قديم 05-11-2007, 10:48 PM   #15
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

الصورة الرمزية دعاء الكروان

المعلومات الشخصية

دعاء الكروان عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بجد صارلنا من زمان بنستنى هاي الاستضافه

الف شكر ليكي اختي

ويلا بدي اتركك

مع اسئلتي

وانا جاهز

س/ ليش خترت لقب (دعاء الكروان) ؟

اختياري لهذا اللقب لجمعه بين سيئين جميلين وهما الدعاء وصوت الكروان فما اجمل حينما نستمع الى صوت الكروان في كل صباح وهو يسبح ربه وهذا الاسم يذكرني بستمرار باخت غالية وهي من المغرب العربي

س/ ايش شعورك يوم عرفت انك مستضاف ؟وهل تغير شعورك؟؟

اكيد كان شعوري بالسعاده والرهبه في نفس الوقت

اما بخصوص الرهبه هو خوفي من ان لا استطع ان اجيب على اسئلة الاعضاء لضيق الوقت لدي

س/ قبل دخولك المنتدى كنت مفكر بالاشراف ؟

الصراحة مسئلة الاشراف لم تخطر لي على بال ولم افكر بها اطلاقا وهذا بسبب انني في بداياتي لم اكن على اتصال جاد بهذا المنتدى فكنت ادخل لتصفح اكثر من المشاركه وهذا لضيق الوقت لدي وهذا بسبب اشرافي في منتديات اخرى ان ذاك والى اليوم ولكن مع مرور الايام اصبح المنتدى يجذبني اكثر فاكثر واصبح ياخذ مني معظم وقتي ومسئلة الاشراف كانت بالنسبة لي مفاجئه حين عرضت علي

س/ موقف ندمت عليه وتعترف به هنا لتستريح؟

طبعا المواقف كثيره ولكن مسئلة الندم انا ما حيها من قاموس حياتي فانا انسان اقوم باي امر انا مقتنع به فان نجحت فقد حققت شيئا وان فشلت اعتبرها خطوه تعليميه انا مررت بها لتكون لي موجه في الخطوات القادمه التي اخطوها واني اعتبر بان الحياة تجارب والانسان لا يتعلم الا من خلال تجاربه العمليه

س/اي مجالات بتشوف نفسك انك متفوق فيها عن غيرك ؟

في التقاشات الفكريه والامور الحرفيه الفنيه

س/ افتح بلفونك واكتب لنا المسج رقم 9و 12 اذا ممكن ....ع راحتك ؟

9.....................................

12..................................

س/ ما هي اعظم شخصيه تاريخيه تحبها ولماذا وهل تاثر فيك؟؟

اشخصيات كثيره وليس هنالك افضل من الشخصيات الاسلاميه ومن هذه الشخصيات

شخصية عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه

فهي من الشخصيات النادره او المعدومه في زماننا هذا ولشخصيته ميزات كثيره روى التاريخ عنها فانه الفاروق

الذي فرق الله على يده بين الحق والباطل

س/ هل لديك خطة مستقبلية لتطوير المنتدى ؟ وماهي نصائحك للاعضاء والمشرفين؟

خطة تطوير المنتدى الصراحه ما بعرف اذا كان لي الحق بان اتحدث عنها فهذا لا ياتي من قبلي لوحدي وانما من خلال المشاورات مع باقي المشرفين والاداره واخي مدير المنتدى العيساوي ولاكن ما اود قوله هنا بان منتدانا والحمد لله لا يتخير عنه اي منتدى من القائمين اليوم وهذا بجهد الاداره الداؤب في تنفيذ ذلك وطبعا احنا شهدنا بالاونه الاخيره تغيرات في جميع الاقسام وهذا تطور عظيم وجيد قام به اخي العيساوي اما بالنسة لي ففي الوقت الحاضر ليس لدي اي خطه مستقبليه فهذه تاتي مع الايام انشاء الله

نصائحي للاعضاء والمشرفين

ان يبقوا على ما هم عليه من محبة والفه فيما بينهم وان يستغلوا كل فكرة او كل موضوع يطرح ليستفيدوا منه مستقبلا وان يحاولوا قدر الامكان مشاركة الاخرين في مواضيعهم فهذا يكون داعما وحافزا لنا جميعا بان نجيد بما لدينا من فكر وطرحه على ارض الواقع
ويجب ان يعلموا جميعا بان ليس هنال فارق بين مشرف وعضوا فكلنا في ركب واحد سواسيه

س/ كل انسان الو اماني .واحلام ماهي امنيتك , وحلمك؟

الاماني كثيره والاحلام لا تنقضي ومن اهمها

رضى الله ورضا الوالدين

س/ برايك ايش اسم العصر الي احنا عايشين فيه؟

يعني سؤال صعب الاجابه عليه لانوا فعلا عصر كتير محير باحداثه واموره وبما انه يشمل جميع هذه الامور

استطع ان اطلق عليه عصر المتاهات ان تطابق الوصف

بعد " التعب " على الاجوبه ::

خوذ هذي هديه لك

روق دمك معه ..

تقبل اسئلتي

أميرة العاشيقيـــــــــــــن
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل