قديم 12-05-2008, 10:22 PM   #22
ندين
عيساوي VIP

الصورة الرمزية ندين

المعلومات الشخصية

ندين عضو سيصبح مشهورا عن قريب

تحياتي للجميع والله يوفقكم
حابة اكمل الموضوع الي بديته
واحكيلكم انو يكون مدرسة ثانوية بالعيسوية مش اشي غلط زي ما بحكو بعض الاعضاء الكرام بس انا زي ما شفت انو كل واحد بنظر للموضوع من زاويته ولا واحد قادر يحصر الموضوع
وانا بدي احاول احصرلكم اياه

اول اشي كل القرى الي حول القدس في عندهم مدارس بلدية ثانوية ومش كل المدارس الثانوية زبالة الدور مش بس عالطلاب الدور على مدير المدرسة بالاول وبعدين الاساتزة يعني ليش مثلاً مدرسة شعفاط الثانوية احسن مدرسة في القدس وبتعطي اعلى معدلات في التوجيهي الجواب بسيط لانو المدرسة اغلب طلابها من اهل بلدها والمدير فيها على قد حالو بعدين عنا في المدرسة لو انو استاز خضر مش في المدرسة عنا كان المدرسة صارت شوربة ليش لانو بس هو الوحيد الي كان من العيسوية يعني بس هو الي كان بمون على الطلاب وعلى اهاليهم
وثاني اشي انا بتوقعش انو واحد بقبل يوقف لبنت عمه عالشارع لانو كلنا اهل بالبلد يعني مش رايحين نشوفهم زي ما بنشوفهم في القدس وبشارع صلاح الدين
وفي شغلة مهمة انو الطلاب بنضبو في البلد ببطلو يطلعو يصيعو في القهاوي والشوارع يعني الاهل بكونو يعرفو وينتا ابنهم وبنتهم بروحو مش زي اليوم الي ابن متأخر بروح يجيبو من القهوة في القدس
وانا من هاد المنطلق حكيت انو التعليم تعليم لو بمستوى واطي لانو مش معقول انو المدرسة من اولها تكون بمستوى مدرسة الفرير مثلاً اكيد بمساعدة الطلاب والاهالي وبهمة اهل البلد بتصير من احسن المدارس على مستوى فلسطين كلها مش بس بالقدس

ولي عودة
التوقيع:
ماذا بعد؟ صاحت فجأة جندية :
هو أنت ثانية ؟ألم أقتلك ؟
قلت : قتلتني ... و نسيت , مثلك , أن أموت
ندين غير متصل