قديم 15-08-2007, 10:43 PM   #6
FADOOSH
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية FADOOSH

المعلومات الشخصية

FADOOSH عضو في طريقه للتقدم

مرحبا اخي العيساوي الصراحة انا كنت حابة نزل هاد الموضوع في منتدى المركز الجماهيري لانه هاد الموضوع كان مهم كتير بنسبة لائلي لما شفت التصويت اول صفحة في المنتدى....
في المخيم الصيفي الي كان في المركز الجماهيري كان في مشروع للمشتركين في المخيم الصيفي هو اسعاف اولي من شباب متطوعين من نجمة داوود الحمراء وهم ناصر & خالد الله يعطيهم العافية والحمد لله كان المشروع ناجح جد والمشتركين تفاعلوا كتير في هاد المشروع بس لاسف احنا توقفنا على نقطمة مهمة جدا وهي ليش لما الاسعاف تدخل القرية بنعمل حالنا زلام وبنطبشها مع انها جاية تاخد حد بعز علينا اوا قريب او جار .. وللاسف الشديد ما لقينا جواب مهم او حتى يكون اله سبب رئيسي كل الاجابات كانت لانها لليهود ... ومع العلم انه من جديد الشباب المتطوعين في نجمة داوود الحمراء صار عندهم امكانية انهم يدخلوا اي قري عربية بدون سيارة شرطة واهاد كتير كتير ممتاز وعشان احنا بجد على قد حالنا ولانهم عرب بنطبشهم الشب المتطوع ناصر كان رح يموت بين ادين ابطالنا الشجعان عشنة عربي واجا ينقذ البنت الي اخوها طعنها في السكين يعني احنا ورجينا لغيرنا قديش احنا ابطال وشجعان وبنضرب فينا المثل وخسارة كل الي الشباب اشتغلوا بسنين احنا بربع ساعة خربناااااا عشان نيجي ونطبش عليهم .... هم اشتغلوا بسنين عشان يكون مسعف عربي يجي يسعف عربي مش يهود يجوا ويضلوا واقفين عند الكزية من هون لتيجي سيارة الشرطة وبعد عزاب من الشباب وتضحية وميت ترجي وميت الف سنة وهم يشتغلوا على الموضوع احنا حرقنالهم كل شي وخربنالهم كل شي صار المسعف العربي يوم ما تيجي اي حالة طارئة لازم تكون سيارة اسعاف هناك بعطوهم صور لابطالنا وهم بطبشوا على السيارات وهم بضربوا ناصر والي حرقوا السيارة و و و و و غيره وغيراته

وكمان مرة مشكووور كتير اخوي العيساوي على الموضوع الروعة
واسفة كتير لاني اتاخرت عليكم وحكيت كتير وخصارة ما حكيت كل الي بدي احكي بلاش تملوا وياريت احنا نتغير لانه ازا تغيرنا بنجبر الي قدامنا يحترمنا ويتغير عشانا وشكرا
تحياتي اختكم فوفو
التوقيع:
انا امرأة لا أنحني لكي ألتقط شيئاً سقط من عيني
FADOOSH غير متصل   رد مع اقتباس