قديم 06-08-2007, 11:11 PM   #9
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

الصورة رقم (1)

الصورة رقم (2)

شوفوا كيف حتى ذهابهم الي العلم يمنعونهم
صورة2: يا ربي المثل بقوول أطلب العلم ولو في الصين ، هو احنا كيف بدنا نروح على الصين اذا هون بمنعونا العلم اللهم اني أسألك ان تجعلني من أصحاب العلم ، لا يجعلونا نتعلم لكي لا نكون أفضل منهم

الصورة رقم (3)

هاي الشبااب اللي بتعرف معنى الفدااء لاقصاهم
صورة3: سأحمل روحي على راحتي وألقي بها في مهاوي الردى ،، صورة معبره بجد
سأدافع عن اقصانا ولو سأفدي بروحي لن يكون هذا بيد الاعداء بل بيدي هاتين

الصورة رقم (4)

هذا حالنا يا عاللللم ياا هو بتخلو ولادكم يحضروا افلا رعب وتعلمونهم على الخوف والجبن
صورة4: الدجاجي يقووول : للاسف سوري على تعبيري بس لازم احكي ، الجاج حال الفلسطينين واللي بيذبحو حالل المحتلين الدجاج بيحكي : يا رب استرنا ، وما تجعلنا في اياديهم يا رب

الصورة رقم (5)

الصورة رقم (6)

يا حرام بيوت تهدم واطفااال مشردوون
صورة6:ا ربي وين بدي اعيش هلااء راح اتمرمط راح اكون مشرد يا رب احميني واجعل لي بيتا في الاخرة ،

الصورة رقم (7)

شوفوا المسخرة شوفوا
صورة7:هاي حالنا في العيساويه هههه لما شب يمرق ئدام بنت الله وكيلك البنت صااارت تعاكس مو الشب ههههه

الصورة رقم (8)

يا حرااام مسكين والله
صورة 8: كنت ألعب باب الدار رجعت على البيت شفت اللي شفتو يا ربي كيف صار هيك مين عمل هيك بماما وبابا شو العمل هلااء كيف بدي اعرف شوو صار فيهم وانا مو قادر اوصللهم يا رب ينزل حد او يبين حد ،، ما اكلت خبزتي الله يستر يا امي ....

الصورة رقم (9)

ههههه مضحكه والله
تعال يا ابني تعال اضمك تعال ، من خوفك احكيلي علشان افرجيك فيو بحمل المسدس وبقتلك يااه وبصير فطيسه احكيلي انت مين ، يابي ضربني اسامه بن لاذن في طيرتين
طيب انا بفرجيك في بس بعيدن الدور مش الو .............

الصورة رقم (10)
ارجو كتابة التعليق داخل الغيمة يعني خلي التعليق بداخل الصورة..

راح اكتبه هيك وعلى الغيمه
صورة10:يعمي مين قدي بوخد ابر وبروتين هيك بخلي العالم تخاف مني وبحطوني يا حارس يا بتحون على الشخصيات العامه يلا بنشوووف وين بحطونا

والله مرسي على هاي المسابقه اللي كل واحد بيقد يعبر عن رأيو مرسي بجد بجد وهلاء دوري اعبر وارجو انو الكل يحترم تعبيري
وان شاء الله يعجبكم هاد كلو من زمان

تحياتي
أمير الحب
جرح الزمن غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة kArEeN ; 09-08-2007 الساعة 11:13 AM.