قديم 05-05-2007, 12:03 AM   #12
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

[CENTER]
اولا:: بشكر الاستاذ والمدير والمدرب الكبير خضر عبيد على تقديمه لنا هذه الرحله الجميله والممتعه جدددداًاًاًاًاً

ثانيا:: بشكر المعليمين والاساتذه المخلصين لطلابهم كثير الشكر على اعتنائهم بنا وحرصهم علينا الاستاذ ((محمد صلاح))الي عنجد تعب معنا وساعد الطلاب في المسارات الي اتعملت والاستاذ ((خالد عويضه)) مربي صفي اللي عنجد ابدع واظهر حبه للطلاب ونو كان يمزح معهم وعلى فكره هوي الاستاذ اللي سبح معنا لانو الاساتذه التانين ما بعرفو يسبحووووو والاستاذ((محمد دعيس)) على انو صبر واستحمل الطلاب وضبط نفسو قدامهم بحكيلكم عن استاذ من اقوى الشخصيات بين المعلمين وبشكرهم كتييييييييير...............

ثالثا:: برقيه من الزهور المعطره برائحة زهرة النرجس للسائقين ((هشام&يوسف)) وكمان للقائد اللي اشرف كمان على رحلتنا القائد ((ماهر)) برقيه من الزهور معطره الرايحه للي ذكرتهم للان .................

رابعاا:: بشكر طلاب التواسع اللي كمان تعاونوا مع الاساتذه وبتاسف كتيييييير كتييييير للي ما اجو معنا على الرحله لانها كانت روعه للغايه ................

خامساااا:::لاولياء الامور وللاهالي الي عارضوا على الرحله لكن بشكر الاستاذ خضر عبيد على الموافقه وعدم اخذ رايهم لانه فعلاا من كل قلبه بدو يسعدنا ويكون بينا جد رحله تذكاريه .....بدكم تعرفوا ليش منهم رفض؟؟؟؟!!!!
لانو احنا رايحين نهمل ونشوف شوفات ونخرب ورايحين ندخن ونصيع واليي بدهم يااااااه ..............

ملاحظات::: *_بدي احكي للاباء المحترمين لابناهم وبناتهم وللامهات الطيبات لاولادهم ولبناتهم ::
أ :: زيادة ثقتهم بالمسؤلين والقائمين والمشرفين والمرشدين ...
ب:: اعطاء السعاده للابن والابنه في هذه الدنيا لانهم من كبدهم ولحمهم ودمهم ....
ج:: ما يفكروا انو ابنه وبنته لا يفكرون بهم لانهم يفكرون بهم حقااا ويشعرون بهم وبحالهم ....
د:: شعور الاباء والامهات بابناهم وبناتهم اذا لم يسعدوهم ما تاثير ابنائم من ناحيهتهم
؟؟؟!!

*_ صح انو اولادكم وبناتكم بعملوا فيكم الشيب لكن بضلواا ابنك وبنتك ومن تربيتك .......

رأييي في الرحله :::: كتييييييير كتييييييييييير كتيييييير حلوه مش عارف كيف بدي اعطيك الفكره عنها من كتير حلوتها وجمالها ومناظرها الجميله ومناطقها تحييي بالابداع من ناحيه الخلق والعبد من جمال الطبيعه وجمال اسواقها ومحالها المزدهره وبناياتها العاليه الفخمه العالميه ومطاعمها ايــــــــــــــش بدي احكي؟؟؟؟؟!!!!
التوقيع ::::"""":::""::::""":::"":: أمير الحب والمحبه :::"""::::""":::"""::::""""::::"":::""":::::"""":: ::::::::::
جرح الزمن غير متصل