بكل تأكيد سوف نرحب به من جديد وبكل سرور

*أنت لاعب يمتاز بالذكاء وليس فقط بالمهارة فهل حدث واستخدمت ذكائك في مباراة ما؟

طبعا ف كل مباراة يجب على اللاعب استخدام ذكائه

-طيب خلينا من النادي ويلا لأسئلة مش راح يصدف حد يسألها ههه

*"احب من احبابي من كان لي وحدي وافدي من احبابي من لم يخن لي عهدي فادنيا عندي ثلاث الذكرى والألم والحب سأعيش للاولى واتحمل الثانية لأجل الثالثه فماذا اكتب في مذكراتي؟؟!"
هذا توقيعك فلماذا اخترت هذه الكلمات لكون توقيعك الخاص ؟ وماذا تعني لك هذه الحروف؟

* اخترت هذا التوقيع لانه يناسب شخصيتي
اي انه اعز شخص وهو لي واحدي وبعطي روحي يلي عمرو ما خان لي وعد والدنيا عندي ثلاث حاجات الذكرى والالم والحب معرفات طبعا بعيش الاولى يلي هي الذكرى وبصبر وبتحمل التانية الي هي الالم
منشان اقدر اعيش الثالثة ؟ فماذا اكتب في مذكراتي ؟؟ لا استطيع ان اوضح اكتر من هيك لانو ما بحب احكي احساسي كله لحدا سوري يعني

هذه صورتك لماذا اخترت هذه الصورة بالذات لتكون صورتك الرمزية؟ وهي الموجودة الان

لانه تعبر عن التحمل والصبر والقوة والطموح

*قام عضو يدعى بنهر الغرام بطرح سؤال ما هو أفضل لاعب هجوم وقمت انت بالرد على هذا السؤال:محمد سفيان ولاعب أخر !!! لماذا أجبت ب محمد سفيان وأنت هو محمد سفيان ؟! لماذا لم تختار لاعب
أخر بدلاً من محمدسفيان وخالد داري؟ فمثلاً جميعكم تعتقدون بأن فادي لاعب هجوم ماهر مع ان مركزه كان ليس مركز الهجوم ! لماذا لم تختاره ليكون الاجابة على هذا السؤال؟

انا اخترت انا لانو عارف شو بحكي وانا حاليا العب مهاجم لفريقي وخالد في بعض المرات يضعه المدرب معي بالهجوم اما لماذا لم اختار فادي لانه يلعب بالمركز الجيد للاله وهو الوسط
وهذا التقرير مش مني هوا موجود حاليا وفادي لاعب تمام والحمد الله

اسفة ع الاطالة
لا بالعكس اهلا وسهلا هههه تعبت بمزح

ودمت بود
تحياتي

تحيات: محمد سفيان عبيد
التوقيع:
فى 1968عبد الحليم قاـل اهواكـ وفى 1975 شاــديه قالـت رايداكــ
وفى 1988 فايزه قالت روحـــى فداكــ وفى1999 عـمرو دياب قـال تملـى معــاكــ
وفى 2010 قلبى قال عيساوي كوم مقدرش انســاكــ
صمت الليالي غير متصل