قديم 26-08-2007, 10:09 PM   #12
خيّال البلد

الصورة الرمزية خيّال البلد

المعلومات الشخصية

خيّال البلد عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. خضر عبيد مشاهدة المشاركة
بعرف يا خيال البلد انك تقصدني ولكن راحت عليك مشاركة آدم لأنني سمعت بأنك لن تتواجد بسبب عدم مشاركة آدم وأريد أن أوجه لك سؤال يحق للاعبي الفريق الاول في النادي أن يشاركوا في المباراة اذا كانوا أعضاء في المنتدى أم لا؟
شكراً نخال كثير وفي هذا المجال العيساوي كفى ووفى أيضاً شكر للمدمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اول اشي بالنسبة لراحت علي .. بجوز اه راحت علي ... شو نسوي .. ما الناش نصيب ..
ثاني اشي .. بالنسبة لادم ... المعلومة واصلتك بالعكس يا استاز .. ادم بكا ما بده يلعب عشان انا ما بدي العب .. مش العكس .. بس حكيت معه عشان هو يلعب .. ما ابكاش انا السبب في عدم لعبه ..
ثالث اشي وهو الاهم .. من ناحية احقية نعم .. لهم الحق الكامل بانهم يلعبوا ...
بس في اشي اسمه اولوية ... احنا من اول ما شكلنا فريق المنتدى .. حطينا انه الاولية في المشاركة في هذا الفريق هي للذين لا ينتسبون للفرق والاندية ... وبعدين في حال ما بكاش في عدد .. ساعتها بنشوف من اللي منتسبين للفرق ومسجلين في المنتدى ..
هذا بالنسبة للاولية ..
بحكيها بصراحة انا بكا اعتراضي على هالاشي ..
وبعدين اول مرة سوينا الفريك .. اللي لعبوا في بطولة منتديات العيساوية ... هم اول من لعب في الفريك ... بغض النظر عن مستوى اللعب .. بس اغلبهم الهم حق اولوية كبل كثير ناس .. لانه يومها .. كعدنا ندور دوارة على لعيبة .. حتى من الانية .. ما حداش رظى يلعب ... اذا بدك تحكيلي انهم كلهم بكوا مسجلين في الفرق وبكوا لاعبين طيب مش مشكلة ... بس بتذكر شغلة صارت يومها ... عادل عبيد .. طلبنا انه ييبكى معنا حارس .. بس انت ما رظيتش يا استاز لانه بكا مسجل في قوائم المسجد .. مع انه ما لعبش ولا لعبة وظل ع الاحتياط .. وانت حكيتلي اذا بدكم حدا بتكدروا توخذوا من المسجد ....
ومع هذا ما رظيتوش تخلوه يلعب معنا حارس .. واحنا بحاجة اله ..
في مباراة امبارح ... انا بعرف انه عماد حط التشكيلة وبكو منهم من اللي لعبوا هذيك المرة .. وبالصدفة بشوف التشكلة تغيرت بشكل كبير ..
شو اللي صار ما عرفتش .. بسال عماد . حكالي استاذ خضر حكالي اغير التشكيلة ..
وهذا الواضح من ردك عليه في الموضوع ..
طيب ليش يعني ؟؟
هل اللعيبة اللي بكو مش مناح مثلا .. حتى لو مش مناح.. الهم حق اولوية بكو ... وبعدين
بصراحة حسيت الشغلة فيها نوع من التسلط ...
(( استاز خلينا نحكي بصراحة ومن غير زعل .. ))
انت مدير النادي على عيني وراسي ومدرب كبير والك كل الاحترام .. وانت بتعرف كديش بحترمك .. وبصراحة بحسدك ع هالمخ اللي عندك ..
بس عندي سؤال .. شو العلاقة بين النادي وفريك المنتدى ... هل يعني المسؤولة مشتركة بينهن .. والمسؤولين هان مسؤولين غاد ؟؟ ..
بصراحة انا هيذ حاسس .. وبتمنى احساسي يبكى غلط ...
وان شاء الله ما تفهمني غلط .. وما تزعل مني ..
احترامي للجميع ..
التوقيع:
خيّال البلد غير متصل