منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   التربية والتعليم في العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   بشرى سارة للصفوف العواشر . (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=17060)

ريّانه 23-07-2007 01:17 PM

بشرى سارة للصفوف العواشر .

بسم الله الرحمن الرحيم .

بشرى سارة للطلاب وطالبات الصفوف العواشر للعام الدراسي القادم 2007/2008 , سيتم افتتاح مدرسه ثانوية للبنين والبنات في العيسوية تحت اشراف مدارس دار الأيتام الأسلاميه والفتاة اللاجئه , يرجى من جميع طلاب وطالبات العيسويه الراغبين الأسراع بالتسجيل في المركز الجماهيري في العيسوية بالنسبه للطلاب والطالبات الذين تم تسجيلهم في مدارس خارج العيسويه , يرجى اعادة تسجيلهم في المركز الجماهيري ,كي يتم معرفه أعداد الطلاب والطالبات الراغبين بتكملة دراستهم للعام القادم , يبدأ التسجيل من يوم 23/7/2007 ولمدة اسبوع فقط لكي يتسنى لنا عمل التجهيزات اللازمة , يرجى من الأهالي الكرام التعاون في تسجيل في الوقت المحدد ولكم جزيل الشكر .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . :36_1_39:
( لجان اولياء امور,
المركز الجماهيري,
شركه باصات العيسوية)

MHAMMAD 23-07-2007 02:05 PM

مشاركة: بشرى سارة للصفوف العواشر .

الحمد لله الي خلصة العاشر زمااااااااااااااااااااااااااان

صمت الليالي 23-07-2007 02:31 PM

ميرسي على الخبر الحلوة

ويلا بالتوفيق للكل

وتحياتي
محمد المصري

جرح الزمن 23-07-2007 03:04 PM

مرسي على الخبريه بس بدي احكي انو لو اتسجلنا في هاي اللي بتحكو عنها ما راح يكون في تعليم متل المدارس الثانيه لانو هاي بدايه المشواار بالنسبه لالنا بالعيساويه فما راح يكون اشد واقوى من المدارس البرى وان شاء الله بشووووف وين اتسجل لانو الصراحه انا ضايع واذا مرق الوقت اكتر ممكن اضيع واضيع

تحياتي
أمير الحب

ريّانه 23-07-2007 05:55 PM

محمد
محمد المصري
امير الحب

يسلمو ع مروركم الذي اشعل صفحتي وانار بها درباً ..

بس بحب احكي لـــ امير الحب شغله زغيرة بس انو بدايه المشوار في وراها تطورات ^_^

تحياتيــ.,,

SąddaM 23-07-2007 06:06 PM

مشكووره اختــي على الخــبر السعــيد ..وبمناالهم التوفيق يااارب
شاايفه يا رياان لو فتحو هاي المدرسه على حظناا بدل ما احنا برا
ههههههههههه
يلا لازم يفتحو لصفوف11 ^_^

تقبلي مروري
SaDDaM

&قاهر النساء& 23-07-2007 07:23 PM

مشكوره اختي
بس بدي اسال بس تبعون العواشر ولا كمان 11 وتوجيهي
بتمنا تجاوبي ع سوألي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Natalle 23-07-2007 07:57 PM

مشكورة
بس بدي اسالك يعني الي متسجل بلمدارس االي برا
شو يعمل
وضحيلانا

مشكروة

رهان الحب 23-07-2007 09:23 PM

شكرا الك يا ريان بس انا بحكي انو ما رايحين يفتحو مدرسة ثانوية في البلد لوطلعت عنينا من محلهم

وشكرا الكم يا شباب

ندين 24-07-2007 12:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم .

المطلوب ان يكون عدد المسجلين من الذكور 120 طالب وكذلك 120 طالبه من أجل فتح المدرسة , فلنضع ايدينا يداً بيد من أجل فتح هذه المدرسه لأنه بدون التعاون لانجاز هذا المشروع وأنني بسبب معرفتي عن هذا المشروع فاذا تم عمل المطلوب من خلال التسجيل والوصول الى الاعداد المذكورة , سيتم ان شاء الله فتح المدرسة هذا العام علماً بأن هناك ثلاث مؤوسسات تعمل من أجل ذلك وهي ( اتحاد لجان أولياء أمور طلاب العيسويه والمركز الجماهيري في العيساويه وشركه باصات العيساويه ), وندعو أيضاً كل المؤوسسات والأخوة والأخوات في هذه القريه مساندة القائمين على هذا المشروع . ولكم مني جزيل الشكر والعرفان . والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:36_1_39:

الساعة الآن 05:57 AM بتوقيت العيساوية