قديم 04-05-2008, 09:49 PM   #26
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى

المعلومات الشخصية

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
يا هلا بصقر المنتدى
صقر الغوالي يا صقر الأقصى ^_*

آسف على التأخر بس بتعرف المواصلات وغلبتها ......
قرأت أحوبتك اللي بدل على صراحتك وبتعكس شخصيتك الطبيعية
عندي كم سؤال رح يعجبوك أكيد لانهم مني ^_* ، وبنفس الوقت رح يغلبوك وانا بحبش الأجوبة المختصرة ، بدي جواب كامل وصريح زي ما بعرفك يعني ^_* ..

بخصوص المنتدى ...
1_ رأيك بمدير المنتدى العيساوي الإيجابيات والسلبيات >>> تحكيش فش سلبيات :36_1_2:..
2_ رأيك بالمنتدى ككل وشو الأقسام اللي وجودها غلط ، والأقسام اللي لازم تكون موجودة ؟
3_ صقر الأقصى مشرف سابق على قسم الإبداعات وحالي على قسم خلف القضبان ، ما الفرق بينهما وأيهما تفضل للإشراف عليه ولماذا ؟
4_ اختر المشرف/ة او العضو/ة المناسب لنيل لقب :-
مرح :-
طيب :-
نشيط :-
متميز :-
مبدع :-
واعي :-
مثقف :-
محبوب :-
ذكي :-
مشاكس :-
شقي :-

بخصوص صقر الأقصى نفسه
1_ من هو صقر الأقصى ، طباعه ، سلوكه ، هواياته ، حياته العاطفية ، دراسته ، حياته الإجتماعية ... ؟
2_ ما رأيك بالسياسة ، الفصائل ، الإقتتال الداخلي ، السلام ، دولة فلسطين ، الحكام العرب ، الثوابت الفلسطينية.. ؟
3_ صقر الأقصى رئيس فلسطين ، ما هي أفكارك لتقدم هذه الدولة ، وللتخلص من الإحتلال .. ؟
4_ صقر الأقصى شب كباقي الشباب ، ما الذي يميزك عنهم ، من حيث الأخلاق ، السلوك ، التربية ، الدين ، الوطينة .. ؟

إستحملني على الأسئلة صقر الأقصى ، بس انا إستغلالي وبدي استغل ضيافتك هالأسبوع ^_*
وبتمنى تجاوب عليهم كلهم وبديش إختصارات ...

إحترااااامي والشكر وااصل لميزو .....

يا هلا بصقر المنتدى
صقر الغوالي يا صقر الأقصى ^_*
هلا بيك اخي محمد نخال "منور"
آسف على التأخر بس بتعرف المواصلات وغلبتها ......
يلا بعين الله
قرأت أحوبتك اللي بدل على صراحتك وبتعكس شخصيتك الطبيعية
عندي كم سؤال رح يعجبوك أكيد لانهم مني
^_* ، وبنفس الوقت رح يغلبوك وانا بحبش الأجوبة المختصرة ، بدي جواب كامل وصريح زي ما بعرفك يعني ^_* ..
ولا يهمك راح انشوف الأسئله
بخصوص المنتدى ...
1_ رأيك بمدير المنتدى العيساوي الإيجابيات والسلبيات >>> تحكيش فش سلبيات :36_1_2:..
ايجابيات:- بحاول قدر الأمكان على تقديم الأفضل في قريته وفي هاد المنتدى اللي عم بتطور بشكل كبير
-طيبوب وبحب الكل
السلبيات:- بجوز انتا شايف فيه سلبيات بس انا بصراحه ما شوفت منه ايشي سلبي
2_ رأيك بالمنتدى ككل وشو الأقسام اللي وجودها غلط ، والأقسام اللي لازم تكون موجودة ؟
منتدى كله على بعضه صبابا كل الاقسام الا فيه مرتبه بشكل حلو وانا بعتقد انو قسم خلف القضبان بتمنى انه يكون على وجهة المنتدى لانه مخفي عن اعين الحقيقه
3_ صقر الأقصى مشرف سابق على قسم الإبداعات وحالي على قسم خلف القضبان ، ما الفرق بينهما وأيهما تفضل للإشراف عليه ولماذا ؟
خلف القضبان طبعا لانه يهتم بالأسرى وبحالاتهم وهاذا الأشي نفتخر ان نهتم بهم
4_ اختر المشرف/ة او العضو/ة المناسب لنيل لقب :-
محمد نخال نبض المنتدى
مرح :-
جنتل العيساوية
طيب :-
العيساوي
نشيط :-
روعة الاحساس
متميز :-
ربيع البلد
مبدع :-
ابن الأقصى
واعي :-
ليل الهجر، ذات النطاقين
مثقف :-
خيال البلد ، ناصر دين الله
محبوب :-
المدمر
ذكي :-
الوردة البيضاء
مشاكس :-
_________
شقي :-
ـــــــــ
بخصوص صقر الأقصى نفسه
1_ من هو صقر الأقصى ، طباعه ، سلوكه ، هواياته ، حياته العاطفية ، دراسته ، حياته الإجتماعية ... ؟
صقر الأقصى:- شخص من هالبلد
طباعه:- عصبي ، يحب الهدوء
سلوكه:- الأحترام أولاً ، يفكر بعقلانية
هوايته:- كرة القدم ،النت
حياته العاطفيه:-يحس ،يغضب،يثور ويحب اتجاه المسالك العاطفيه
دراسته:- أول ثانوي
حياته الاجتماعية:- اجتماعي
2_ ما رأيك بالسياسة ، الفصائل ، الإقتتال الداخلي ، السلام ، دولة فلسطين ، الحكام العرب ، الثوابت الفلسطينية.. ؟
انني ألغي هاذا السؤال
3_ صقر الأقصى رئيس فلسطين ، ما هي أفكارك لتقدم هذه الدولة ، وللتخلص من الإحتلال .. ؟
انني الغي هاذا السؤال
4_ صقر الأقصى شب كباقي الشباب ، ما الذي يميزك عنهم ، من حيث الأخلاق ، السلوك ، التربية ، الدين ، الوطينة .. ؟
كل شب بختلف عن الاخر له امتيازه وله اخلاقه وسلوكه وتربيته لكن الدين واحد عند كل شخص والوطنية مش كل واحد بيعتز بوطنيته

إستحملني على الأسئلة صقر الأقصى ، بس انا إستغلالي وبدي استغل ضيافتك هالأسبوع ^_*
وبتمنى تجاوب عليهم كلهم وبديش إختصارات ...
للأسف أخي محمد السؤال ال2 وال3 اسمحلي بأن الغيهم لاسبابي الخاصة
إحترااااامي والشكر وااصل لميزو .....
مشكور أخي محمد على المرور الكريم وشكرا على الأسئله رافقتك السلامة
تحياتي أخوك
صقر الأقصى

التوقيع:
صقر الأقصى غير متصل