قديم 13-05-2008, 02:04 PM   #29
abo al3li
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية abo al3li

المعلومات الشخصية

abo al3li عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم

بس يا اخي سعد انا مش صف تاسع ولا جنتل انا وجنتل صف عاشر يعني احنا مجربين المدارس برا و عارفين شو فيها و انا بقل في اكم من ولد من العساسوة (محسوبين على انفسهم) مش حابين يطلعو من مدرسة العبدالله لانو السكاكيني قريبة عليها و مش مهتمين لمصلحتهم يعني كل شي عندهم بنات و طبعا كلهم معروفين للطلاب مدرسة العبد الله

و برضو يا اخوي حابب اسألك سؤال اذا عملو مدرسة ثانوية بس تابعة للسلطة على ما اضن مش معترف فيها باسرائيل و بالاخر بنوكل هوا.

زي مقال المتمرد على اي اساس بتقولو انو معضم طلاب العيساوية الي موجودين برا ما بدهم مدرسة جوا ؟؟ و اذا حابب تتأكد اعمل تصويت لطلاب المدارس برا و شوف شو هي النتيجة يعني انت حكمت على ثنين ثلاث و حسمت الامر يعني لو سمحت ما تجيب اشي من عقلك و اذا انت خايف على مصلحت ولادك خليهم قريبين عليك مش تبعدهم

و بعدين ليش شعفاط / الطور/عناتا ....الخ عندهم مدارسة ثانوية الى احنا شو يعني هم بني ادمين واحنا غير ولا احنا مش من اهل القدس

و يا ابو وديع:: سيدنا محمد (ص) قال ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )
فانت لو سمحت يا بتحكي كلمة خير لأهل هالبلد يا اما خليك ساكت (عدم المؤاخذة )
احنا الي بندس و عارفين شو هم الطلاب مش انت لالي بتعرف انت بتسمعلي من اكم من واحد و بتصدقهم ...

اذا كلامي اثر في حد سامحوني بس هذا رأي و رأي المعضم

تحياتي
ابو العلي
التوقيع:
لكل ليل انهار يوازيه ..... ولكل زرع رب يرويه

ولكل يهودي غزاوي يربي
abo al3li غير متصل