قديم 28-06-2007, 11:57 AM   #37
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

مرحبا
شكرا الك يا مدربنا انتا حطيت ايدك على الجرح
شكرا الك احمد كل واحد بعرف حاله ازا بدخن او لاء وانا بعتقد انه الكل بعرف انك بتدخن عل مكشوف قبل ما تنزل على التدريب
وانا لو بدي ادخن من مين بدي اخاف لو بدخن قدام ابوي بدخن بس انا ما بنزل مستاوي وما بمشي مع واحد بدخن هي كل صحابي ما بدخنو وبعدين (((الصاحب ساحب اما ان يسحبك الى الصواب واما ان يسحبك الى الهلاك)))
وبعدين انا شايف حالي كتير وازا في واحد انا غلتط عليه في كل حياتي من النادي تعال راجعني انا صاحب اصل وانتا رح تعرف لحالك لاني ما باجي احكي معك لاني عارف وين بتودي انتا واشكالك انا بحب احكي مع الواحد بالمنيح وما بحب احكي من ورا الواحد والي بده يزعل مني انا بحكيله ازعل ازا شايف حالك مخطء وما بدك اتعدل حالك هاد الحكي الك ولمحمد باسل
لانه محمد باسل بده الفريق بيقا ناقص وهو ينقي اللعيبه وهو بشوف اللاعب الجديد وبحكيله احلق بس انا بقيت زي كل لاعب جديد وذقت الي بتسوه قيهم وانا مختصر ازا واحد بيجي يحكي معي هيك بصير اضحك عليه
ما بقا الحكي هاد على زمن وسام
وشكرا لانه قله الحكي معك احسن لانكم ما ابتقهمو الاشي الا على خاطركم انا بشوفكم يوم السبت وبحكي بوجهكم انا ما بخاف احكي من ورا الكيبورد والشاشه
بالعكس بحكي وجه لوجه احسن وما بتردد

انا يعني لو ما شفت كان ما حكيت عنك انك بدخن بس انا شفتك بعيني ""
انو حكالك اني ما بدخن كنت ادخن والكل بيعرف انو كنت ادخن يعني الكلام اللي بتحكي على الفاضي ههه
بس انا الحمد لله بطلت أدخن
وكل الكلام الي قلته روح بلط في البحر وما حد حكى عنك انك بتعرفش تلعب

واكبر متال "اتذكر حالك وانت مع مواليد 90 وتكدبش ؟؟"
جرح الزمن غير متصل