منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   isawiah online (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة ما بتتفوت يلا ادخلوا وما تترددوا!! (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=26553)

دمعه على خدود القمر 24-03-2008 02:49 PM

لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة ما بتتفوت يلا ادخلوا وما تترددوا!!

لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة فهمتوها بدي اعطيكم مثال:can i go to the garden
التاني برد او بحكي: معناها بقدر اروح على الحديقة؟
وبعدين الي رد الجواب بالعربي يكتب جملة وبعدين بتكملوا فهمتوا

يلا بالتوفيق تحياتيييييييييي مليسا

AnGeL 24-03-2008 06:28 PM

مشاركة: لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة ما بتتفوت يلا ادخلوا وما تترددوا!!

مشكورة اختي مليسا على اللعبة الحلوة

و ان شاء الله تعرفينا على العاب حلوة

تحياتي ..................

Angel^_^

احلى جاكو 24-03-2008 06:35 PM

مشاركة: لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة ما بتتفوت يلا ادخلوا وما تترددوا!!

please ' can i tell you something
i love you soooooooooooooo much
can you hear me ?!!!

مشكوووووووووووورة مليسا على اللعبة الروعة

القلب المشتاق 24-03-2008 06:47 PM

من فضلك هل استطيع ان اقلك شيء
انا احبك كثيييييييييييييييييييييرا
هللل تستطيع سماعي ؟

i cry because i dont know what do you want

احلى نونو 25-03-2008 11:35 AM

انا ببكي لانو انا ما بعرف ايش بدك؟؟؟حلوة اللعبة مشكوووووووووووووووووووورة تحياتيييييييييييييي احلى نونوووووووووو

احلى نونو 25-03-2008 01:34 PM

الكلمة هي I Love You Becouse You Love Me!!!!!نسيت اكتبها اعذريني!!

دمعه على خدود القمر 26-03-2008 05:36 PM

الكلمة معناها باللغة العربية انا بحبك لانك بتحبني وشكرا على الردوووووووووووود الي بعدي شو معنى هادي الكلمة ؟؟؟ the love is love i love the love so i love you

a7la ndoo 26-03-2008 07:15 PM

ميرسي كتيييييييييير على اللعبة الحلوة معناها انا بحب الحب الحب الحب يعني انا بحبك
الكلمة سهلة كتيييير الي بدي اكتبها
هي احلى كلمة لاحلى اصدقاء
Hou The Agly ? I Now No One Agly

دمعه على خدود القمر 05-04-2008 11:44 AM

رد: لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة ما بتتفوت يلا ادخلوا وما تترددوا!!

معناها مين البشع انا بعرف مين البشع بس في اغلاط لما كتتي الكلمة بس شكراااااااااااااااااااااااااا الي بعدي they want to kiss you خخخخخخخ يلا تحياتييييييي

دمعه على خدود القمر 10-06-2008 06:23 PM

رد: لعبة ترفيهية الي هي لازم تحكي جملة بالانجيليزية والتاني يفسرها ويحكي كمان جملة ما بتتفوت يلا ادخلوا وما تترددوا!!

هم يرودون بوسك هههههههه اللي بعدي can i go to the park?never!oh

الساعة الآن 07:40 PM بتوقيت العيساوية