قديم 03-01-2008, 08:46 PM   #17
ابو العاصف
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية ابو العاصف

المعلومات الشخصية

ابو العاصف عضو في طريقه للتقدم

1_ سلطة وطنية تجمع ما بين المفاوضات والتنسيق الامني وتسعى لاستبعاد المقاومة المسلحة
احنا بدنا مفاوضات بس برضو بدنا مقاومة لانو في احتلال وفي استعمار وهاد الاشي روتيني يكون في مقاومة وبرضو التنسيق الامني برضو لازم يكون علشان تصير عملية سيطرة وعملية تولي المسؤولية في الدولة الفلسطينية
انا هاد الخيار مش كامل في نظري علشان هيك برايي انا ما بجدو حل

2_ سلطة وطنية تعتمد المقاومة المسلحة وتستبعد خيار المفاوضات
وين هي المقاومة المسلحة الي بدها توقف في وجه اسرائيل واجهزتها الجوية والارضية والبحرية بس يصير في تكافئ في القوات بينا وبين اسرائيلاو حتى فرق ولا 10% بينا وبين قواتهم بصير احتمال المقاومة المسلحة وارد بس هلئ ما في تكافئ علشان هيك خيار التفاوض لازم يكون موجود علشان نقدر نستبعد اي محاولات لسفك الدم الفلسطيني وبتصير المفاوضات علشان هاد الاشي

3_ وجود سلطة وطنية تتفاوض مع الاحتلال من اجل اقامة الدولة الفلسطينية و الاحتفاظ بحق المقاومة
هاد الحل الي برايي هو الكامل وهو الي لازم تتبعدو السطة الفلسطينية وانا بايد هاد الحل

4_ حل السلطة واعتبار ان هناك سلطة الاحتلال ومقاومة شعبية للاحتلال
ما احنا حكينا ما في تكافئ علشان هيك ما لازم يكون هاد الحل وارد وبرضو في كمان اشي دولة بدون حاكم بتصيرش وصعب يكون في اتفاق اصلا السلطة ووجدت علشان تجمع بين كل المنظمات وكل الاحزاب علشان اي اشي بصير بكون الشعب كلو راضي عنو علشان بكون طالع من كل الشعب
قال الله تعالى ( واعدو لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ) صدق الله العظيم
علشان يومها يصير في مقامة شعبية ضد الاحتلال

شكرا كتير لالك اخي نخال عالموضوع الروعة
التوقيع:
اسير على نهج يرى الناس غيره لكل امرئ فيما يحاول مذهب
ابو العاصف غير متصل