عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2008, 02:45 PM   #7
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



&&& الجزء السادس &&&

يوم الخميس
........... في بيت أبو بندر............
أم بندر: نوف نوف
مها: خير ياعمة تبغين شيء اسويه نوف ماهي موجوده
أم بندر: ليه وين راحت
مها: تقول بتجيب شيء مدري عنها وأخذت معاها نور
أم بندر: كيف يروحون ومايقولو ليه مايدرون انو اليوم الحفلة واكيد بحتاجهم
مها: ماعليه يمكن ناقصهم شيء أنا في قولي ليه ايش تبغي وأنا أسويه
أم بندر: ما تقصرين يامها لا بس كنت ابغاها تتصلي على بدر أبغاه بشيء
مها: خلاص انا ادقلك عليه
ام بندر: تعرفي رقمه
مها: لا بس دحين ادق على بندر واخذه منه


في بيت أبو سامي
سامي خارج من غرفته شاف خلود لابسه عبايتها
سامي: خلود على وين
خلود: بروح أمر على سامية ونروح السوق
سامي: انتي وسامية بس
خلود: وعهود بتروح
سامي: مين بوديكم السواق
خلود: هييييييييه انت تسأل سؤال وتجاوب عليه
سامي: ههههههههه دبببببببة
خلود: يا رشيق انت أكييييد السواق في أحد غيره يودينا
سامي: لا خلاص أنا بوديكم
خلود: غريبة تودينا انت ماتحب السوق
سامي: مو غريب الا شوشو
خلود: حلوووووووووووووة شوشو ليكون الشيطان
سامي: ايوه هو واصلا انا طفشان يمكن أتسلى معاكم
خلود أوكي وصارت تنادي عهود عهود
سامي: يلا انا في السيارة استناكم

في السيارة
ممتاز: ماما نوف أي سوق روح
نوف بصوت خفيف: ماما في عينك
ممتاز: ايش قول
نوف:ووووجععع لقافة ودي سوق حراء
ممتاز: اوكي
نور: ياويلنا من امي دحين تدور علينا ما تلاقينا
نوف: لو استأذنا منها ما راح توافق بس الحمد لله احنا قولنا لأبويه ووافق
نور: اوكي بس لا نتأخر


في سيارة سامي
سامي: ها ياحلوين تبغون سوق ايه
خلود: ودينا سوق حراء
سامي: لازم حراء يعني
سامية: حراء فيه أشياء حلوة
سامي: ليه عندكم مناسبة
خلود: سامي ايش فيك نسيت انه خالتي هند مسوية عشاء لخطوبة ريم
سامي: نسيت والله ماأحسبه اليوم كويس ذكرتوني الا اقول انتوا ماعندكم ملابس لازم تشترون
عهود: وانت ايش عليك مافيها شيء نبغى نكون شيك
سامي: هههههههههههههههه الحلو حلو لو يصحا من النوم والوحش وحش لو يستحما كل يوم
عهود: اقول الحمد لله حلوين
خلود: سامي سيبك منها شغلنا أغنية

في سيارة نوف
ممتاز: خلاص انزل هدا سوق
نوف: ممتاز خليك مافي روح انا شوية وأجي
ممتاز: طيب لايتأخر ماما
نوف: وجع انشاء الله اجلس وانت ساكت قال ماما قال
وينزلون نوف ونور من السيارة ونور بتموت من الضحك على نوف المعصبة

وبنفس الوقت وقفت سيارة سامي ونزلوا منها سامي والبنات ودخلوا السوق

نوف:نور ايش رأيك عشان مانتأخر انتي روحي اشتري اللي ناقصك وانا كمان وبيننا اتصال
نور: أوكي سييو
وتفرقوا نور ونوف كل وحدة في جهة من السوق


في بيت سارة
سمر: سارة ايش العلبة الحمراء اللي جبتيها معاكي من السوق
سارة: وانتي ايش دخلك ياربي على اللقافة
سمر: ههههههههه حبيبتي انا عارقة انها لبدر
سارة: طيب مادامك عارفة ليه تسالي
سمر: انتي لهذه الدرجة تحبيه
سارة: وانتي ايش عرفك
سمر: أقولك شيء وماتزعلي
سارة: لا قولي
سمر: صراحة انا مرة بالصدفة دخلت غرفتكي وشفت دفتركي مفتوح وقريته وعرفت
سارة: ماشاء الله تفتشي باأغراضي
سمر: سارة ولله بالصدفة خلاص لا تزعلي ماراح أقول لأحد
سارة:ياويلك ياسمر ان قولتي الهرجة لأحد
سمر: سرك في بيـــر بس عسى امي ماتشوفه
سارة: ماعليكي لو سالت بقولها أشياء نوف نسيتها عندي وبوديها لها


في السوق
نوف تمشي ووراها شابين يمشون وراها من يوم دخلت السوق
نوف ياربي ايش أسوي أصارخ فيهم
نوف: خييييييييييير ايش فيه لاحقيني انت وهو تف عليكم ما تستحون لا شخصية ولا كرامة
الشاب: ايش فيك يا حلو زعلان
الثاني: قرب تعال يا مغرور بس والله حلوووووووو
نوف: وجع انشاءالله روح شوف امك واختك فين
الشاب: انا مقطوع من شجرة ماعندي أحد
نوف: وكمان لسان طويل
الشاب: ايش عرفكي شفتيه
وصارت نوف تمشي بسرعة وشوية الاتصدم بواحد وبقوة وطاحت غطوتها وبان وجهها ومن الالم صارت تون وهي ماسكة أنفها
نوف: آآآآآآه آآآآآآآه
سامي: آسف والله ما شفتك
سامية: اسفين أختي
نوف بعد مااستوعبت غطت وجهها وكانت بتهاوش سامي بس لمن شافت اللي معاه تراجعت
نوف: لا عادي انا الغلطانة كنت امشي بسرعة
خلود: طيب في شيء يعورك
نوف: ها احس أنفي يعورني
سامية: طيب تعالي نروح دورة المياه نشوف
وراحوا نوف وسامية وخلود وتركوا عهود و سامي اللي كان مرتبك وخايف على نوف وبنفس الوقت يفكر بنوف وجمالها
سامي في نفسه: ما شاء الله عليها حلوة والله انك فاضي وقته

في دورة المياه
فتحت نوف وجهها وشافت أنفها كان متورم بسيط
سامية: الحمد لله جات على كذا
نوف: ايوه والله وآسفة أزعجتكم وكمان تعبتكم معايا
سامية: لا عادي احنا الي آسفين
ويدق جوال خلود
خلود: الووو
سامي: الووووو خلود البنت فيها شيء
خلود وهي تضحك: لا حبيبي سام مافيها شيء ارتاح دحين احنا جايين عندك
سامي: طيب
خلود : مسكين سامي خايف
نوف: وي مسكين الله يخليك اعتذريلي من اخويكي
خلود: يوصل
بعدين نوف حست بشوية صداع فجلست على الكرسي
سامية: ها فيكي شيء
نوف: لا بس شوية صداع
نوف في قلبها خليني ادق على نور اقولها يلا مااقدرأكمل وتذكرت انو شنطتها ماهي معاها
نوف: يوو وين شنطتي أكيد طاحت مني
خلود: ارتاحي انتي وان اروح اجيبها
وراحت خلود عند سامي
سامي: ها خلود وين سامية البنت فيها شيء
خلود: لا مافيها شيء اطمن بس ادور شنطتها شكلها طاحت منها شفتها انت
سامي: الشنطة مدري عنها
خلود: يووو خلينا نروح ندور عليها
وراحوا يدورون على الشنطة ومالقيوها
خلود: ياربي وين راحت ايش اقول للبنت
سامي: خلاص قوليلها ضاعت
خلود: طيب خلاص اقول وين عهود
سامي: ايوه تذكرت الشنطة مع عهود
خلود: يالله ياسامي مع عهود وخليتنا ندور عليها
سامي: والله نسيت ياشيخة انا عقلي خلاص
خلود: طيب هي وينها
سامي: قالت بتروح شويه وتجي
وشوية وتجي عهود
واخذت خلود من عهود الشنطة ورجعت عند البنات وتأخذ نوف الشنطة
ومالقيت جوالها واذكرت انها نسيته
نوف: ياربي
خلودك خير ايش فيكي
نوف: نسيت جوالي
خلود: خذي دقي من جوال
نوف: مشكورة
خلود في نفسها الحمد لله انه اتذكرت انها نسيته لاتقول سرقوه
نوف: الوووو نور
نور: الووو مين
نوف: أنا نوف
نور: نوف هذا جوال مين
نوف: بعدين أقولك تعالي عندي في التواليت
نور: اوكي انا جايه
وتسك نوف وتعطي الجوال لخلود
نوف: مشكورين تعبتكم معايا
سامية:لا تعب ولاشيء
نوف: خلاص تقدرون تروحون دحين تجي اختي هي معايا في السوق
خلود: اوكي باااااااااااااااااي
نوف: بااااي
وخرجوا خلود وسامية وبنفس الوقت دخلت نور
نور: ها نوف ايش فيكي
نوف: بعدين اقولك يلا نروح
وخرجوا نوف ونور من دورة المياه وشافت نوف البنات واشرتلهم
سامي: متأكدين انو مافيها شيء
سامية: مافيها شيء اطمن
خلود: يلا خلينا نكمل مااشترينا شيء
سامي: انتوا كملوا سوق لوحدكم انا رايح
خلود: ليه
سامي: انا جيت السوق لاني طفشان بس دحين انسدت نفسي انا رايح وبرسلكم السواق
سامي: باااااااااي
البنات: باااااااااااي

في السيارة
حكت نوف نور كل اللي صار
نور: ياحرام تلاقي الولد راح فيها
نوف: والله لو تشوفي شكله مسكين مررة مرتبك
نور: يعني مااشتريتي شيء
نوف: ياشيخة خلاص انسدت نفسي وراسي صدع كمان
نوف: وانتي لقيتي اللي تبغيه ؟؟؟؟
نور: يعني بس المهم طلعنا بشيء

في البيت
أم بندر: تروحوا ولا تستأذنوا
نوف: استأذنا من أبويه ورضي وأنتي إذا قولنا لكي مابترضي
أم بندر: وفين الشيء المهم اللي تبغيه ولابس طلوع على الفاضي
نوف: مالقيت شيء حلو
أم بندر: خلاص بعدين نتفاهم روحوا البسوا ما بقي وقت شوية والناس تجي
0000000000000000000000000


يتبع
التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس