قديم 23-05-2008, 03:01 PM   #10
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر

المعلومات الشخصية

ليل الهجر عضو في طريقه للتقدم

ايوووووووووووون
شكلك يا هدايه ناويتيلنا ع فضيحه...ههههههه
طيب بحكيلكم على قصة الانذار الوحيد اللي اخدتو بحياتي...
وانا بالصف التاسع كان في مسابقه بين الصفين أ و ب... المسابقه كانت ثقافيه وبعد الدوام...
كانت مربيه صف ب موجوده بس مربية صفنا لأ...والشعبه ب كانت معلمتهم تغششهم طول الوقت ..اما احنا ما كان في حد معنا يغششنا ومع هيك غلطنا بسؤال واحد بس...
المهم حسينا بالظلم واعترضنا...وروحنا واحنا مش طايقين لا الشعبه التانيه ولا مربيتها..خصوصا انو البنات اللي فازو زفونا بالشارع...
وتاني يوم المديره بالاذاعه الصباحيه كانت بدها توزع جوائز.. وبعد ما اعطت الفريق اللي فاز جوائزو قالت انها ح تعطينا احنا كمان جوائز ترضيه لانو الفرق كان نقطه وحده بس....
وصارت تنادي على اسمي انا وكمان 3 بنات على الميكروفون...
وانا دقت فيي التناحه الخليليه وبطلت بدي اطلع..ز والميره تنادي بالاسامي وانا متنحه مابدي وما رديت ع المدير..ز مسكينه المديره بوقتها ما كانت قادره تصدق انو انا ما برد عليها (الطالبه المثاليه بالصف) كيف بتعملها وما بترد؟؟ ونادت علي 3 او 4 مرات ....ولا حياة لمن تنادي... والمصيبه واقفه قدامها ومتنحه...
دخلت ع الصف وكان الانذار تبعي سابقني هههههههههههه
وكان ممنوع ادخل ع الصف بلا ولي امري...
ولماما الماما راحت وحكت مع الديره ...صارت المديره تمدح فيي هههههههههههههههه(والله انو انذار نص كم) ههههههههه
المهم المديره تفهمت الموضوع واتبهدلنا شوي...قال لانو كان لازم نسمع لكلمه ونحكي معها بخصوص المسابقه والغش اللي كان فيها..
بس تاني يوم رجعت ع الصف...وراحت علي جائزة الترضيه ههههههههههههه

التوقيع:

استحلفكم بالله ......ادعووووووووووولي الله يحققلي اللي بخاطري ويريحلي بالي
ليل الهجر غير متصل   رد مع اقتباس