قديم 29-05-2007, 12:33 AM   #8
mlk mlk
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية mlk mlk

المعلومات الشخصية

mlk mlk عضو في طريقه للتقدم

المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف وفي كليهما خير
من قال ان ممنوع على الشيوخ او على المساجد ممارسة الرياضه
كان حديثي واضح وضوح الشمس .من حق كل انسان ان يمارس الرياضه
كنت اتحدث على كل مؤسسه الختصاص بخصوصيتها
ولبعد النظر وليس قصره اخي الكريم اذا كان لك شبلا في النادي والأن انت تعمل على فريق اشبال
فمن الطبيعي ان تجبر ابنك ان يلعب في فريقك وهكذا نكون بنينا فريق على حساب فريق مبني اصلا
ولتجارب سابقه سيشرط على الاعبين عدم العب مع النادي فتكون هدم موسسة النادي بالضربه القاديه
اخي الكريم ان فريق الشبال في النادي بمثابة العمود الفقري لنادي الذي يفرخ لاعبين للمستقبل الذي تتحدث عنه
مواضيعي لا تسمى اعتراض انما هي نقد بناء معظمها ان لم يكن كلها نجحت نجاحا كبيرا ثم اخي مراسل المساجد
من قال لك ان لا يوجد اعتراظات وكثيره في فريق المساجد لا اريد الخوظ فيها الان
بنسبه انك بتتمنى انه يكون في صلاه في النادي وبتحكي انه مش عيب فقد طلبه من اصحاب الختصاص القيام بهاذه المهمه
ولكنهم لم يلبو الدعوه للاسف وهم الشيوخ والائمه
وكانت الدعوه من الخ new mel راجع كلمة انيو ميل فيمن يمتلك الجرئه هل ترى معي اننا نحاول ان نشارك الجميع
في مؤسسة النادي ولا نأخذ دور اي شخص صاحب الاختصاص . ولماذا اخي الكريم لم تكمل الايه ساكملها عنك
(ادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعضة الحسنه) هل رأيت الله عز وجل يطلب ان نستخدم الحكمة والموعضة الحسنه
فكر في الموضوع وقلبه يمين وشمال ستجد ان لكل اختصاص صاحب اختصاص وانا هنا لا اتكلم على اشخاص انما على مؤسسات
قابله لتغير ادارتها ضمن البرنامج المعد لها وحسب القوانين
اخي الناقد يجب ان تتوفر لديك المعلمات الدقيقه حتى لا يبوء نقدك بالفشل عندما كان قبل اكثر من عشرة سنوات فريق الشبال
كان اشبال الانديه هي التي تقوم بهذه الامهمه ولم يكن فريق اشبال مخصص للمساجد وكان كل عدة مساجد يشكلون فريق واحدا يلعبوا باسم مسجد يختاروه
فيما بينهم .اخي الكريم النادي مفتوح لجميع الفئات العمريه بجميع انشتطه الموجوده كما هو المسجد مفتوح للجميع لصلاة

في النهايه ارجوا من الله العلي القدير ان يلهمك الصواب
التوقيع:
لا للاقتتال الداخلي بين الاخوة
نعم لحقن الدم الفلسطيني
mlk mlk غير متصل