عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2008, 03:04 PM   #19
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



&&& الجزء الثاني عشر &&&انتهت إجازة نصف السنة وبدت الدراسة
في الجامعة
نوف: ريم كيف الحبيب
ريم: وااا لاتسأليني بمووووووووووووووووووت
مها: شكلها اختنا حالتها حالة
ريم: انصحكم يابنات اتزوجزا
سارة: هذي من ملكة تقول كذا اجل كيف لو اتزوجت
ريم: والله الحمد لله مبسوطة كثيرمع خالد الله يخليه ليه ولايحرمني منه
نوف بحسرة: اهم شيء الوحدة لمن تتزوج تتزوج واحد راضية به مو تتغصب عليه عشان تعيش بسعادة وتحس انها ملكة على بيتها وعلى قلب زوجها اللي يحبها وتحس معاه بالامان والراحة مو تعيش بعذاب وخوف من مستقبل مغلف بالخوف والرهبة وحياة كريهة
البنات كلهم كانوا يطالعون بنوف ومنسجمين معاها وطبعا كلهم مايدرون عن اللي في قلب نوف ماعد سارة اللي لاشعوريا قامت وراحت عند نوف وحضنتها وصاروا نوف وسارة يبكون بكاء خلوا كل البنات تدمع عيونهم
نوف تبكي على حالها وسارة تبكي برضو على حالها وعلى حال صديقة عمرها نوف اللي زي اختها واللي دايما كانت تتمنى انها تعيش بسعادة
ريم: نوف سارة ايش فيكم حرام عليكم بتبكونا معاكم
مها: حبيتي نوف انشاء الله ولا وحدة فينا تتغصب على احد قولوا اميييييين
كلهم: اميييييييييييييييين
وقامت مها تدغدغ نوف عشان تضحك وصارت نوف تضحك ومسحت دموعها بعدين مسكت وجه سارة ومسحت دموع سارة بيدها وبعدين حضنوا بعض
ريم: الله يديم المحبة بيننا
البنات: امييييييييييييييين
وصاروا كل البنات يصفقون ويضحكون الا وحدة كانت مسرحة وتفكر وعيونها مليانة دموع بس كانت ساكنة في عينها واللي هي عيون صحبتهم ندى
سارة انتبهت لندى
سارة: ندى حبيبتي ايش فيكي
ندى:.....................
مها: ندى ردي
وشوي والا ندى تبكي وبسرعة تقوم من عند البنات عشان مايشوفو دموعها
مها: بسم الله ايش فيها
ريم كانت ساكتة هي عارفة باللي في ندى لكنها وعدت ندى انها ماتقول لأحد
سارة: يمكن متضايقة
مريم: بس ماكان فيها شيء اول
ريم: سيبوها في حالها يمكن متضايقة
نوف: انا بقوم اشوف ايش فيها
سارة: سيبيها يمكن ماتبغى تقول لاحد
مها: ايه صح ترى ندى كتومة شوية
نوف: انا بحاول لو مارضيت براحتها مابجبرها مدري احس اني انا السبب في اللي صار لها
مها: كيف يعني
نوف: يمكن من كلامي
......................... ......................... ..........

بدر كان يفكر بسارة واتذكر اللي صار له معاها في الملاهي وقرب سارة منه
بدر: اه ياحلاة القرب منها قد ايش حسيت بالحنان يوم حضنتني يارب يجمعني بيكي ياسارة حتى تكتمل حياتي اللي ناقصة من دونك ااااااااه يناس احبها واموت فيها الله يحفظك ياسارة ان لازم اخطبها خايف تضيع مني هي حلوة وطيوبة والف واحد يتمناها
......................... .........................
راحت نوف عند ندى ولقيتها جالسة على كرسي وقاعدة تبكي
حطت نوف يدها على كتف ندى وعلى طول ندى ارتعشت ورفعت راسها
نوف: ندوج حبيبتي ايش فيكي
ندى: ايش اقول
نوف: قولي لي اللي بقلبك واوعدك اللي بتقوليه ليه ماراح يطلع من بيننا انا وانتي
ندى: كلامك يانوف اثر فيه
نوف: والله حسيت
ندى: كلامك يانوف كله ينطبق عليه كأنك حاسة باللي فيه
نوف: ليكون مجبورة على احد
ندى: ايوه اخوي جبرني اني اتزوج صاحبه
نوف انفجعت: ندى انتي متزوجة
ندى: ايوه
نوف: من متى
ندى: من من شهرين ونصف
نوف: وهو صاحب اخوكي
ندى: ايوه انتي زي ماتعرفي انا ماعندي ابو واخويه الكبير هو ولي امري وهو غصبني اني اتزوج صاحبه
نوف: طيب يمكن صاحبه طيب اعطي نفسك فرصة تتعودي عليه
ونوف في قلبها: انتي ادرى وحدة بأنو الوحدة مستحيل تعيش مع احد ماتبغاه وقاعدة اواسيها وان اكثر منها معاناة
ندى: عبد الله طيب
نوف: ليه ايش فيه
ندى: ايش اقولك يانوف
نوف: ندى لو ماتبغي تقولي ترى عادي مو لازم
ندى: لا والله عادي شوفي انا صح اني تجبرت على عبد الله لكن في النهاية سلمت امري لله وقلت يمكن يكون طيب وانا ظالمته وفي الملكة اثبتلي عبد الله اللي قلته عنه بأنه طيب وكمان لمن تزوجنا الشهر الأول عيشني بسعادة من جد ماأقدر اوصفها لكن من يوم خلصنا 30 يوم من زواجنا انقلب عليه وصار يجرحني ويهينني ويصبحني ويمسيني بكف
نوف: معقولة
ندى: واكثر من كذا تخيلي لمن دري اني حامل رفسني ببطني لين ماسقطت الجنين
نوف: اييييييش لا لا كل هذا واحنا محنا حاسيين فيكي
ندى: وانتوا ايش دراكم انا ماقلت لاحد الا ريم
نوف: اها اشوفها ريم ساكتة يوم قمتي
ندى: ايوه انا قلت لريم بس قلت لها لاتقولي لأحد
نوف: ودحين انتي ايش مسوية معاه
ندى: على حالي والله مابيدي حيلة
نوف: طيب كلمي اهلك امك اخوانك



التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس