قديم 05-11-2007, 11:41 PM   #16
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

الصورة الرمزية دعاء الكروان

المعلومات الشخصية

دعاء الكروان عضو في طريقه للتقدم

انتظرنا مرور الضيف على الموضوع بمشاركته
ارحب بك اخي الكريم منذر في موضوعك \واحب قبل ان ابدا في اسئلتي ان اقول الله يجازيك كل الخير اولا على كل ما تقدم من جهد في سبيل انجاح مشروع المنتدى وتحقيق الافضل

مشكور اخي العيساوي كل الشكر على هذا الترحيب واني ما اقوم به من مجهود في هذا المنتدى لا يساوي شيئا امام مجهودكم الرائع ومجهود طاقم الاداره باكمله وايضا مجهود المشرفين والاعضاء فهم يبذلون من الجهد اضعاف ما ابذله

واشكرك ايضا على التبرع السخي الذي قدمته لجوائز المسابقة الرمضانية وايضا وقتك الثمين الذي قدمته طوال الشهر الكريم والذي جعل المسابقة من افضل ما قدم فكل الشكر والتقدير والاحترام لك اخي ...

ما قدمته هو جزء يسير لا يستحق الذكر فالفضل لكم في اعطائنا المجال لتقديم مثل هذه المسابقات والفضل ايضا لباقي الاعضاء ونشاطهم وستمرايتهم بالمشاركه في هذه المسابقه ودعمهم لها لتستمر وارجو ان اكون في هذا العمل قد قدمت شيء اسعدكم

بالنسبة لاسئلتي:

كيف عرفت عن منتديات العيساوية ولماذا قررت الاشتراك؟

تعرفت على هذا المنتدى من خلال تصفحي لنت فلفت انتباهي الاسم فدخلت لاتاكد ان كان هذا من العيساويه التي اعرفها وهي جزء من وطني ام لا وبعد تصفحي الى اقسام المنتدى تاكد لدي الامر فقررت الاشترام والمساهمه فيه ولو بكلمه

كيف تم اختيارك لاول مرة للاشراف في المنتدى وماذا كان شعورك؟

مسئلة اختياري للاشراف كان عن طريق اختي الكريمه ذات النطاقين طبعا لست ادري ان كانت هنالك مشاورات في هذا الامر ام لا فقد بعثت لي برساله تقول لي بانه تم انتخابي لاكون مشرف على احد القسمين اما القسم الاسلامي او القسم العام
ففي البدايه طبعا رفضت بطريقه دبلوماسيه جدا وكانت حجتي بان ليس لدي خبره بامور الاشراف وهذا لضيق الوقت لدي وفي نفس الوقت انا مشرف في منتديات اخرى لهذا السبب تم الرفض ولاكنها اصرت وقالت لي انا مستعده بالمساعده في اي وقت وفي اي امر تريده وانا اشكرها على موقفها الرائع

هل تشعر ان هناك تغير في المنتدى في الفترة الاخيرة ؟ ورأيك؟

التغيرات كثيره والحمد لله طبعا الى الافضل فمن خلال تتبعي تظهر لي نشاطات الاعضاء ونشاطات الاداره ونشاطات الزوار
هذه الخطوه هي مقدمه لمرحله مستقبليه تشهد بالتفوق من خلال نجاح المنتدى في عملية التغير فعملية التغير ليسة بالخطوه السهله
فنجاح العمليه يقرر استمراريت المنتدى وتفوقه فكم من منتديات نجحوا وبعدها فشلوا فسببه التغير الخاطىء الغير مدروس اتمنى لهذا المنتدى ان يبقى بطريقه واهنئه بادارته الرائعه الواثقه من خطاها

هذي الاسئلة بالنسبة للمنتدى

والان اسئلة للشخصية التي تختبي خلف اسم دعاء الكروان:

لا متخبي ولا اشي الي بسمعك بقول هذا ورا قصه كبيره
هههههههههههههههههه

1- مبدأك في الحياة او الحكمه اللي تمشي عليها ؟

اذا كانت الحياة بحر من الهموم .....فركبها بقارب صغير من الصبر

2- لكل شخص طموحات هل تحققت طموحات دعاء الكروان؟

طبيعة الانسان السعي خلف اهدافه لتحقيقها والحمد لله فقد حققت ما كتب لي ان احققه واعترف باني فشلت بامور ولم تحقق
والحمد لله فلدي عملي ولدي بيتي ولدي روضة اطفال قمت بانشائها فهذه السنه هي السنه الرابعه على افتتاحا وهي ناجحه والحمد لله

3- يوم في حياة دعاء الكروان؟ كيف تقضي يومك من الصباح الى اخر اليوم ؟

ياااااااااااااه يا عيساوي بدك ترجعني احكيلك طول اليوم شو عملت الله يسامحك انا ما بصدق وانا اصل البيت عشان ارتاح ونت بدك تتعبني بس فدى عيونك اخي طبعا انا اليوم بشتغل في الانتل في كريات جاد بقوم الساعه السادسه صباحا الى العمل وبرجع الساعه السادسه مسائا الى البيت
في هذه الايام ما في نهار ما بصل البيت لا الدنيا نص ليل ومنيح الي سئلتني بهذه الفتره ما كان سؤالك بيوم من ايام الصيف
هههههههههههههههههههههههه
تحياتي ليك اخي والف شكر على اسئلتك

دعاء الكروان
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل