قديم 17-10-2007, 10:15 PM   #2
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر

المعلومات الشخصية

ليل الهجر عضو في طريقه للتقدم

اخي صدام....اول شي بشكرك على هالاسئله ...وبقلك اكيد مش ح احقد عليك....
لانو انا وعدتكم بالصراحه..وانت عرفت كيف تستغل هادا الوعد كتيييييييييييييييييييييييييييير منيح.....

هلأ نيجي لأسئلتك...
----------------------
كـم من الوقت تقضي على النت ؟؟
والله بقضي وقت منيح....واللي بساعدني انو تخصصي الدراسي كلو على الكومبيوتر.... حتى كتب ما عندي....
وبالتالي بكون فتره كبيره ع النت... وبتكون تقريبا بالليل لانو بالنهار بكون بالجامعه للساعه 5 تقريبا.... ف منشان هيك... فترتي تقريبا بتبلش بعد الساعه 9 بالليل....
بس بفتره العيد انا ماخده اجازه وتواجدي بالنهار اكتر
من هـم اعز اصدقاائك ؟؟
اذا بتقصد اصدقائي خارج المنتدى وبحياتي العاديه...فما عندي الا صديقه وحده وهيه بالنسبه اللي اكتر من اخت.خصوصا انو ما عندي خوات.....
مـن افضل عضـو بنظرك وبكل صراحه ؟؟
سؤاااااااااااااااااااااااال محرج وصعب كمان...لانو اكيد في اكتر من عضو وعضوه....بس يعني في عضوات انا بعرفهم معرفه شخصيه وبالتالي الهم معزه خاصه عندي....ومنهم rama و زينـــــــــــــــــه(بتمنى سؤال هادا ما يعملي مشااااااااااااكل)
من افضل مشـرف في نظرك وبكل صراحه ؟؟
مممممممممممم بينفع اختار احسن مدير او رئيس قسم؟؟اذا هيك بختار اكيد دعاء الكروان....
هل تحـبين الشعــــر ام الرواايات والقصص ؟؟
سؤال محير.... لانو انا بحب كل شي جيد من ال2.....
يعني الشعر.... كتييييييييييييييير بحب الشعر القديم...
اما الروايات والقصص.... فأنا من هواة الروايات العالميه وخصوصا للكتاب (تشارلز ديكينز, اجاتا كريستي, شكسبير, ارثر كونان)********************
فـي اي جامعة بتدرسي ؟؟
بجامعة القدس _ابوديس_
احكيلي شو بعنولك هدول الاعضااء ؟؟

المدمــر ؟؟
جااااااااااااري... للأسف ما حصل واتعرفت عليه عن قرب كتير.... بس اللي عرفتوا عنو واللي شفتو فيه يوم زيارتي لمخيم العيساويه...كان كافي جدا لاني اقول انو من افضل المشرفين اللي اتعرفت عليهم نسبة لصغر سنو كمان..
.
فري جي ؟؟
مشرف واداري وعضو من الطراز الاول ومن النخبه فعلا.... كلي اسف لابتعاده عنا او لقلة تواجده معنا....واتمنى له التوفيق بدراستوا الجامعيه وبقلو شد حيلك...
.
دعاء الكروان ؟؟
اخ عزيييييييييييييييز...ومهما صار بيناتنا مستحيل انو تتزعزع مكانتوا عندي.....وبقلوا (كان لي اسم......)

YaRa ؟؟
بنوته لزيزه واموه ومواضيعها ومشاركاتها اكبر دليل على هالشي

ندين ؟؟
شخصيه اتمنى التعرف عليها بشكل شخصي...

محمد نخااال ؟؟
محمد نخااااااااااااال... كل لما اتزكروا بضحك ع حالي....ما بعرف كيف للحظه اتصورتوا شب بالعشرينات وعندو لحيه....
شو بدي اقلكم عنو...شب ما في منو

super nanny ؟؟
سوبر ناني...كانلي الشرف باني اتعرفت عليها... وبقدر اقلكم انو النك نايم تبعها اكتر اسم او كلمه ممكن توصف شخصيتها...

--------------------
شو؟ وفيت بوعدي؟؟؟كنت صريحه؟؟؟؟
التوقيع:

استحلفكم بالله ......ادعووووووووووولي الله يحققلي اللي بخاطري ويريحلي بالي
ليل الهجر غير متصل