عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2008, 03:05 PM   #21
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



&&& الجزء الثالث عشر &&&

ومسكت خلود الجوال ودقت على رقم فهد
فهد: الووووو
خلود: الوو السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
خلود: ممكن اكلم فهد
فهد استغرب: معاكي فهد
خلود: اهلين فهد كيفك
فهد: بخير بس مين معايا
خلود: انا خلود
فهد: مين خلود
خلود: بعدين اقولك انا مين بس انا بقولك شيء ممكن تسمعني
فهد: قولي
خلود تكلم لينة: بداية طيبة
فهد: ايش تقولي
خلود: ها ابقولك انا انا انا
فهد: انتي ايه
خلود: انا احبك
فهد: ايش طيب مين انتي شكلك غلطانة
خلود: لا ماني غلطانة مو انت فهد ال........
فهد: ايوه انا بس انتي مين
خلود: قلت لك بقولك بعدين انا مين بس دحين بوضحلك شيء
فهد: تفضلي
خلود: فهد انا ماانكر اني غلطانة باللي سويته لكن والله تعبت وانا كاتمة حبك تصدق اني احبك ليه سبع سنوات
فهد: اقول شكلك قاعدة تلعبي عليه
خلود: فهد حرام عليك والله انا صادقة وصارت خلود تبكي
فهد في قلبه: مين هذي وصح هي تحبني
فهد: خلود لاتبكي كملي
خلود ارتاحت : فهد انا بقولك كل شيء بس اوعدني اذا كلامي ماعجبك انك ماتجرحني
فهد: ...............
خلود: اوعدني
فهد: اوكي اوعدك
وحكت خلود فهد كيف حبته وفهد قاعد يسمع لها ومو مصدق معقولة اللي تقوله صح
فهد: صراحة خلود انتي فاجأتيني ماني عارف ايش اقولك
خلود: انا عارفة وصدقني ماكنت بقولك بس لمن سمعت بالغلط انك تزوجت صراحة انصدمت وصارت حالتي حالة
فهد: اتزوجت
خلود: الصراحة لمن تزوج وليد انا سمعت بالغلط انه انت بس بعدين لمن عرفت ارتحت كثير وتحسنت حالتي فقررت اني اكلمك واقولك على اللي في قلبي عشان ماتضيع مني
فهد: حتى وليد تعرفيه
خلود: محد يهمني الا انت
فهد: طيب قولي لي انتي مين
خلود: توعدني انك ماتقول لأحد
فهد: اوعدك
خلود: قول والله
فهد: والله العظيم اوعدك مااقول لأحد
خلود: خلاص مصدقتك انا خ خـ ـ ـلود ال....... اخت سامي
فهد: والله
خلود: والله بس الله يخليك لاتقول لسامي
فهد: لا لاتخافي ماراح اقوله
خلود: ريحتني وانا دحين ابغى رايك في اللي قلته لك وصدقني ماراح ازعل انا اهم شيء عندي اني قلتلك وحتى لو صديتني ماعليه لأني احبك وماراح ازعل منك ودحين باااااااااااااااااي
وقفلت خلود على طول وصارت تبكي وصحبتها لينة تهدي فيها
......................... ......................... .
نوف الدنيا ماهي سايعتها: اخيرا يابدر بتتزوج سارة الله قد ايش بتفرح سارة بالخبرهذا
نوف خرجت من غرفتها وراحت عند اهلها
بدر: ابويه انا بتزوج
ابو بندر: خلاص اكيييييييييد
بدر: ايه اكيد
ام بندر: كلللللللللللللللللللللللل للللوش
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
أم بندر: اخيرا بشوفك عريس كللللللللللللللللللوش
بدر: ههههههههههههه شايفة كيف
نايف: الحمد لله اخيرا بتنقلع عشان اشوف حالي
نوف: اخونا ماحسب
نايف: طبعا سنين وهو كاتم عليه
بدر: روح اتزوج احد قلك لا
ابو بندر: لا بنزوجكم مع بعض
نوف: الله يامحلاهم مع بعض
ابو بندر: خلاص انا بكلم ابو يوسف عشان نخطب بنته مي
نوف: مييييييييييييييييييين
بدر: تخطبها لمين
ابو بندر: لك ونايف تدور له امك
بدر: انا مابغى مي
ابو بندر: وايش فيها بنت عمك
بدر: مافيها شيء بس انا ماابغاها>>>>> تعجبني بدر
نوف: اصلا مي ماتنفع
ابو بندر: نوف عيب عليكي هذي بنت عمك
بدر: انا ماابغى مي زوجوها نايف
نايف: ايش لا حبيبي مابغاها فكوني منها >>>>>>> ياليتك تدرين يامي لغير تموتي ههههههههههههههههههههه
ابو بندر: عيب عليكم ايش فيها بنت عمكم
ام بندر: ابو بندر خلاص خلينا نشوف هم يبغون مين
بدر: انا ابغى سارة
أم بندر: والنعم بسارة ينت اجواد
نوف: صراحة سارة مناسبة مرة لبدر
أبو بندر: والله سارة ماتنعاب خلاص اللي تشوفونه
أم بندر: وانت يانايف
نايف: انا ابغى اختها سمر
ام بندر: بس سمر صغيرة عليك
ابو بندر: يابوي هذي صغيرة
نابف: بس انا ابغاها
نوف: احنا نخطبها ونشوف
نايف يرسل بوسة لنوف: اممممممممممممممممممواه دحين احبك
نوف: ههههههههههههههههههههه مصلحجي
ابو يندر: والله بنات محمد مافيهم شيء
نوف: الله سارة وسمر بيسكنون معانا
ام بندر: حتى انتي بتتزوجي
نوف بصوت منخفض: من زينها من زواجة
ابو بندر: صح ذكرتوني اليوم دق عليه اخويه ابو يوسف يسأل متى تبغون موعد الملكة والزواج
نوف: اوفففف انا ماابغى اتزوج يوسف
ابوبندر: نوف ايش الكلام هذا اللي تقوليه
نوف: ابويه حرام عليك لاتغصبني على شيء ماابيه
ابوبندر: ايش نوف اسكتي خلاص الموضوع هذا انتهينا منه ولا قومي روحي غرفتك ماابغى اشوف وجهك

نوف قامت وراحت غرفتها لانها ماهي قادرة تتحمل
بدر: ابويه حرام نغصبها
ابو بندر: بدر تكفى خلاص انتهينا من هذا الموضوع
نايف: بس والله حرام نغصبها بعدين يوسف ماينفع لنوف
ابوبندر: يوسف مافيه شيء رجال وماينعاب بشيء
بدر: بيجي اليوم اللي بيبان فيه يوسف على حقيقته
ابوبندر: سيبوكم من الكلام الفاضي حقكم ومتى تبغونا نكلم اهل سارة
ام بندر: والله بكيفك تبغاني انا اقول لام سارة ولا انت
ابوبندر: لا انتي احسن كلمي ام سارة واذا وافقوا انا بروح اخطبهم رسمي
ام بندر: خلاص انشاء الله
......................... ......................... ..........
نروح لفهد
فهد كان مستغرب مرة من كلام خلود
فهد: معقولة اللي قالته خلود معقولة هي تحبني اوف والله محتار بس هي ليه تكذب يمكن هي تحبني بس سالفة سبع سنين ماني مصدقها شكلها مزودتها تبغى تستعطفني فيها ماليه غير اني اطنشها انا ماحب هذه الحركات وسامي لو دري اكيد بيزعل بس انا ايش دخلني اخته هي اللي بدت احسن ليه اطنشها عشان ماتصير مشاكل بيني وبين سامي
......................... ......................... .....
نوف كانت في غرفتها تبكي ودقت عليها سارة
نوف: الو
سارة: نوف انتي تبكي
نوف: ايوه
سارة: ليييه
نوف: في غيريوسف منكد عليه
سارة: ليه ايش سوى كمان
نوف: تخيلي اليوم متصلين على ابويه يسالونه متى نبغى الملكة والزواج
سارة: ياللله الله يعينك
نوف: سارة انا تعبانة احس اني بموت
سارة: لا نوف حبيبتي لاتقولي كذا بتنحل انشاء الله
نوف: ااااااااااااااااااه سارة بعدين اكلمك
سارة: اوكي حبيبتي بس انتي دحين ارتاحي وبعدين قومي صلي لربك وانشاء الله بيهونها عليكي
نوف: اميييييييييييييييين
سارة: يلا مع السلامة الله معاكي
نوف: مع السلامة
وصارت نوف تبكي بعدين حست بنغزة بقلبها وانها ماهي قادرة تاخذ نفس وبعدين اغمى عليها
......................... .........................







التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس