قديم 01-06-2007, 11:21 PM   #18
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى

المعلومات الشخصية

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم

بدايه السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ان اولا لا اعرف ان النقاش كهاذا من الموضوع انا هلاء تخلت قرات كل كلمه حكتوها انا بس بدي اعلق على اكم موضوع هون اتمنا انكم تستمعو الي ايها الخوة
(1) الى الاخ شادي بوجه

(1) انا اقول لك اخي الكريم انا احد الاعبين في فريق المساجد قبل مده يعني ما كنتو تدربو عشان هيك ارجعت الى فريق المساجد الكرام وارجعت يوم الجمعه زي ما حكالك الاخ الكريم (ملك ملك) على يوم الجمعه انا ارجعت ومعنو خليتو المدير يحكي اكم كلمه الا هي كلمه الا ما بصلي ما يدرب معنا وانا من ضمنهم كنت معهم
وانا حكيتلك كنت ادرب معكم يعني من الحسن كان اتدرب معهم مش من الجداد لاء اخي انا من زمان معكم لانكم ما كنتو تدربو عشان هيك

(2) شروضكم من ضمنها ان الواحد يسير يصلي وانا كنت بهادا الحكي الا حكتو انتا وغيرك وبعدين من ويتنا فريق اشبال المساجد من زمان زمان غير عن اليوم خيو

(3) فريق المساجد نعم بنطوي على ماسسات الرياضيه ولاجتماعيه ولاثقافيه والدينيه وسبق وحكيتلك كنت بفريق المساجد

(4) انتو عندكم مشاريع في المستقبل صح من اهمها ان يكون الواحد انو يصلي وان كل يوم بجامع وان يطلع دعوت دينه ومن غيرها وشوي شوي بتخلو عن الرياضه يروح على الدين ومن هونا بسير كل واحد منكم شوي شوي الا هو طاير من الفريق وين بكون بكون بجامع والدعوات الدينيه

(5) وانا بحكيلك يا اخ شادي في كثير منكم بكفروا ما تنكر هادا الحكي لانكم بدكم لعيبه شطرين

الى الاخ الكنترول ليسه بامكانك انك تحكي هادا الحكي لاي شخص برد بلموضوع عما كان بلمستحسن انك ترد عليه بهدوء وراحت البال .
ال الاخ مراسل المساجد انا بحكيلي من الصعب انا يكون فريق المساجد باسم العيساويه صعب جدا من الصعب أن يحمل اسم فريق .
انا ليسى مع النادي ولا مع المساجد انا اخر مره اتدربت مع فريق المساجد يعني قبل 8 اشهور وارجع للكانو بلفريق المساجد قبل ما تدخل يااااا مدير المساجد .
تحياتي اخوكم (صقر الاقصى)
صقر الأقصى غير متصل